ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟

مس فراتين - إذا كنت مثلنا، تقضّين الساعات وأنت تحاولين إيجاد نظارات الشمس المثالية لشكل وجهك، ووقتا أطول في البحث عن تسريحة شعر مناسبة. فأنت في المكان المناسب، لأننا على وشك أن نتعلم كيف نختار نظارات الشمس المناسبة حسب شكل الوجهه.

1. الوجوه القلبية: تمتاز الوجوه القلبية بضيّق الفكّ، مع عظامِ خدّ عريض. وتناسب هذه الوجوه قصات الشعر المستديرة لأنها تظهر التركيبة العظمية للفك. إذا كان شكل وجهك يشبه وجه الممثلة الامريكية جينفر لف هيويت فأنت على الطريق الصحيح. النظارات الشمسية للوجوه القلبية: إذا كان لديك وجه قلبي، ابتعدي عن النظارات الكبيرة (تذكري نيكول ريتشي والتوئم اولسن) لأنهم ستغطي الجزء العلوي من وجهك وتبرز وجهك .

2. الوجوه البيضاوية: الوجوه البيضوية هي الأكثر تكافئاً، وحظا فالاشخاص الذيني يملكون وجوها بيضاويا يرتدون معظم اشكال النظارات. إذا اردت أن تتأكد من أن شكل وجهك بيضاوي فيمكنك قياس طول وعرض الوجه بشريط قياسي. يجب أن يعادل طول الوجه مرة ونصف عرضه. النظارات الشمسية للوجوه البيضاوية: يمكن أن يرتدي اصحاب الوجوه البيضاوية العديد من الاشكال المختلفة. ابتعدي عن الاشكال الكبيرة جدا، بما أن الوجوه البيضاوية تحمل تقاطيع وجه ناعمة، والاطارات الكبيرة تخفي الوجه أكثر.

3. الوجوه المستديرة: إذا كان وجهك مستديرا فيجب أن تهتمي بتسريحة شعرك كثيرا لانها ستزيد من استدارة وجهك أو استطالته. لذا ننصحك برفع الشعر والتركيز على ابراز عظام الخدود وزيادة طول الوجه. النظارات الشمسية للوجوه المستديرة: عند اختيار نظارة شمسية ركزي على الانواع التي تملك زوايا وتغطي العيون، إذا اخترت اطار اصغر فسيبدو وجهك اكثر استدارة.

4. الوجوه المربعة: إذا كان وجهك على شكل مربع أي عظامك وفكك متساويان. فأنت بحاجة إلى تسريحة شعر تزيد من نعومة تقاطيع وجهك مثل الضفائرِ أو الخصل الملتفة حول الوجه. النظارات الشمسية للوجوه المربعة: اختاري اطارات بيضاوية أو تشبه عيون القطط للحصول على استدارة ناعمة ولطيفة حول محيط الوجه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
نصائح لشديدات النحافة
نصائح لشديدات النحافة
هل تعانين من النحافة الشديدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم , فهذه النصائح تهمك:

1-راعي أن ترتدي ملابسك بخطوط عرضية وليست رأسية. فهذا الستايل سيمنحك لوك ممتلئا قليلا.

2-احرصي أيضا أن تختاري القطع ذات الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج , فالألوان الداكنة ستجعلك تبدين أكثر نحافة.

3-ويفضل أن تكون ملابسك بخامات ناعمة, كالحري...
ربيع 2011
ربيع 2011
تمّ استيحاء ألوان ونقوش وزخرفات الورود من مجموعة صحون مزيّنة برسوم الأزهار جُمعت في القرن الثامن عشر. أمّا التفاصيل الفنيّة فمأخوذة من الملابس التقليديّة الكوريّة. تشكّل القبّعات، التي كان الرجال يرتدونها عادة، والأحزمة، التي تلفّ خصورهم، اللمسات الأخيرة على المظهر. ...
تفتح أزهار
تفتح أزهار
- فستان أسود مع وردة ملونة من ديور Dior Couture Paris
 ميوميو
ميوميو
فستان من الحرير الأصفر الفلوري مع حزام ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. ...
جريئة ولامعة: أفكار لملابسك هذا الخريف
جريئة ولامعة: أفكار لملابسك هذا الخريف
مع انقضاء أخر ايام الصيف يأتي فصل من الألوان المدهشة العميقة والغنية جداً ونحن لا نتحدّث عن أوراق الشجر وحسب بل نتحدث عن خزانة ثيابك.

نقطة الإشباع: يجب أن تحتوي ثيابك على ألوان مختلفة متنوعة متناسقة وجريئة.

ماكياج العارضة من Revlon ColorStay Mineral Mousse

1. الجاكيت من Chanel ، السترة الداخلية من J...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة