ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ملكة الجليد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ملكة الجليد

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والظلال Blush 4 Eclats 4 rosée du printemps من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال البنفسجية من مجموعة الظلال Neo Pastels Yeux Ombres &Liner من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior Addict Ultra Gloss 262 Rose Soie من ديور Dior.

على الرأس: قلادة ماركة Chanel Cruise موضوعة على الجبين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
بني أنيق
بني أنيق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Teint Fraîcheur Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Blush Pop'n'Cheeks Coral Flirt 1 من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres Kaska Beige 18 من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Elastic noir من بورجوا Bourjois.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
5 نصائح لجمالك
5 نصائح لجمالك
الجمال هبة من الله، ولكن العناية بهذا الجمال موهبة الانسان. ولا تتعدى العناية بالجمال الحفاظ على نظافة الجسم والبشرة والشعر ولكن استعمال المكونات المناسبة للحفاظ على رطوبة وليونة الجلد ولمعان الشعر. نقدم لك هذه النصائح للاستفادة والعلم.

1. نصيحة جمال: يعمل الورد واللافندر العجائب في تهدئة إلتهابِ الجلد، وفقاً لميشيل فان لاندنغهاي...
لمسة ذهبية
لمسة ذهبية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide من شانيل Chanel وPalette Y Mall من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وOmbre Essentielle 62 Gold من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Diorshow Extase Noir من ديور Dior.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rou...
من Dior
من Dior
العينان: Silky Eyeshadow Duo in Plum Sugar من Estée Lauder. ظلال العينين Radiant Smoothing eyeshadow divine Hold in Bain d»or من Lancôme. قلم الكحل Magic Khôl eyeliner in indigo blue-04 من Givenchy. الشفتان: Pure Color gloss in Brazen Berry من Estée Lauder. الوجنتان: Fresh Bloom Allover Colour in Posy من Clinique. الأظافر: Dior Vernis Nail V...
جمال أخضر
جمال أخضر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Forever من ديور Dior والظلال Dior Bronze Harmonie de Blush 001.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombres 5 Lumières 6 Fruit Vert من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه R...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة