ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري فستان يناسبك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تختاري فستان يناسبك؟

مس فراتين - لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام صغير تركز على خصرك، كذلك يجب أن تكون القبة على شكل V .

الجسم النحيل، قصير الطول: ينصحك خبراء الازياء بالتركيز على فساتين تبرز طولك أكثر، وتعزز الانحناءات الانثوية. اختاري فساتين تبرز كتفيك ورقبتك، ولا تستغني ابدا عن الحذاء ذو الكعب العالي.

الجسم الممتلئ عند الورك: ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. يوصف جسمك بشكل الاجاصة الكلاسيكية ولتجنب هذا المظهر يجب أن تختاري فساتين واسعة من الاسفل، بحيث تخفي شكل الورك غير المتوازن. ابتعدي عن اي اقمشة تلتصق بالجسم والجاكيتات التي تنتهي اعلى الورك لأنها ستزيد من التركيز البصري على منطقة الورك.

الجسم الممتلئ عند الصدر: الصدر الكبير قد يكون جميلا ولكن ليس كل الوقت وليس لكل النساء. ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن فساتين تقلل من حجم الصدر، والتركيز على حمالة ثدي قوية ومتينة تضم الصدر وتمنع تهدله، وقبات فساتين مستديرة . تجنبي الفساتين التي تحتوي على تطريزات على الصدر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الأحزمة في خزانتك هذا الصيف
الأحزمة في خزانتك هذا الصيف
كلّ ما تحتاجينه لطلة عصريّة

الأحزمة ضروريّة هذا الموسم، معقودة بطريقة عصريّة فوق السترات والمعاطف الصيفيّة الخفيفة، وحتّى مع فساتين السهرة، كما رأيناها في عرضي ريم عكرا ورالف لورين. في عرض Elie Tahari الأحزمة رفيعة جدّاً. وفي Fendi ملوّنة وعريضة؛ وهي أيضاً رفيعة وملوّنة في Max Mara. ...
تفتح أزهار
تفتح أزهار
- فستان أسود مع وردة ملونة من ديور Dior Couture Paris
سيدة حديدية 4
سيدة حديدية 4
- فستان من الحرير الأزرق البترولي ماركة جاسمين دي ميلو Jasmine Di Milo لدى Boutique 1.com

- خاتم وحقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross.

- حذاء ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن....
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
 كوني جريئة
كوني جريئة
PRADA كوني جريئة

مجموعة ربيع وصيف 2011

خطوط ملوّنة، موز وقرود... بدأت Miuccia Prada عرضها بتايورات شبيهة بملابس المساجين والأطبّاء بألوان البرتقاليّ والأخضر والأزرق. ثمّ أضافت الخطوط الأفقيّة إلى أقمشتها، خطوط ملوّنة أيضاً تبرز الموز المطبوع على الأقمشة والقرود! التنانير والفساتين ضيّقة تصل إلى تحت «الركبة»، قصّتها أحيا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة