ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة

مس فراتين - هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتمتعن بروح التسلية والمرح. لما لا تجربي باروكة كاملة من الشعر الاشقر لحفلة هذا المساء. اختاري لون اشقر يناسب لون بشرتك وقصة مختلفة عن شعرك. الباروكة الكاملة متوفرة لدى محلات متخصصة، ويجب أن يثبتها شخص محترف. يمكنك استئجارها أو شراؤها إذا اعجبتك.

2. لون جديد بدون صبغة: إذا كنت تفكرين في صباغة شعرك ولكنك لا تحبذين الصبغة الدائمة، جربي استعمال خصل ملونة من الشعر المستعار. اطلبي من صالون الشعر اختيار الظلال المناسبة للون شعرك. جربي اللون الجديد وإذا اعجبك يمكنك صبغ الشعر لاحقا.

3. تسريحة جريئة في لحظات: شعرك قصير، تالف أو خفيف، لحين معالجته، لا يمكنك البقاء في البيت بينما تفوتك كل المناسبات الاجتماعية المسلية. اختاري تسريحة جديدة وجميلة واتركي الباقي لخبيرة الشعر التي ستقوم بتركيب خصل اضافية لزيادة حجم وكثافة الشعر.

4. شعر طويل وجذاب: شعرك قصير ولا يزداد طولا بالسرعة المطلوبة. يمكنك تركيب شعر طويل حسب رغبتك. وهناك طرق مختلفة لتركيب هذا الشعر وفكه. لذا نؤكد على اهمية التوجه إلى اختصاصية تركيب شعر مستعار. مشكلة هذا الشعر هو ارتفاع ثمنه وعدم قدرة بعض انواع الشعر الطبيعي على تحمل وزنه. إذا كانت فروة رأسك حساسة وشعرك خفيف فقد لا تناسبك هذه الطريقة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 كيف تحصلي على شعر جميل؟
كيف تحصلي على شعر جميل؟
عندما يفتقد الشعر للحيوية ويصبح منسدلا ولا حجم له أو ضعيفا وخفيفا فهذا يعني أنك تحتاجين للعناية به لاعطاءه حجم أكبر وليس إعطاءه كثافة لانه قد يكون كثيفا ولكن فاقد للحيوية. هذه اسرارك الخاصة التي يقدمها لك الخبراء لتحصلي على الشعر الذي تحلمين به.

1. قصي شعرك. قد تعتقدين أن مصففي الشعر يفضلون قصه لحل أي مشكلة ولكن هذا ليس صحيحا، عندما ل...
شعري ومشاكله
شعري ومشاكله
- الأمصال تجعل شعري دهنياً، لكني أحب استعمالها لجعل شعري لامعاً. ما الحل؟

صحيح أن الأمصال مثالية لكل أنواع الشعر، لكن طريقة بسطها على الشعر تحدث كل الفرق. إذا كان شعرك ناعماً، أبسطي المصل دوماً على الشعر الرطب لأن الرطوبة تساعد في تخفيف المصل والحؤول دون تعرض الشعر لفرط في كمية المنتج. لكن إذا كان شعرك خشناً، أو معالج...
 موضة الغرة لربيع 2009
موضة الغرة لربيع 2009
الغرة يمكنها أن تغير شكلك وتمنحك مزيدا من التجديد. والغرة أيضا تحتاج لمتابعة قص كل فترة حتى تحتفظي بشكلها رائع دائما. يمكنك أن تقصي الغرة بنفسك اذا اتبعت الخطوات البسيطة التالية.

1- أولا ستحتاجين لمقص حاد ومرآة بإضاءة جيدة.

2- قصي الغرة وشعرك جافا وليس مبتلا، لان الشعر المبتل يكون أطول وبالتالي عندما يجف يبدو أقصر مما تريدين...
كيف تغذي شعرك خلال الليل
كيف تغذي شعرك خلال الليل
أفضل وقت لترميم الشعر بعمق يكون خلال الليل أي بينما نكون بمأمن من معظم التعدّيات الخارجية وأبرزها أشعّة الشمس.

فالشعر كالبشرة يستفيد كلياً من مستحضرات التغذية والترميم بينما يستريح الجسم في سبات عميق.

 إختاري كريماً مغذّياً للشعر يحتوي على السيراميدات، والزيوت النباتية، والبروتين شرط أن تكون صيغته غير دهنية، ومتّعي شعرك ب...
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة