ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تعلمي كيفية اخفاء المسامات البارزة

مس فراتين - تظهر المسامات الكبيرة والمرئية إما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح جلدك وإفراغ المسامات المليئة بالأوساخ. قد تختارين الذهاب إلى أخصائي جلدية أو منتجع للحصول على معالجة أولية، لكن المنتجات المنزلية فعّالة وسهلة ورخيصة للعناية المستمرة. استعملي كريم التقشير مرة كل أسبوع، أو مرّتين إذا كان جلدك دهني جدا.

2. قومي بتنظيف المسامات الكبيرة باستعمال قناع طين مرة كل أسبوع. تضيف المعادن البحرية أو الأعشاب البحرية مواد مغذّية للجلد وتعيد له الصحّة والمرونة. المرونة جيدة. فأنت لا تريدين لتلك المسامات أن تبقى مفتوحة ومتمدّدة.

3. استعملي مصل مانع للتأكسد يوميا، أيضا لزيادة الكولاجين وإلستين اللذان يساعدان على استمرارية المرونة والنعومة.

4. استعملي كريم مبيض جيد للجلد على المناطق التي توجد بها مسامات كبيرة، خصوصا على الأنف، مرّتين في اليوم، كلّ يوم. هذه هي الخطوة السرية. في العديد من الناس، خصوصا أولئك الذين تميل بشرتهم للاصطباغ من الشمس أو التقدم في السن، يزيد الاصطباغ من تباين لون جدران الشفاه والمسامات، ويجعلها أكثر مرئية، حتى إذا لم تكن مفتوحة. هناك العديد من المعالجات الجيدة التي تفتح البشرة؛ جربي أحدها لمعرفة قوتها.

5. استعملي ماكياج خاص بالمسامات الكبيرة، بعض أنواع الماكياج تزيد من ظهور وبروز المسامات الكبيرة، تجنبيها وحاولي استعمال أنواع من الكريمات السائلة التي لا تعلق بالمسامات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 وداعا الهالات السوداء ...!!
وداعا الهالات السوداء ...!!
للحصول على نظرة عينين صافية بدون هالات سوداء لعينين خاصة الجفون السفلي مشكلة تؤرق الكثير من السيدات ومنها : الهالات السوداء وهي نوع من الصبغ أو التلون Pigmentation التي تظهر عند الجفن الأسفل للعينين. أسباب ظهور الهالات السوداء عند المرأة : -السهر والاضطراب في النوم أو قلة ساعات النوم. -سوء التغذية وقلة أكل الخضروات الطا...
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعلمي كيفية اختيار المنظف الملائم لبشرتك
تعاني البشرة الجافة عادة من نقص الإفرازات الدهنية لذا فهي بحاجة إلى منظفات لطيفة ومغذية وغنية. اختاري المنظفات بتركيبة الكريم السائل الغنية بمكونات نشطة أو بالمنظفات السائلة التي لا تحتاج إلى الشطف أو بالزيوت التي تمدّ البشرة بالأحماض الدهنية الضرورية لها والتي تعيد إليها مرونتها وتمنحها إحساسا بالنعومة والليونة.

كيفية است...
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
كيف تتخلّصين من مشكلة اجتفاف بشرتك؟
أفضل وسيلة لتجنب الاجتفاف تكون بأن تحرصي بعد الإفطار على شرب كمية كافية من الماء لاتقل عن ليتر ونصف إلى ليترين من المياه المعدنية بالإضافة إلى السوائل الأخرى الصحية أي الخالية من السكر والكافيين، والهدف من ذلك هو تزويد الجسم من الداخل بالرطوبة اللازمة ما ينعكس إيجابا على مظهر البشرة. أما العناية الخارجية بالبشرة والتي تساعد على توفير الرطوبة وا...
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
التجاعيد المبكرة premature wrinkles هي خطوط رفيعة تظهر قبل موعدها تقريبا قبل سن الثلاثين نتيجة نقص في الدهون تحت الجلد‏ وقد يصاحبها جفاف للبشرة، وهي مشكلة مرضية تهدد نضارة البشرة وتؤثر على سلامة وصحة الجلد فى سن صغير .

أسباب التجاعيد المبكرة:

• التوتر والقلق.

• التدخين.

• التعرض لاشعة ال...
 طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
طرق منزلية لزيادة نظافة وتألق البشرة
الطريقة الأولى: زيادة روعة وتألق البشرة: 4 ملاعق كبيرة نشا 2 ملعقة كبيرة كركم 5 ملاعق حليب سائل ليمونة واحدة توضع المكونات على النار حتى تجمد ثم توضع على الوجه مثل القناع لمده ربع ساعة بعد ذلك تغسل بالماء الفاتر ثم يوضع على الوجه مكعب ثلج من ماء الورد. الطريقة الثالثة: تخفيف تورم العينين: قد يكون سبب التورم الذي يظهر تحت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة