ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

بشرة أنثوية ومضيئة كأطلالة الربيع

مس فراتين - كأي سيدة تهتم بجمالها الطبيعي وتعزز نقاط الجمال في وجهها، اقوم كل يوم باستعمال مستحضرات ترطيب للبشرة بعد غسل وتنظيف الوجه بطريقة عملية ولطيفة، ولأن الكثير من السيدات والفتيات يملكن بشرات حساسة تحتاج إلى الكثير من العناية والرفق فقد قمنا بالاستفسار من شريحة واسعة منهن عن افضل المنتجات التي يعتقدن بأنها تقدم كل ما تحتاج إليه المرأة في عبوات أنيقة وكريمة.

للعناية بالبشرة: ننصحك باستعمال Simply Purify Refreshing Body Moisturiser يحتوي هذا الكريم المرطب على تركيبة لطيفة ومحفزة تساعد في التخلص من تعب اليوم وتجدد التآلق الشبابي للبشرة.

للعناية بالوجه: ننصحك باستعمال Moisture White Moisture Cream Plus يتميز هذا الكريم المرطب بسهولة الامتصاص ويساعد على تلطيف البشرة ويتركها مضيئة وناعمة الملمس كالحرير.

للعناية بالشفاه: ننصحك باستعمال Aloe Lip Treatment بخلاصة الصبار. يساعد بلسم ترطيب الشفاه هذه على تغذية وحماية الجلد الرقيق الذي يكون الشفاه، ويمنع تشققها وجفافها، حاصل على الموافقة الطبية للاستعمال الآمان على الشفاه الحساسة والرقيقة.

للعناية بمحيط العين: ننصحك باستعمال Vitamin C Eye Reviver هل تستيقظين وعيونك متعبة؟ ليس بعد أن تبدئي باستعمال الكريم العلاجي الجديد الغني بفيتامين ج والذي سيعيد الحيوية والنضارة لوجهك عن طريق تخفيف أعراض الاجهاد عن محيط العين.

لحماية بشرتك من الشمس: ننصحك باستعمال Vitamin E SPF15 Moisture Lotion كريم ملطف يحتوي على فيتامين أي ، يعد هذا المنتج الافضل للوقاية من الاشعة الضارة وحماية البشرة من تأثيراتها السلبية، بالاضافة إلى تغذية البشرة بشكل يومي.

تتوفر هذه المنتجات على موقع The Body Shop الإلكتروني أو في أحدى محلاتها المتوفرة في الوطن العربي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تعتبر الهالات السوداء تحت العين من الأشياء المزعجة والتي لا يمكن تغطيتها بمساحيق التجميل أو التخلص منها بسهولة. وترجع لعدة أسباب منها قلة النوم، وسوء التغذية، ونقص فيتامين (أ)، و(ج)، والحديد. كما يؤدي الإكثار من الملح في الطعام إلى تخزين المياه حول العين ومن ثم الإصابة بالهالات السوداء.

وللتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ينصح الأ...
مضيء
مضيء
Yves Saint Laurent Natural Action Exfoliator Granule-Free Radiance Revealer

مقشر خال من الكرات المقشرة، يزيل الخلايا الميتة ويجدد سطح البشرة بلطف ما يجعله مثاليا لكل أنواع الجلد. ينصح باستعمال هذا المقشر اللطيف على بشرة خالية تماما من الماكياج مرة إلى مرتين في الأسبوع، واتباعه بقناع ملائم لتركيبة البشرة وحاجتها....
طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
طرق تقشير الجسم والتخلص من الجلد الميت
عندما يأتي الصيف، تبدأ النساء بالاهتمام أكثر بمظهرهن وخصوصا الجسم، فتقوم بإزالة الشعر غير المرغوب به، وشراء المنتَجات الخاصّة للوقاية من أشعة الشمس، والحصول على لون ذهبي برونزي الخ من كريمات ملطفة ومرطبة. ولكن هناك شّيء واحد يجب أن لا تنساه، وهو الحصول على تقشير كامل للجسم. عندما تقومي بتقشير وجهك فأن كل خلايا الجلدِ الميتة التي تراكمت خلال السَنَة...
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعق...
كريم الأساس الهلامي
كريم الأساس الهلامي
تعتبر التركيبة الهلامية لكريم الأساس ممتازة لكل أنواع البشرة. فهي تلتصق بالبشرة من دون تجفيفها أو جعلها دهنية، وتضفي إشراقاً ناعماً على الوجه مع لمسة بودرة خفيفة جداً.

يكمن السرّ في وجود المياه المعدنية ضمن التركيبة، مما يمنح النضارة للبشرة.

جربي:

•Diorskin Nude Compacte Gelée Effet Peau Nue. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة