ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 أفضل مزيلات للماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 أفضل مزيلات للماكياج

مس فراتين - الكثيرات منا يستعملن الماء والصابون لإزالة الماكياج ولكن هذا ليس الحل الافضل دائما، أحيانا نستعمل بعض انواع الماكياج المضادة للماء والتي مهما حاولنا بشدة أن نزيلها قبل النوم أو بعد انتهاء الحفل، يبقى بعضها عالقا على عيوننا مما يجعلنا نبدو أكثر تعبا في الصباح. إليكم خمسة مزيلات للماكياج تزيل حتى أعند انواع الماكياج وتجعل بشرتكم نضرة وجميلة وخالية من الشوائب.

1. منتج إزالة الماكياج من Bior :العبوة البلاستيكية الانيقة تجعله سهل الحمل والاستعمال في اي مكان سواء في المنزل أو النادي الرياضي. المناديل المبللة تحتوي على رائحة منعشة وفيتامين أي، والجنسنغ الهندي والشاي الاخضر مما يجعلها رطبة ومفيدة للبشرة بالاضافة إلى وظيفتها الاساسية وهي مسح الماكياج.

2. منتج إزالة الماكياج من Neutrogena :مزيل الماكياج هذا يعمل بشكل مضاعف – فهو يحتوي على مكونات مرطبة للبشرة، تقلل من الانتفاخ حول العين، وتعالج البشرة أثناء تنظيفها.

3. منتج إزالة الماكياج العضوي Physicians Formula :اثبتت هذه الدوائر الخالية من العطور والعظيمة على البشرة الحساسة قدرتها على تنظيف البشرة بشكل فعال وبمكونات طبيعية تماما مثل المنتجات الأخرى.

4. منتج إزالة الماكياج التأثير المضاعف Shu Uemura :تعد الكثير من غسولات الوجه بإزالة الماكياج ولكن القليل منها يقوم بذلك. هذا الزيت المنظف يقوم بتنظيف الجلد ويقلل من عناد الماكياج المضاد للماء – يمكن استعماله على أي نوع بشرة.

5. منتج إزالة الماكياج Benefit Cosmetics :بقايا الزيوت الناتجة عن الماكياج يمكن أن تغلق المسامات وتتراكم في الخطوط الرفيعة حول العيون وتسبب مشاكل جدية، هذا المنتج يخلصك من هذا الكابوس ويجعل بشرتك أكثر نضارة ونظافة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تخلصي من الهالات السوداء طبيعيا
تعتبر الهالات السوداء تحت العين من الأشياء المزعجة والتي لا يمكن تغطيتها بمساحيق التجميل أو التخلص منها بسهولة. وترجع لعدة أسباب منها قلة النوم، وسوء التغذية، ونقص فيتامين (أ)، و(ج)، والحديد. كما يؤدي الإكثار من الملح في الطعام إلى تخزين المياه حول العين ومن ثم الإصابة بالهالات السوداء.

وللتخلص من الهالات السوداء تحت العينين، ينصح الأ...
 شوكولا وفانيلا لترطيب الشفاه
شوكولا وفانيلا لترطيب الشفاه
هل تعاني من تشقق وجفاف الشفاه خلال موسم الصيف؟ هل تحبين الشوكولا والعسل والفانيلا؟
إذا كانت الاجابتان نعم، فتعالي معنا لنحضر مرطب شفاه لذيذ وفعال برائحة الشوكولا والفانيلا والعسل.

1. مرطب للشفاه بطعم الشوكولا

المكونات:
3ملاعق طعام زبدة كاكاو.
5 رقائق شوكولا.
كبسولة فيتامين أي "E".


الطريق...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
بشرة مصقولة
بشرة مصقولة
طريقة استعمال مستحضر الأساس هي سر الإطلالة الناجحة كما ذكرنا. وبما أن هناك أدوات كثيرة لمدّ مستحضر الأساس، ننصحك باختيار ما يريحك أنت عند الاستخدام. ففي إمكانك استعمال أصابعك أو الأسفنجة أو الفرشاة. بعض خبراء التجميل يفضل استعمال الفرشاة لأنها تمنح تغطية لا تشوبها شائبة من دون ترك رواسب، شرط أن تختاري الفرشاة الصحيحة والخاصّة لمدّ مستحضرات الأس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة