ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

آخر صرعة بريطانية: كبسولات الفلفل الاحمر لتخفيض الوزن

مس فراتين - بدأ بيع كبسولات الفلفل الأحمر التي يزعم مصنعوها في بريطانيا أنها تستطيع أن تحرق السعرات الحرارية للشخص دون القيام بأي حركة. ويقول مصنعو الكبسولات، التي يطلق عليها "كابسيبليكس"، والمصنعة من الفلفل الأحمر ويستخدمها حاليا بعض نجوم هوليوود مثل جنيفر لوبيز وبراد بيت وبريتني سبيرز، إن بإمكانها أن تحرق سعرات حرارية تعادل المشي لمدة 80 دقيقة أو العدو لمدة 25 دقيقة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن التجارب في جامعة أوكلاهوما أظهرت أن الأشخاص البالغين الذين تناولوا هذه الكبسولات حرقوا سعرات حرارية أكثر بمقدار 278 سعرا حراريا من الذين مارسوا الرياضة. وكان يتعين على الخبراء، الذين عملوا على تطوير الكبسولات، التغلب على مشكلة أن خلاصة الفلفل حارة للغاية ومن الممكن أن تتسبب في حدوث تهيج في الجسم إذا ما تم تناولها بكمية كبيرة.
وقال متحدث باسم الشركة التي أنتجت الكبسولات "خلص العلماء منذ قرون لأهمية الفلفل الأحمر الحار لفقدان الوزن، ولكن المشكلة التي كانت تواجههم هي القدرة على تناول كمية كبيرة من الفلفل المركز، ولكننا تغلبنا على تلك المشكلة عن طريق إضافة مادة حافظة لمكونات الكبسولة والتي تعمل على منع حدوث أي حرقان بالمعدة". وأضاف "في النهاية توصلنا لمكمل صحي يساعد على خفض الوزن".
ويأتي إنتاج الكبسولات بعد أعوام من البحث الطبي للفلفل الحار وفوائده للتنحيف. وأظهرت عدة دراسات أن الفلفل ومستخلصاته تعد خيارا آمنا للمكملات الغذائية التي تهدف إلى تنظيم عملية تناول الغذاء. وتستخدم الكبسولات حاليا في الولايات المتحدة الأميركية من قبل مدربين شخصيين؛ لأن الفلفل يساعد على تسريع عملية الحرق في الجسم، مما يعني أن الأشخاص بإمكانهم إنقاص الوزن بسرعة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
3 أكواب من الشاي تضمن رشاقتك!
3 أكواب من الشاي تضمن رشاقتك!
إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك والمحافظة على النحافة ما عليك سوى تناول 3 أكواب من الشاي يوميا تناول ثلاثة أكواب من الشاي يوميا حتى لو استمريت في تناول مأكولات غير صحية.

هذا ما نقلته صحيفة "دايلي مايل" عن باحثين شاركوا في فعاليات مجلس الأبحاث الصحية والطبية في أستراليا، وتطرقوا إلى فوائد شاي "سبيرول"، وهو من مستخلصات الشاي الأخض...
لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟
لماذا يفشل الريجيم ويعود وزنك القديم؟
هل يزعج التقلب المستمر لوزنك حتى بعد الانصياع لاوامر الطبيب الصارمة والتقيد بالحمية بحذافيرها. تأرجح الوزن يمكن أن يصيبك بالإحباط فتفرطي في تناول الأطعمة غير المفيدة دون شعور ويعود وزنك القديم للميزان، ولكن هذه النصائح البسيطة ستمنع حدوث ذلك.

لا تجعلي الطعام يسيطر عليك: الطعام لا يستطيع أن يجبرك على اكله، ولكن بعض الع...
تريدين ريجيم سريع المفعول؟!
تريدين ريجيم سريع المفعول؟!
هل يجب على المرء أن يأكل الشيء الذي يحتاجه، أم أن عليه أن يأكل الشيء الذي يحبه، بحسب رأي المختصين في عالم التغذية انه يجب على الانسان أن يتعود على حب الشيء الذي يحتاجه فالريجيم هو باختصار أن نأكل ثلاث وجبات رئيسية وبينها وجبتان خفيفتان يومياً.

1. نقسم صحننا الذي نأكل به إلى النصف، نصفه خضراوات مما نحب ( الخس، الخيار، البندورة أو ...
كيف تخسرى وزنك الزائد في شهر رمضان المبارك؟
كيف تخسرى وزنك الزائد في شهر رمضان المبارك؟
في شهر رمضان المبارك تتفنن ربات البيوت في إعداد ما تشتهيه الأنفس من أطايب الطعام، فترى المائدة الرمضانية غنية بالمقلي والمشوي والمحمّر، وفي ظل هذه الإغراءات اليومية يفشل العديد من الناس أصحاب الوزن الزائد بالالتزام بالنظام الغذائي المنحف (الرجيم)، فتراهم يكتسبون الوزن خلال الشهر الكريم بدلاً من فقدانه، وذلك يعود إلى الفهم الخاطئ لطبيعة النظام الغذا...
40 نصيحة لكل رجيم صحي!
40 نصيحة لكل رجيم صحي!
قد نكون حاولنا مرّة واحدة على الأقل، اتباع ريجيم صحي في محاولة منّا لتقليل حجم هذه الدهون التي تزيد وزننا وتثقل حركتنا وتجعلنا أقل ثقة بأنفسنا.. ورغم اختلاف الطرق والمسميات والبرامج، إلا أن هناك مجموعة من النصائح الهامة والمفيدة، التي يمكن اعتبارهاً مقياساً أساسياً في أي ريجيم ناجح يمكن اتباعه. فهناك أكثر من برنامج تم وضعه للحصول على كمية محددة من ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة