ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياج البشرة الجافة في الربيع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياج البشرة الجافة في الربيع

مس فراتين - البشرة الجافة تحتاج للتعامل معها بحذر لأنها تحتاج لمنتجات سائلة وغنية بالمرطبات وفي نفس الوقت خفيفة لا تبرز التجاعيد التي تظهر مبكرا على البشرة الجافة. هذا الدليل البسيط يقدم لك الأنواع المناسبة لبشرتك وأفضل طريقة لاستخدامها.

كريم الأساس : أنواع كريم الأساس السائلة تتميز بأنها تمنحك شكلا طبيعيا وترطب البشرة في نفس الوقت. جربي كريم أساس Cover Girl CG Smoothers All Day Hydrating Makeup. وإذا كانت بشرتك جافة جدا أو تبحثين عن تغطية ثقيلة للوجه، اختاري تركيبة غنية أكثر بالمرطبات مثل كريم أساس ريفلون Revlon ColorStay Compact Makeup. انتبهي لكريم الأساس الثقيل حيث يبرز تجاعيد الوجه والخطوط الرفيعة، لذلك وزعيه جيدا بإسفنجة الماكياج بحيث تكون طبقة خفيفة على الوجه.

كريم اخفاء العيوب : أغلب أنواع الكونسيلر تناسب البشرة الجافة لأنها عادة تكون لينة أو سائلة، اختاري الكونسيلر السائل بعصا تشبه ملمع الشفاه لأنه يخفي احمرار ما حول الأنف أو الهالات السوداء. ضعيه بالفرشاة على بشرتك ووزعيه بأطراف الأصابع. الكونسيلر الستيك يخفي العيوب أكثر خاصة الخدوش وآثار الجروح ولكنه يبرز الهالات السوداء ويوضحها أكثر. جربي Max Factor Erace Secret Cover-Up.

البودرة : البودرة المضغوطة هي المناسبة لبشرتك لأنها تخفي أي لمعان قد يظهر عليها. جربي Sonia Kashuk Bare Minimum Pressed Powder. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
المكياج يستخدم لأغراض عديدة منها إخفاء عيوب البشرة أو تغيير شكل الوجه. وإليك هذه الطرق البسيطة التي ستمكنك من التوصل للوك الأفضل لوجهك من خلال مكياجك اليومي.

أولا: إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير، وترغبين في الحصول على مظهر أنحف لوجهك، إستخدمي فرشاة كثيفة وضعي الهاي لايتر على المناطق التالية: منتصف الذقن، الجبهة، والمنطقة بين عظم...
 هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط وال...
مزيج ألوان
مزيج ألوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Fleur de Lys Shimmer Powder من إيستيه لودرEstée Lauder.

- على العينين، تم استعمال الظلال2Couleurs Purple Look 885 والظلال 1Couleur Metallic Blue 275 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Exceptionnel smoky noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فج...
اخر اخبار المستحضرات والعطور
اخر اخبار المستحضرات والعطور
Rouge Pur Couture أحمر الشفاه Rouge Pur Coutureمن ايف سان لوران Yves Saint Laurentاللون الأحمر لدى ايف سان لوران Yves Saint Laurent هو تصريح جريء للعواطف الجيّاشة. هذه الألوان المتألّقة مقسمة إلى ثلاث فئات: الأحمر، الفوشيا والبرتقالي، ألوان مشرقة ومفعمة بالحيوية تعلن عن حضورك بقوة. ومن خلال عبوة جديدة قام بتصميمها ستيفانو بيلاتي، ينبض أحمر الشف...
الليل والنهار مع لانكوم(الطلة المسائية)
الليل والنهار مع لانكوم(الطلة المسائية)
أساس الماكياج La Base Pro Foundation Base

● كريم الأساس Teint Idole Silky MAT #010

● البودرة الطلقة Poudre Majeur excellence #03

● حاجب الهالات La Touche Pro #02 Light Flash Retouche 04

● ظلال العينين Ombre Absolue Quad #16

● أحمر الشفاه Baby Kiss 01

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة