ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية

مس فراتين - بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضيء خدودك في كل السهرات.

للعيون ننصحك باستعمال ظلال العيون الدخانية، من Dior (5-Color Eyeshadow in Twilight) العيون الدخانية موضة هذا الموسم.

وظلال جفون ديور بألوانها الخمسة تساعدك على ابتكار أشكال متعددة للعيون الدخانية . تأكدي من أن ماكياجك هادئا واستعملي أحمر شفاه بيج لامع أو وردي هادئ.

أما للشفاه ففنصحك باستعمال اللون الأحمر من Clinque (Long Last Soft Shine Lipstick) شفاهك هذا الموسم تمتاز بلمعانها الرائع وبما أنه موسم الأعياد والزيارات فأنت بحاجة إلى ثبات مستمر. وحتى لا يسيل اللون خارجها ينصحك خبراء التجميل بتحديد شفتيك بمحدد لونها أب لونه باهت ومحايد بلون شفتيك.

وأخيرا لأظافرك ننصحك باستعمال لون لافت للأنظار خصوصا اللون الأزرق من Yves Saint Laurent (Nail Lacquer in Deep Blue) ولكن احرصي على أن تكون أظافرك قصيرة عند وضع درجات مثل الأزرق والرمادي، والأسود حتى لا تكون مخيفة! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسود دخاني
أسود دخاني
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Diorblush 533 Fruit de Passion من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 D'or et d'excés من لانكوم Lancôme، وقلم الكحل crayon khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Inimitable Intense noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فج...
ظلال العيون.. لمسة جمالية خاصّة
ظلال العيون.. لمسة جمالية خاصّة
الظل هو نوع من أنواع الماكياج يضيف لمسة جمالية للعين ويبرز ويحدد معالم العين يعطيها الجاذبية والجمال والغموض، وهناك طرق ابتكرت حديثاً في استخدام الظل لتوسيع العيون، وهو الآن متوفر في ألوانٍ متعددة ودرجات متفاوتة جذابة، فاحرصي على اختيار ما يتناسب مع لون بشرتك ولون ماكياجك ولون شعرك.

فإذا رغبتي في وضعه في المساء فاحرصي على ...
فم أحمر
فم أحمر
حددي محيط الفم أولاً بواسطة قلم أحمر. ثم "لوني" الداخل. أزيلي الفائض بواسطة محرمة ورقية، ثم اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه ولوني شفتيك بنعومة. موهي اللون بواسطة محرمة ورقية وأعيدي الكرّة مرة ثانية.

نصيحة: إذا لم تكن أسنانك بيضاء كفاية، اختاري أحمر الشفاه الذي يحتوي على أصباغ زرقاء لأنها تجعل الأسنان تبدو بيضاء بفعل الخدعة البصرية.
جمال مشمس
جمال مشمس
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue وDior Bronze Coral Riviera 1 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 7 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior، وقلم الكحل Crayon Khol Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Bold Black من إيستيه ل...
ماكياج للسهرات ولا أروع
ماكياج للسهرات ولا أروع
لأناقة وسحر في المناسبات

كيفية وضع ماكياج السهرات: لإطلالة مشعّة متألقة خلال السهرات، يجب أن يكون ماكياجك متقناً. فالإنارة الباهرة التي تسود السهرات تتطلب ماكياجاً قوياً من خلال اللعب بألوانه وأنواعه المختلفة لإطلالة أنيقة وباهرة.

أناقتك في المناسبات: إذا كنت ترتدين فستان سهرة أنيق ومميز، عليك تعزيز تألقه بماكياج خاص با...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة