ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟

مس فراتين - لا شيء يعبر عن الرومانسية مثل الخصل الملتفة والناعمة. ولكن إذا سألت اي فتاة تملك خصل ملتفة وستقول لك بأن اصعب شيء تقوم به هو الحفاظ على نعومة هذه الخصل، التي تذكرنا بالتماثيل اليونانية القديمة التي خلدت معنى الجمال عند الاغريق. ولأننا نهتم بجمالك فقد بحثنا جيدا وعثرنا على أفضل الطرق للعناية بالشعر المجعد الملتف.

تقول خبيرة التجميل والشعر الامريكية انستازيا كوكولو، "لا شيء مستحيل باستخدام المستحضرات المناسب للشعر واتباع ارشادات الخبراء. حتى النساء اللاتي يملكن شعرا ناعما طبيعيا يمكنهن الحصول على خصل ملتفة كاملة."

للحصول على خصل ملتفة مثالية: الأهم قبل المهم، للحصول على شعر ناعم الملمس، يجب اختيار المنتج المناسب. قد لا تتمكني من الحصول على النتيجة النهائية المثالية دون استعمال المنتجات المناسبة. تقول كوكولا، "افضل استعمال منتج Aveda للشعر وقد كنت محظوظة باستجابته لطبيعة شعري." تساعد منتجات Aveda على تحقيق افضل النتائج على الشعر مباشرة وتجعل الخصل اكثر نعومة وانسيابية مع شكلها الملتف.

خطوات العمل: إذا كان شعرك مجعدا طبيعيا:

1. قومي باضافة منتج Be Curly من Aveda أو أي منتج أخر تثقين به لتحسين طبيعة الشعر بعد تجفيف الشعر المغسول بالمنشفة.

2. باستعمال اصابعك، قومي بلف الخصل حسب شكلها الطبيعي.

3. اتركي شعرك ليصبح شبه جاف ثم استعملي منتج تحديد الخصل مثل Humectant أو Control Paste. يعمل هذا المنتج على اضافة لمعان وبريق آخاذ على الخصل الملتفة ويثبتها. ولكن انتبهي القليل فقط من هذا المنتج سيحقق نتائج مذهلة، الافراط في استعماله سوف يثقل الشعر ويخرب الشكل الطبيعي للخصل.

إذا كان شعرك ناعما منسدلا:

1. ابدئي بغسل شعرك وتجفيفه بالمنشفة، استعملي مستحضر لتجعيد الشعر. إذا لم يكن شعرك مجعدا طبيعيا فأنت بحاجة إلى خطوة اضافية لزيادة كثافة الشعر والتأكد من ثبات الخصل الملتفة بعد لفها.

2. استعملي مثبت شعر ذو قوة اضافية. اختاري مستحضرا خفيفا لا يثقل الشعر. تتوفر لدى Aveda منتجات تساعد في هذه الحالة مثل Witch Hazel Hair Spray الذي يثبت شكل الشعر دون أن يجعله جافا.

3. استعملي جهاز لف الشعر الكهربائي للحصول على خصل ملتفة.

4. قومي برش رذاذ الشعر المثبت مرة أخرى على الخصل للحصول على لفافات ناعمة ولامعة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
Herbal Essences
Herbal Essences
وداعاً للتلف Herbal Essences Beautiful Ends Split End Protection with Red Raspberry and Silk Extracts

مجموعة عناية رائعة، مصممة لحماية الشعر من التلف والحد من تقصّف أطرافه خصوصاً إذا كنت ترغبين في تطويل شعرك. هذه المجموعة من Herbal Essences مميّزة برائحة الفاكهة البرية المستخلصة من التوت الأحمر والحرير، بالإضافة إلى عوامل ملطفة كالبوليمر و...
10 أخطاء عند صباغة الشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون ال...
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر
خمسة تسريحات جميلة للشعر لتحدي تجعد الشعر و الرطوبة في فصل الصيف .

الشعر الطويل: يقول خبير تصفيف شعر المشاهير باتريك ميلفيل ، "يعد اختيار الطبقات الطويلة فكرة جيدة خلال الصيف ، وخصوصا على الشعر مجعد ، بطبيعته يميل الشعر المجعد للإلتفاف أكثر مع ارتفاع نسبة الرطوبة في الجو، لذا إذا كان شعرك طويلا اتركيه منسدلا، أو قومي بقصه على شكل طبق...
أسرار الشعر الطويل
أسرار الشعر الطويل
سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً أو متوسط الطول، هناك العديد من النصائح التي تتيح لك الحصول على تسريحة مختلفة عن تسريحتك.

- أضيفي الحجم إلى الشعر الطويل باستعمال الأسطوانات الساخنة الكبيرة. أو يمكنك نفخه بأصابعك أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

- زيني الشعر الطويل والمالس بالتموجات. جربي الأسطوانات أو مكواة التجعيد أو الأسطوانات ال...
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
استخدمي بعض المواد الطبيعية بمنزلك مثل الزيوت، الأعشاب أو أي من المكونات الطبيعية لتحضير قناع منزلي يساعد على تقوية وإنعاش شعرك. واحرصي على تحضير هذه الأقنعة بانتظام أسبوعيا ووضعها على الشعر بعد التحضير مباشرة لأفضل النتائج. كما يفضل ترك القناع على الشعر من 30 إلى 40 دقيقة، وشطفه بماء الكاموميل الدافئ، ثم اغسليه بالشامبو العادي. وإليك هذه الأفكار ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد