ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 أفضل مزيلات للماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 أفضل مزيلات للماكياج

مس فراتين - الكثيرات منا يستعملن الماء والصابون لإزالة الماكياج ولكن هذا ليس الحل الافضل دائما، أحيانا نستعمل بعض انواع الماكياج المضادة للماء والتي مهما حاولنا بشدة أن نزيلها قبل النوم أو بعد انتهاء الحفل، يبقى بعضها عالقا على عيوننا مما يجعلنا نبدو أكثر تعبا في الصباح. إليكم خمسة مزيلات للماكياج تزيل حتى أعند انواع الماكياج وتجعل بشرتكم نضرة وجميلة وخالية من الشوائب.

1. منتج إزالة الماكياج من Bior :العبوة البلاستيكية الانيقة تجعله سهل الحمل والاستعمال في اي مكان سواء في المنزل أو النادي الرياضي. المناديل المبللة تحتوي على رائحة منعشة وفيتامين أي، والجنسنغ الهندي والشاي الاخضر مما يجعلها رطبة ومفيدة للبشرة بالاضافة إلى وظيفتها الاساسية وهي مسح الماكياج.

2. منتج إزالة الماكياج من Neutrogena :مزيل الماكياج هذا يعمل بشكل مضاعف – فهو يحتوي على مكونات مرطبة للبشرة، تقلل من الانتفاخ حول العين، وتعالج البشرة أثناء تنظيفها.

3. منتج إزالة الماكياج العضوي Physicians Formula :اثبتت هذه الدوائر الخالية من العطور والعظيمة على البشرة الحساسة قدرتها على تنظيف البشرة بشكل فعال وبمكونات طبيعية تماما مثل المنتجات الأخرى.

4. منتج إزالة الماكياج التأثير المضاعف Shu Uemura :تعد الكثير من غسولات الوجه بإزالة الماكياج ولكن القليل منها يقوم بذلك. هذا الزيت المنظف يقوم بتنظيف الجلد ويقلل من عناد الماكياج المضاد للماء – يمكن استعماله على أي نوع بشرة.

5. منتج إزالة الماكياج Benefit Cosmetics :بقايا الزيوت الناتجة عن الماكياج يمكن أن تغلق المسامات وتتراكم في الخطوط الرفيعة حول العيون وتسبب مشاكل جدية، هذا المنتج يخلصك من هذا الكابوس ويجعل بشرتك أكثر نضارة ونظافة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
نصائح عملية لتأخير التجاعيد المبكرة
هل الكريمات المضادة للتجاعيد فعالة؟ هل هذه العبوات سحرية بالفعل أما أنها أكذوبة مصانع كريمات التجميل. إذا كنت لا تثقين بالكريمات المصنعة فهذه الكريمات البديلة ستمنحك بعض الطمأنينة لأنك تعرفين مكوناتها وقدرتها الحقيقية.

إذا كنت تريدين المظهر الشاب عند بلوغك سن الأربعين وأكثر فأنت بحاجة للحفاظ على جسمك من جميع النواحي. وهذا يعني الاست...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، و...
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم قبل الذهاب إلى سهرة أو حفلة، أو مرة واحدة في الأسبوع، قشري بشرة وجهك بنعومة للتخلص من الخلايا الميتة وإيقاظ البشرة. يمكنك إعداد مستحضر التقشير بنفسك في المنزل. اخلطي ملعقة طعام من الأرز النيء مع 4 ملاعق طعام من الزيت النباتي (زيت الزيتون مثلاً) أو الكريما الطازجة والقليل من العقدة الصفراء (الكركم). ابسطي هذا الخلي...
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
اقنعة اللوز الفعالة لتبيض البشرة
إذا أردت تفتيح بشرتك بطرق طبيعية لن تجدي أفضل من اللوز المطحون واللبن الحليب لتجمعي بينهما في قناع لبشرتك. فاللوز معروف بقدرته على تفتيح البشرة ويعد واحدا من المكونات الأساسية لكثير من كريمات تفتيح البشرة. جربي هذين القناعين بمزج اللوز مع مكونات أخرى واحصلي على بشرة رائعة.

قناع اللوز والحليب

اطحنى قليلا من حبوب اللو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة