ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري فستان يناسبك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تختاري فستان يناسبك؟

مس فراتين - لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام صغير تركز على خصرك، كذلك يجب أن تكون القبة على شكل V .

الجسم النحيل، قصير الطول: ينصحك خبراء الازياء بالتركيز على فساتين تبرز طولك أكثر، وتعزز الانحناءات الانثوية. اختاري فساتين تبرز كتفيك ورقبتك، ولا تستغني ابدا عن الحذاء ذو الكعب العالي.

الجسم الممتلئ عند الورك: ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. يوصف جسمك بشكل الاجاصة الكلاسيكية ولتجنب هذا المظهر يجب أن تختاري فساتين واسعة من الاسفل، بحيث تخفي شكل الورك غير المتوازن. ابتعدي عن اي اقمشة تلتصق بالجسم والجاكيتات التي تنتهي اعلى الورك لأنها ستزيد من التركيز البصري على منطقة الورك.

الجسم الممتلئ عند الصدر: الصدر الكبير قد يكون جميلا ولكن ليس كل الوقت وليس لكل النساء. ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن فساتين تقلل من حجم الصدر، والتركيز على حمالة ثدي قوية ومتينة تضم الصدر وتمنع تهدله، وقبات فساتين مستديرة . تجنبي الفساتين التي تحتوي على تطريزات على الصدر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ملابس الصيف التي لا غنى عنها
ملابس الصيف التي لا غنى عنها
في الصيف تكثر الموضات والملابس الملونة والمختلفة الاشكال ولكن تبقى هاك عدة قطع لا غنى عنها. إذا كنت في اجازة أو تخططين لاجازة فهناك عدة اطلالات يمكنك الاستفادة منها لتكوني عصرية وعلى الموضة هذا الصيف بين الاقارب والاصدقاء.

البنطلون القصير والقمصان الكتانية. اختاري الوانا صيفية مميزة، البيج، الكاكي، الاخضر الفاتح، الازرق الفاتح وا...
من مجموعة Angel Schlesser
من مجموعة Angel Schlesser
إليك أفضل أزياء الصيف...
إليك أفضل أزياء الصيف...
عالم الموضة

أحجام كبيرة ونقوش مطبعة بالأزرق الملكي، بين القصات الفضفاضة والخصر الضيق، إليك أفضل أزياء الصيف...

- فستان من التول الأسود ماركة Three as Four لدى محلات تاتن.

- سوار ماركة Assaad Mounser لدى محلات بلام.





- فستان من الحرير الأزرق ...
اعرفي شخصيّتك من لون فستانك
اعرفي شخصيّتك من لون فستانك
شو لون فستانك

علماء النفس ...صنفوا شخصية المرأة حسب لون فستانها المفضل لها كما يلى

اللون الازرق: يدل على شخصية هادئه متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقيه وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود التعمق في فهم الاشياء التنسيق الترتيب حتى في الدعوات والم...
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
نصائح قبل شراء النظارات الشمسية
يمكن أن تقوم النظارات الشمسية (وستقوم بالتأكيد) بإكمال طلتك هذا الصيف. ويمكن لأي زوج من النظارات الشمسية مع تي شيرت خفيف وجينز أن يجعلك تبدين عادية جدا أو أكثر أناقة إذا رغبت. فالنظارات الشمسية يمكن أن تغيّر شكلك بالكامل، لأنها قطعة أساسية في إطلالتك، فهي تكمل مميزاتك العامة وتبرز جمال وجهك، أما إذا كنت لا تعرفين بعد شكل وجهك فالطريقة بسيطة جدا (قو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة