ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وردي

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساسEmbellisseur Teint Eclat Minute من كلارنس Clarins والظلال Fard à Joues Irisé Sari Glow من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Carré d'Ombres 01 Irreverent Madame Pink Punk and Black من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Turbolash 01 Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Instant Gloss من كلارنس Clarins.

قميص مطبع بالفراشات ماركة Kai. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
لماذا لا تجددي مظهرك وطلتك هذا الربيع، هناك الكثير من الألوان الربيعية المغرية في المتاجر ومحلات الماكياج.

ابدئي ببشرتك

من الطبيعي أن بشرتك مرهقة بسبب وضع الماكياج الثقيل في الشتاء، وقد حان الوقت الآن كي تعيد إليها رونقها . حافظي على غسول الوجه اليومي والتونيك والمرطب في مكان معين في حقيبتك،تخصيص مكان معين لها يوفر عليك عملية...
 ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
ماكياج لذوات الوجوه المستديرة والعريضة
1. الوجه:
قللي من استخدام كريم الأساس والبودرة، واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك. يمكنك تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

2. الحواجب:
احرصي على أن يكون حاجباك مناسبان لشكل عيونك ولكن ليسا مستديران. ارسمي نقطة مركزية مرتفعة قليلا، وحددي الحاجبين على شكل قوس مرتفع من الزاوية الخار...
عينا العنكبوت
عينا العنكبوت
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Le Teint Innocence وبودرة الوجه Blush Joues Contraste No.99 in Rose Pétale من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي Le Prisme Yeux Mono No.03 in Hip Grey والكحل الأسود Magic Khôl no. 01 in Noir من جيفنشي Givenchy. رسمت العين وحُدّدت بالكحل المائي Artliner Noir، و ظللت الرموش بالماسكار...
وردي ساحر
وردي ساحر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Innocence de Chanel من شانيل Chanel وبودرة الوجه Joues Contraste no.56 in Tea Rose من شانيل Chanel.

- لتظليل العينين، استخدم الظل الأحادي 1 Couleur 826 in Infra- Rose مع الماسكارا السوداء Mascara Diorshow Extase in Noir من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر الشفاه Rouge...
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة