ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 اكسسوارات لصيف رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 اكسسوارات لصيف رائع

مس فراتين - 1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف موسم رائع للفساتين الانيقة والقطنية الرائعة ولكنها مملة إذا لم تكن مزينة بعقد من المارتينيك المزركش بالورود القماشية.

4. حزام جلدي للخصر: هذا الحزام مناسب لذوات الخصر النحيل، وهو رائع على الفساتين والسراويل ايضا. لا تنسي أن تشتري واحدا منها هذا الصيف.

5. اساور فاتنة بلون الذهب: هذه الاساور رائعة ومناسبة للصيف بلونها البرونزي والذهبي ستناسب بشرتك السمراء الذهبية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة Bottega Veneta
مجموعة Bottega Veneta
لربيع وصيف 2011 مجموعة Bottega Veneta هذا الصيف تتّبع الموضة الجديدة، البساطة! البساطة حتّى في طلّة العارضات. التصاميم عصريّة، والسترات أضيفت إليها التفاصيل عند الظهر. في البداية ارتدت العارضات مجموعة من الفساتين باللون الأسود بقصّات مرتاحة وأقمشة متعدّدة، بعضها شفّاف وبعضها مع قماش من الشباك الأسود على الأكمام. المصمّم Tomas Maier يحبّ ...
موضة حقائب ربيع 2010
موضة حقائب ربيع 2010
الربيع موسم غني بالالوان الطبيعية ومنه يستوحي مصممو الحقائب والازياء خطوط الازياء السنوية، وبالطبع تعد الحقيبة اليدوية أهم الاكسسوارات التي تحتاجها السيدة في كل مكان، في العمل، للتسوق، على الشاطئ وحتى في الاجازة.

نقدم لك تصاميم مختلفة ومتنوعة لبعض الحقائب الربيعية التي يمكن أستعمالها لعدة أغراض ومناسبات. <...
 باقة العرس أهم إكسسوار
باقة العرس أهم إكسسوار
مع دخولنا في موسم الاعراس، تزداد متطلبات اكمال العرس، ومن منا لا يرغب في ان يكون العرس كاملا متكاملا من الفستان إلى الطرحة، الى تسريحة، والماكياج، والحذاء المناسب، ولكن ماذا عن باقة الورود هل تتركيها لمنسق الازهار، ام تتدخلي في تفاصيلها؟

نصيحتنا هو ان تهتمي بباقة الورود تماما مثل اهتمامك بالفستان.

اولا يجب ان تتعاوني مع م...
الملابس المناسبة للطويلة والقصيرة
الملابس المناسبة للطويلة والقصيرة
هل تمنيت يوماً أن يكون لديك قائمة بما يجب أو لا يجب عليك ارتداؤه؟ ، حسناً، لقد تحققت أمنيتك على يد خبيرة الأزياء بيلي كوزييتكو والخاصة بملكات الجمال فقد دونت لك كل ما يناسب جميع الأجسام.

لأن اللحظة التي تلتقين فيها بشخص مهم هي لحظة حاسمة فمن المهم أن يكون الانطباع الأول الذي لا يمكن أن تصححيه أبداً هو فعلاً الانطباع الذي ترغبي...
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون تختار طوني وردلحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards 9 مارس

2011اختارت الممثلة هيلينا ماتسون فستاناً من مجموعة طوني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards الذي أقيم في بيفرلي هيلز، الولايات المتحدة.

والفستان هو من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة