ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > القطع الأساسية هذا الخريف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

القطع الأساسية هذا الخريف

مس فراتين - هل تبحثين عن قطع ثياب عصرية ومتجددة على الموضة لموسم الخريف القادم. لا تبحثي بعيدا نحن نقدم لك اخر الاخبار وهذه القطع التي سنتحدث عنها هنا هي ما يجب أن تبحثي عنه.

1. قطعة ثياب لكل النساء: جاكيت طويل مشغول من الصوف، يمكنك استعماله في الصباح والمساء. مع طقم تنورة أو بنطلون. الصوف سيحميك من الهواء البارد يمكنك اغلاقه للحصول على مظهر جديد.

2. جاكيت خريفي: لا شيء سيجعل مظهرك خريفيا أكثر من بلوزة مفردة قصيرة أو طويلة بازرار. يمكنك ارتداء بلوزة صوفية ناعمة تحته.

3. اختاري ما يناسيك: اختاري عدة بلوزات وجاكيتات مختلفة الاشكال ورتبيها بحيث تعطيكي شكلا عصريا.

4. قبعات من الصوف والجلد والكشمير: مثل معاطف الفرو والجلد والكشمير، ستكون القبعات الجلدية والمزينة بالفرو اساسية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 5 أخطاء أزياء تقوم بها كل النساء
5 أخطاء أزياء تقوم بها كل النساء
من منا لم يمر بلحظة، "ماذا كنت أفكر؟" عندما نتصفح ألبوم صورنا، وإذا كنت لا تملكين أرشيف صور فلا بد أن اصدقائك سيذكرونك بتلك اللحظة المحرجة من ذكريات أزيائك ) نعم، حتى السيدات الأكثر عصرية بيننا تعرضن لهذا الموقف المزعج. ولكن حتى لا تتكرر هذه اللحظات كثيرا وتصبح سمة من سمات شخصيتنا أو صفة تلاحقنا في كل الجلسات الاجتماعية، تعالي نتعرف على هذه الأخطاء...
أزياء ربيعية للأيام الماطرة
أزياء ربيعية للأيام الماطرة
زخّات المطر الربيعية قد تفسد شعرك، ماكياجك وثيابك؟ وبما أن الحل هو القبعة للشعر، وللماكياج النوع المضاد للماء، تبقى مشكلة الثياب.

التوقيت الصحيح: لحماية ساعتك الثمينة واستعمال ساعة نهارية مميزة ننصحك باستعمال ساعات Jelly watches من DKNY.

حقيبة يد مميزة: لحماية حقيبتك الجلدية الثمينة، اختاري حقيبة مصنوعة...
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التع...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
الذوق الرفيع
الذوق الرفيع
للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف ‏2011‏‏

تضع مجموعة Signature للمصمم جورج حبيقة لربيع وصيف 2011 أمام المرأة العصرية مجموعة من الاختيارات المتنوعة للمناسبات المختلفة. التطريز البسيط والناعم والأقمشة الراقية والتفاصيل الدقيقة ترسم المجموعة وتوجهاتها. سواء في الفساتين الطويلة الكلاسيكية أو في تلك القصيرة، يبدو الذوق الرفيع عاملاً مشتركاً ب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة