ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 حلول لمشاكلك التجميلية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 حلول لمشاكلك التجميلية

مس فراتين - بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن السبب قد يكون مرتبطا بدرجة قوة مرشح الاشعة الضارة في النظارات الشمسية الذي يمنع الاشعة من الوصول الى المنطقة المحيطة بالعيون بدرجة اقوى من كريم الوقاية من الشمس المستعمل على باقي الوجه. والحل هو استعمال كريم وقاية اقوى على كامل الوجه للحصول على درجة لونية واحدة والتخلص من عيون الراكون.

2. كريم الاساس يبدو كثيفا جدا: في الصيف نوصي دائما بالتقليل من كريم الاساس واستبداله بمزيج من كريم الاساس وكريم ترطيب الوجه أو كريم الوقاية من الشمس للمزيد من الحماية. يمكنك كذلك استعمال كريم ترطيب للبشرة مع واقي من الشمس.

3. جلدك يلمع اكثر من قطعة نقود جديدة: تخلصي من اللمعان الزائد باستعمال الاوراق النشافة أو النسيج. "بودرة الوجه يمكن أن تبدو متراكمة على الجلد المتعرّق"، يقول نيكي كينيرد، مؤسس محلات Space NK للتجميل في الولايات المتّحدة وإنجلترا. ننصحك باستعمال الاوراق النشافة من Sonia Kashuk.

4. النشاطات الصيفية تتلف أظافرك: استعملي طلاء اظافر لامع وفاتح، أيّ أخطاء لن تكون واضحة تماما فوق هذه الطلاء، فالوميض واللون الجذاب سيغطي على المشاكل البسيطة مثل التقشير والتشققات.

5. أقدامك وبشرتك جافة جدا: احصلي على اقدام ناعمة كل يوم باستعمال محلول من الملحِ أَو زيت زيتون أو كريم الترطيب. تجفيف الاقدام جيدا بعد شطفها يقلل من فرص جفافها، كذلك احذري المشي حافية القدمين يمكن أن يزيد من خشونة وجفاف الجلد.

6. أفخاذك تشبه قشرة البرتقال: للحفاظ على افخاذ مشدودة وجميلة كل ما عليك عمله هو فركها جيدا اثناء الاستحمام. وهذا امر ليس صعب بالمرة. تحريك الدورة الدموية حول هذه المنطقة سيساعد في التخلص من شكل قشرة البرتقال ويخلصك من الجلد الميت. استعملي كريم التسمير للحصول على افخاذ مصقولة بعد الاستحمام. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات ليدين ناعمتين وجميلتن
وصفات ليدين ناعمتين وجميلتن
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على كريم ...
كيف أحدد نوع بشرتي؟
كيف أحدد نوع بشرتي؟
هناك مبدئياً ثلاث فئات كبيرة من أنواع البشرة تأخذ في الحسبان كمية المواد الدهنية التي تفرزها البشرة.

البشرة العادية إلى المختلطة:

البشرة متوازنة، وحين تكون مختلطة، يمكن أن تلمع في مساحة الجبين والأنف والذقن.

البشرة الجافة: تفتقد البشرة إلى المواد الدهنية، وتكون دوماً مشدودة ومتحسسة مع إحساس بالتمزق. وقد تظهر صفائح...
إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
إتبعي نهج الحياة اليومي ليديك
ينما تلقى القدم والوجه أكبر قدر من العناية والاهتمام، تحتاج اليد أيضا لنوع خاص من العناية خاصة فى أوقات تغير الفصول حتى تحتفظ بنعومتها وشبابها. وهذه هي بعض النصائح البسيطة لتحافظي على نعومة يديك في فصل الصيف:

1. استخدمي مقشر مرة شهريا تحتاج اليدين لاستخدام المقشر بانتظام تماما مثل الوجه والجسم. استخدمي المقشر الغني بالسكر أو الم...
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Tre...
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
تنظرين على المرآة، بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، وخطوات الماكياج الأخرى الأساسية، وعلى الرغم من أنك تستعملين أفضل المواد، إلا أن شيء ما في وجهك لا يعلك مرتاحة.

أنها مشكلة المسامات الكبيرة أو المتسعة، وهي مشكلة شائعة، يمكن أن تحدث لك في أي لحظة، وإذا تركتيها من دون علاج فقد تتفاقم، وتصبح مشكلة أساسية، حيث تساعد المسامات المتسعة على ت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد