ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة

مس فراتين - هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتمتعن بروح التسلية والمرح. لما لا تجربي باروكة كاملة من الشعر الاشقر لحفلة هذا المساء. اختاري لون اشقر يناسب لون بشرتك وقصة مختلفة عن شعرك. الباروكة الكاملة متوفرة لدى محلات متخصصة، ويجب أن يثبتها شخص محترف. يمكنك استئجارها أو شراؤها إذا اعجبتك.

2. لون جديد بدون صبغة: إذا كنت تفكرين في صباغة شعرك ولكنك لا تحبذين الصبغة الدائمة، جربي استعمال خصل ملونة من الشعر المستعار. اطلبي من صالون الشعر اختيار الظلال المناسبة للون شعرك. جربي اللون الجديد وإذا اعجبك يمكنك صبغ الشعر لاحقا.

3. تسريحة جريئة في لحظات: شعرك قصير، تالف أو خفيف، لحين معالجته، لا يمكنك البقاء في البيت بينما تفوتك كل المناسبات الاجتماعية المسلية. اختاري تسريحة جديدة وجميلة واتركي الباقي لخبيرة الشعر التي ستقوم بتركيب خصل اضافية لزيادة حجم وكثافة الشعر.

4. شعر طويل وجذاب: شعرك قصير ولا يزداد طولا بالسرعة المطلوبة. يمكنك تركيب شعر طويل حسب رغبتك. وهناك طرق مختلفة لتركيب هذا الشعر وفكه. لذا نؤكد على اهمية التوجه إلى اختصاصية تركيب شعر مستعار. مشكلة هذا الشعر هو ارتفاع ثمنه وعدم قدرة بعض انواع الشعر الطبيعي على تحمل وزنه. إذا كانت فروة رأسك حساسة وشعرك خفيف فقد لا تناسبك هذه الطريقة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
Pantene Pro-V Moisture
Pantene Pro-V Moisture
بديل الزيت يوفر ترطيباً عميقاً للشعر الجاف Pantene Pro-V Moisture Therapy Oil Replacement ...
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
الشعر القصير يحفظ لك مظهر جذاب
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهرالجذاب:

التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ولكن مهذبة لأسفل. ...
أسرار الشعر الصحي
أسرار الشعر الصحي
إذا كنت تتمتعين بصحة سليمة، يكون شعرك بصحة سليمة. لذا، حاولي الاعتناء بنفسك للحفاظ على صحة جسمك وعقلك وشعرك.

1- تناولي الغذاء المتوازن لضمان حصولك على كل العناصر الأساسية لنمو الشعر الصحي. واعلمي أن حميات التنحيف تؤثر في الأنظمة الحيوية حول جذور الشعر وتخفف نوعية الشعر. ومن الأطعمة الواجب تفاديها هناك الحلويات والشوكولا والجاتوه والبسك...
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
ذيل الحصان المناسبة للنهار والجينز.
تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي
تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي
هل ترغبين في الحصول على تصفيفة شعر جديدة، دون أن تفقدي مظهر ولون شعرك الطبيعي. اذا اليك هذه النصائح المفيدة:

1. قومي بقص أطراف الشعر بشكل منتظم، قص الأطراف يساعد على تهذيب الشعر، ومنع تقصف الشعر المفرط الذي يمكن أن يتلف الشعر .

2. لا تصبغي شعرك بألوان مختلفة خلال فترة زمنية قصيرة، لا تنتقلي من الأسود إلى الأشقر مرة واحدة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة