ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تختاري فستان يناسبك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تختاري فستان يناسبك؟

مس فراتين - لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام صغير تركز على خصرك، كذلك يجب أن تكون القبة على شكل V .

الجسم النحيل، قصير الطول: ينصحك خبراء الازياء بالتركيز على فساتين تبرز طولك أكثر، وتعزز الانحناءات الانثوية. اختاري فساتين تبرز كتفيك ورقبتك، ولا تستغني ابدا عن الحذاء ذو الكعب العالي.

الجسم الممتلئ عند الورك: ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. يوصف جسمك بشكل الاجاصة الكلاسيكية ولتجنب هذا المظهر يجب أن تختاري فساتين واسعة من الاسفل، بحيث تخفي شكل الورك غير المتوازن. ابتعدي عن اي اقمشة تلتصق بالجسم والجاكيتات التي تنتهي اعلى الورك لأنها ستزيد من التركيز البصري على منطقة الورك.

الجسم الممتلئ عند الصدر: الصدر الكبير قد يكون جميلا ولكن ليس كل الوقت وليس لكل النساء. ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن فساتين تقلل من حجم الصدر، والتركيز على حمالة ثدي قوية ومتينة تضم الصدر وتمنع تهدله، وقبات فساتين مستديرة . تجنبي الفساتين التي تحتوي على تطريزات على الصدر. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح لشراء الملابس الداخلية
نصائح لشراء الملابس الداخلية
كلّ إمرأة تحب أن تبدو جذابة ومثيرة في قطع الثياب الداخلية المذهلة. تحديد مكان هذه القطعة يمكن أن يتحول إلى تحدي أكثر مما تخيلي. من قميص نوم أسود من الساتان إلى بيبي دول من فيكتوريا سيكريت هناك شيء لكل امرأة. وهذه النصائح الأربع ستساعدك في العثور على ملابس الداخلية المناسبة لك.

تأكدي من المقاس المناسب: سواء اخترت الذهاب...
من شانيل CHANEL
من شانيل CHANEL
الممثلة بلايك لايفلي سفيرة رسمية لحقيبة Mademoiselle
اكسسوارات ربيع 2010 الأكثر رواجا
اكسسوارات ربيع 2010 الأكثر رواجا
تمتاز اكسسوارات الربيع هذا الموسم بتنوعها من الكلاسيكي إلى العصري أو (الفضائي) ، ومن الالوان الربيعية التقليدية والجريئة إلى الالوان شبه الشفافة والمعدنية. اخترنا لك 3 أفكار للحصول على اطلالة ربيعية تناسب عام 2010.

الفكرة الاولى: ألوان عاجية

• الماكياج ظلال باللون الكريمي الهادئ، اناقة متناهية وراقية لب...
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التع...
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
هل فكرت ماذا سترتدين في قدمك يوم الزفاف؟
تهتم الفتيات أجمالا بثوب العرس وتصميمه، واكسسواراته، والماكياج والشعر، ولا ينتبهن إلى جزء هام من إطلالتهن يوم الزفاف، وهو الحذاء الذي سيحمل كل هذا.

نعم أنه حذاء حفل الزفاف، الجزء الأهم من حفل زفافك. إذا كنت قد رتبت امور زفافك من مكان الحفل، وفقرات الحفل فلا بد بأنك تعرفين بأنك ستقضين وقتا ليس بالقصير في التنقل والمشي والوقوف أحيانا خل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة