ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة

مس فراتين - تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح جلدك وإفراغ المسامات المليئة بالأوساخ. قد تختارين الذهاب إلى أخصائي جلدية أو منتجع للحصول على معالجة أولية، لكن المنتجات المنزلية فعّالة وسهلة ورخيصة للعناية المستمرة. استعملي كريم التقشير مرة كل أسبوع، أو مرّتين إذا كان جلدك دهني جدا.

2. قومي بتنظيف المسامات الكبيرة باستعمال قناع طين مرة كل أسبوع. تضيف المعادن البحرية أو الأعشاب البحرية مواد مغذّية للجلد وتعيد له الصحّة والمرونة. المرونة جيدة. فأنت لا تريدين لتلك المسامات أن تبقى مفتوحة ومتمدّدة.

3. استعملي مصل مانع للتأكسد يوميا، أيضا لزيادة الكولاجين وإلستين اللذان يساعدان على استمرارية المرونة والنعومة.

4. استعملي كريم مبيض جيد للجلد على المناطق التي توجد بها مسامات كبيرة، خصوصا على الأنف، مرّتين في اليوم، كلّ يوم. هذه هي الخطوة السرية. في العديد من الناس، خصوصا أولئك الذين تميل بشرتهم للاصطباغ من الشمس أو التقدم في السن، يزيد الاصطباغ من تباين لون جدران الشفاه والمسامات، ويجعلها أكثر مرئية، حتى إذا لم تكن مفتوحة. هناك العديد من المعالجات الجيدة التي تفتح البشرة؛ جربي أحدها لمعرفة قوتها.

5. استعملي ماكياج خاص بالمسامات الكبيرة، بعض أنواع الماكياج تزيد من ظهور وبروز المسامات الكبيرة، تجنبيها وحاولي استعمال أنواع من الكريمات السائلة التي لا تعلق بالمسامات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
كثيرا ما نسمع عن منتجات التجميل الجديدة والمطورة ولكن هل كل ما نسمع عنه حقيقي. هذا التحقيق سوف يثبت لك مصداقية بعض المنتجات.

1. مصل إطالة الرموش: المعالج الأول لنمو الرموش Latisse المتوفر لدى latisse.com . الوعد: يساعد على إطالة وزيادة سماكة الرموش العليا خلال أربعة شهور من الاستعمال. رأي الخبراء: تقول كايتي رودان، أستاذة مساعدة سريري...
5 نصائح لحلاقة ناعمة
5 نصائح لحلاقة ناعمة
إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة ...
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
لعاشقات البشرة البيضاء..اليكم الحل!!
يختلف ذوق لدى كل مرأة عن غيرها فهناك من تفضل أن تحصل على بشرة برونزية اللون ومنهن من تفضل البشرة الخمرية ومنهن من تفضل البشرة البيضاء ولمحبي هذا اللون من البشرة يمكنهن الاعتماد على هذه الوصفات للحصول على البشرة المفضلة إليهن:

عصير الخيار: يعتبر عصير الخيار من أفضل الوسائل الطبيعية لتبييض البشرة وإشراق ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة