ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع

مس فراتين - كأي سيدة تهتم بجمالها الطبيعي وتعزز نقاط الجمال في وجهها، اقوم كل يوم باستعمال مستحضرات ترطيب للبشرة بعد غسل وتنظيف الوجه بطريقة عملية ولطيفة، ولأن الكثير من السيدات والفتيات يملكن بشرات حساسة تحتاج إلى الكثير من العناية والرفق فقد قمنا بالاستفسار من شريحة واسعة منهن عن افضل المنتجات التي يعتقدن بأنها تقدم كل ما تحتاج إليه المرأة في عبوات أنيقة وكريمة.

للعناية بالبشرة: ننصحك باستعمال Simply Purify Refreshing Body Moisturiser يحتوي هذا الكريم المرطب على تركيبة لطيفة ومحفزة تساعد في التخلص من تعب اليوم وتجدد التآلق الشبابي للبشرة.

للعناية بالوجه: ننصحك باستعمال Moisture White Moisture Cream Plus يتميز هذا الكريم المرطب بسهولة الامتصاص ويساعد على تلطيف البشرة ويتركها مضيئة وناعمة الملمس كالحرير.

للعناية بالشفاه: ننصحك باستعمال Aloe Lip Treatment بخلاصة الصبار. يساعد بلسم ترطيب الشفاه هذه على تغذية وحماية الجلد الرقيق الذي يكون الشفاه، ويمنع تشققها وجفافها، حاصل على الموافقة الطبية للاستعمال الآمان على الشفاه الحساسة والرقيقة.

للعناية بمحيط العين: ننصحك باستعمال Vitamin C Eye Reviver هل تستيقظين وعيونك متعبة؟ ليس بعد أن تبدئي باستعمال الكريم العلاجي الجديد الغني بفيتامين ج والذي سيعيد الحيوية والنضارة لوجهك عن طريق تخفيف أعراض الاجهاد عن محيط العين.

لحماية بشرتك من الشمس: ننصحك باستعمال Vitamin E SPF15 Moisture Lotion كريم ملطف يحتوي على فيتامين أي ، يعد هذا المنتج الافضل للوقاية من الاشعة الضارة وحماية البشرة من تأثيراتها السلبية، بالاضافة إلى تغذية البشرة بشكل يومي.

تتوفر هذه المنتجات على موقع The Body Shop الإلكتروني أو في أحدى محلاتها المتوفرة في الوطن العربي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات لجمال المراة
وصفات لجمال المراة
على الرغم من تعدد الوصفات الطبية التي تستهدف جمال المرأة وأناقتها، إلا أن جل تلك الوصفات تكون معقدة ومخيفة في بعض الأحيان لما تحتويه من مواد كيماوية قد تعود بالسلب على البشرة، ومن هنا نجحت وصفات الجمال الطبيعي في استقطاب أكبر عدد من النساء.

فإذا كنت مللتِ من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة؛ فها نحن نضع بين يديك اليوم هذه الوصفا...
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
- هل صحيح أن استعمال الكريم الخاص بمحيط العينين يوفر فائدة إضافية؟
- هل صحيح أن استعمال الكريم الخاص بمحيط العينين يوفر فائدة إضافية؟
نعم، حتى لو كان الكريم الخاص بمحيط العينين هو في أغلب الأحيان تكملة لمجموعة مستحضرات العناية. فالكريم الخاص بمحيط العينين مركب بطريقة دقيقة ليعالج تحديداً هذه المساحة الهشة المحيطة بالعينين، وهو يمتاز عموماً بتركيبة خفيفة تتيح استعماله صباحاً ومساء. وهذا أفضل طبعاً من الكريم الدهني الذي يتم بسطه ليلاً على البشرة قبل الخلود إلى النوم لكنه يسبب انت...
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
كريمات العناية الليلية
كريمات العناية الليلية
العناية المسائية ضرورية لترميم البشرة وتلطيفها، وإعادة النضارة إليها، وتدعيم دفاعاتها تجاه التعديات الخارجية المختلفة.

عناية أساسية Estée Lauder Time Zone Night Anti-Line Wrinkle Crème الليل هو الوقت الطبيعي للبشرة لاستعادة حيويتها وإنتاج بروتينات رئيسية مثل الكولاجين للمحافظة على شبابها. لهذا السبب، ابتكرت Estée Lauder كريم العناية الم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة