ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

4 أطلالات بالوان واشكال واطوال مختلفة

مس فراتين - هل علقت في تسريحة ولون شعر منذ أيام الجامعة؟ هل تخافين من قص أو تغير لون شعرك الدائم؟ هل ترغبين في القيام بتغير ولكنك تخافين الخطوة الأولى؟ الحل لدينا وهو سهل ورائع وغير مكلف. الشعر المستعار الطبيعي والصناعي متوفر وهو غير مكلف ويمكنك القيام به في صالون الشعر أو المنزل حسب رغبتك.

1. شقراء وجذابة: يقال بأن الشقراوات يتمتعن بروح التسلية والمرح. لما لا تجربي باروكة كاملة من الشعر الاشقر لحفلة هذا المساء. اختاري لون اشقر يناسب لون بشرتك وقصة مختلفة عن شعرك. الباروكة الكاملة متوفرة لدى محلات متخصصة، ويجب أن يثبتها شخص محترف. يمكنك استئجارها أو شراؤها إذا اعجبتك.

2. لون جديد بدون صبغة: إذا كنت تفكرين في صباغة شعرك ولكنك لا تحبذين الصبغة الدائمة، جربي استعمال خصل ملونة من الشعر المستعار. اطلبي من صالون الشعر اختيار الظلال المناسبة للون شعرك. جربي اللون الجديد وإذا اعجبك يمكنك صبغ الشعر لاحقا.

3. تسريحة جريئة في لحظات: شعرك قصير، تالف أو خفيف، لحين معالجته، لا يمكنك البقاء في البيت بينما تفوتك كل المناسبات الاجتماعية المسلية. اختاري تسريحة جديدة وجميلة واتركي الباقي لخبيرة الشعر التي ستقوم بتركيب خصل اضافية لزيادة حجم وكثافة الشعر.

4. شعر طويل وجذاب: شعرك قصير ولا يزداد طولا بالسرعة المطلوبة. يمكنك تركيب شعر طويل حسب رغبتك. وهناك طرق مختلفة لتركيب هذا الشعر وفكه. لذا نؤكد على اهمية التوجه إلى اختصاصية تركيب شعر مستعار. مشكلة هذا الشعر هو ارتفاع ثمنه وعدم قدرة بعض انواع الشعر الطبيعي على تحمل وزنه. إذا كانت فروة رأسك حساسة وشعرك خفيف فقد لا تناسبك هذه الطريقة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
اساسيات اختيار لون الصبغة حسب عمرك؟
الوصول إلى الظل أو الظلال التي تناسب شعرك أكثر أصبح موضة خبراء تلوين الشعر الذين يبحثون دوما عن افضل اطلالة للمرأة العصرية – وحتى تكوني متميزة عن الآخريات يجب أن يكون لون شعرك غنيا ولامعا وبالطبع مناسبا لفئتك العمرية.

العشرينات: 1. جربي شيئا جديدا يقول تيد جيبسن، خبير تلوين الشعر. يعتبر الربيع الفصل الانسب لاختيا...
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
إذا كنت لا تعرفين تحديد معنى الجفاف، فيمكن أن تجيبي على هذا السؤال في المرة القادمة التي تقومين فيها بغسل شعرك، هل يتكوم كله كخيوط الصوف المتشابكة؟ إذا كانت الإجابة نعم فشعرك بحاجة إلى عناية حثيثة وملطف عميق يتغلغل داخل الشعر ويعيد له الطبقة العازلة والواقية واللماعة.

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

• 1/2 أفوكادو، مقشّرة
الشعر المربوط
الشعر المربوط
اربطي شعرك بطريقة عصريّة ومبتكرة.

يمكن أن تلفيّه «نصف شينيون» بعد ربطه، أو اربطيه بإحكام أسفل الرأس ولفّي خصلة من الشعر إلى منتصف الطول. وإن أردت طلّة جديدة فيها بعض الخشونة، لفّي شعرك واعقديه مثل الحبل.

استعملي مستحضرات تروض الشعر بينما تثبت تسريحته. ...
حلول طبيعية لمشاكل الشعر
حلول طبيعية لمشاكل الشعر
إذا كان شعرك يعاني مشكلة ما فتجنبي الحلول الكيميائية؛ فإنها إن عالجت شيئا تسببت في إضرار آخر، وينصحك الخبراء باستعمال الحناء؛ ذلك النبات الذي يوصي به الأطباء أيضا، فهو يناسب جميع أنواع الشعر، ويضع حلا لمشكلات شعرك على اختلافها وتعددها.

يقول خبراء التجميل: لم تقتصر فوائد الحناء على صبغ الشعر بألوان رائعة فقط بل تعدت ذل...
لإطلالة ساحرة للعروس
لإطلالة ساحرة للعروس
لوريال بروفسيونال وبرنامج العناية الخاص

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

تسريحة العروس: يمكن للعروس أن تختار بين تسريحتين مختلفتين:

التسريحة الأولى: شينيون يبرز ملامح العروس بأسلوب مم...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة