ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن

مس فراتين - بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة 25 دقيقة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن التجارب في جامعة أوكلاهوما أظهرت أن الأشخاص البالغين الذين تناولوا هذه الكبسولات حرقوا سعرات حرارية أكثر بمقدار 278 سعرا حراريا من الذين مارسوا الرياضة. وكان يتعين على الخبراء، الذين عملوا على تطوير الكبسولات، التغلب على مشكلة أن خلاصة الفلفل حارة للغاية ومن الممكن أن تتسبب في حدوث تهيج في الجسم إذا ما تم تناولها بكمية كبيرة.
وقال متحدث باسم الشركة التي أنتجت الكبسولات "خلص العلماء منذ قرون لأهمية الفلفل الأحمر الحار لفقدان الوزن، ولكن المشكلة التي كانت تواجههم هي القدرة على تناول كمية كبيرة من الفلفل المركز، ولكننا تغلبنا على تلك المشكلة عن طريق إضافة مادة حافظة لمكونات الكبسولة والتي تعمل على منع حدوث أي حرقان بالمعدة". وأضاف "في النهاية توصلنا لمكمل صحي يساعد على خفض الوزن".
ويأتي إنتاج الكبسولات بعد أعوام من البحث الطبي للفلفل الحار وفوائده للتنحيف. وأظهرت عدة دراسات أن الفلفل ومستخلصاته تعد خيارا آمنا للمكملات الغذائية التي تهدف إلى تنظيم عملية تناول الغذاء. وتستخدم الكبسولات حاليا في الولايات المتحدة الأميركية من قبل مدربين شخصيين؛ لأن الفلفل يساعد على تسريع عملية الحرق في الجسم، مما يعني أن الأشخاص بإمكانهم إنقاص الوزن بسرعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
كيف تكونين أطول وأنحف؟
كيف تكونين أطول وأنحف؟
ليس عليك لبس اللون الأسود لتظهري أنيقة ورشيقة، إليك هذه الخطوات الذهبية التي ستساعدك بالظهور بشكل أطول وأرشق:

اختاري الثوب المتموج بالطول.

أضيفي لون مغاير أو ثوب مع سترة فضفاضة أو سترة صوفية أو قميص فوقي.

إختاري وشاح يربط بشكل خفيف، ويتدلى بشكل عامودي.

نسقي ما بين الجوارب الطويلة مع تدر...
 سر الشعور بالسعاده بعد تناول الشوكلاته
سر الشعور بالسعاده بعد تناول الشوكلاته
الكافيين مسؤول عن الانتعاش سر الإحساس بالانتعاش والابتهاج الذي تبعثه الشيكولاته في النفس يرجع إلي مادة الكافيين التي تعتبر منشطا فعالا للجهاز العصبي وعاملا مهما يخلصه من التعب والإجهاد فيتولد على الفور إحساس بالراحة والهدوء والسعادة‏. كما يتوافر في الشوكولاته نسبة من السكر تعمل علي رفع معدل هورمون السيروتويني وهو الهرمون المسئول عن المزاج‏، ولكن...
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
الوصايا العشر للتخلص من الكرش
اليك هذه الوصايا العشر للتخلص من الكرش ولو التزمت بها في طريقة تناول الطعام فستكون لك حارسًا في ألا تملأ بطنك ومعدتك بدون حدود وستساعدك على الشبع بأقل كمية من الطعام.

1- تناول 3 أكواب كبيرة من الماء قبل الوجبات الرئيسية، فالماء ليس له أى سعرات حرارية ويملأ فراغ المعدة ويقلل بالتالي من تناول الطعام.

2- تناول الج...
دراسة: نسبة الشحم في الجسم اهم من الوزن
دراسة: نسبة الشحم في الجسم اهم من الوزن
وفقا للباحثين من "مايوكلينك" فأن نصف الرجال الأميركيين، والذين وزنهم ضمن المعدل الطبيعي، لديهم في الواقع ارتفاع في كمية الشحم في الجسم. ولذا فإنهم لا يختلفون عن أولئك الذين لديهم ارتفاع في وزن الجسم، أي أنهم وبالرغم من وزنهم الطبيعي، هم بالفعل "سُمان"، وهم بالفعل عُرضة للإصابة بأمراض شرايين والقلب ومسبباتها.

هذا واشار الباحثون إلى إ...
ما هي السعرات الحرارية الفارغة؟
ما هي السعرات الحرارية الفارغة؟
دعينا لا نتسرع الآن، لا توجد هناك أطعمة لا تحتوي على سعرات حرارية، ولكن السعرات الحرارية الفارغة هي وصف يعني ببساطة، "الأغذية قليلة الفائدة"، وهذه هي الأطعمة المشهورة جدا، والتي غالبا ما نجدها بين يدينا. السعرات الحرارية الفارغة = سعرات حرارية عالية ونسبة تغذية منخفضة. 1. الأطعمة التي تزوّدنا بالسعرات الحرارية: الكربوهيدرات والبروتين...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد