ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > وردي متفتح
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وردي متفتح

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Fresh Picked Allover Colour 01 mixed berries من كلينيك Clinique.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Fards à Paupières Love Dior من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon Bonsai من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Ultra Volume noir من بورجوا Bourjois.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 12 Sensual rose من جيفنشي Givenchy.

قميص وقبعة من H&M. خاتم من Accessorize. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
	 Estée Lauder Bronze
Estée Lauder Bronze
تأتي بودرة الخدّين المسمّرة Estée Lauder Bronze Goddess Sea Star Bronzing Blush مطبّعة على شكل نجم بحر مستلق على رمال الشاطئ لتذكّرنا بالعطلات الصيفية على البحر. وبالإضافة إلى شكلها المميز، تمنح هذه البودرة لوناً جذاباً تعتمد درجته اللونية على عدد مرات استعماله. ففي إمكانك الحصول على مظهر طبيعي أو إطلالة أكثر تعقيدا عن طريق بناء اللون تدريجاً أو ...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
5 منتجات تجميل تستحق اهتمامك
من منتجات العناية بالشعر إلى البشرة، هناك مستحضرات كثيرة في السوق، ونحن نقدم لك أحدثها وأكثرها فعالية. منتجات التجميل التي ستغير حياتك:

1. CHANEL NUDE BLUSH . بودرة الخدود من شانيل مصنوعة من مزيج من ظلال الخوخِ، والورد، والظلال محايدة ستمنحك بشرة قبلتها الشمس. مناسب لكل درجات لون الجلد.

2. AVEDA...
درس بسيط في المكياج للمبتدئات
درس بسيط في المكياج للمبتدئات
قد يبدو لك فن تطبيق الماكياج عمل شاق ويحتاج إلى خبرة طويلة. لكن، الحقيقة مغايرة تماماً...

هناك قواعد في الماكياج يجب مراعاتها لتحقيق الغاية المنشودة من مستحضراتالتجميل، يمكن تعلّمها وإتّقانها في سهولة تامّة شرط

الأساس

تأكّدي أولاً أن بشرتك نظيفة قبل وضع أي مسحوق عليها.

إغسلي يديك بالماء والصابون، و...
3 طرق للحصول على ماكياج عيون مدخنة
3 طرق للحصول على ماكياج عيون مدخنة
ماكياج العيون المدخنة الكلاسيكي يمكن أن يتحول إلى ماكياج عصري وبالوان جذابة ومبهرة خلال موسم الخريف.

ماكياج حورية البحر:

تقول الممثلة آماندا سيفرايد، بأن هذا الماكياج يجعلك تبدين مثل حورية البحر. الوان منعشة وبحرية تجعلك تبدين فاتنة. الخطوات:

1. استعملي ظلين من ظلال العيون: لون Cle de Peau Beaute Satin من Emerald N...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة