ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟

مس فراتين - إذا كنت مثلنا، تقضّين الساعات وأنت تحاولين إيجاد نظارات الشمس المثالية لشكل وجهك، ووقتا أطول في البحث عن تسريحة شعر مناسبة. فأنت في المكان المناسب، لأننا على وشك أن نتعلم كيف نختار نظارات الشمس المناسبة حسب شكل الوجهه.

1. الوجوه القلبية: تمتاز الوجوه القلبية بضيّق الفكّ، مع عظامِ خدّ عريض. وتناسب هذه الوجوه قصات الشعر المستديرة لأنها تظهر التركيبة العظمية للفك. إذا كان شكل وجهك يشبه وجه الممثلة الامريكية جينفر لف هيويت فأنت على الطريق الصحيح. النظارات الشمسية للوجوه القلبية: إذا كان لديك وجه قلبي، ابتعدي عن النظارات الكبيرة (تذكري نيكول ريتشي والتوئم اولسن) لأنهم ستغطي الجزء العلوي من وجهك وتبرز وجهك .

2. الوجوه البيضاوية: الوجوه البيضوية هي الأكثر تكافئاً، وحظا فالاشخاص الذيني يملكون وجوها بيضاويا يرتدون معظم اشكال النظارات. إذا اردت أن تتأكد من أن شكل وجهك بيضاوي فيمكنك قياس طول وعرض الوجه بشريط قياسي. يجب أن يعادل طول الوجه مرة ونصف عرضه. النظارات الشمسية للوجوه البيضاوية: يمكن أن يرتدي اصحاب الوجوه البيضاوية العديد من الاشكال المختلفة. ابتعدي عن الاشكال الكبيرة جدا، بما أن الوجوه البيضاوية تحمل تقاطيع وجه ناعمة، والاطارات الكبيرة تخفي الوجه أكثر.

3. الوجوه المستديرة: إذا كان وجهك مستديرا فيجب أن تهتمي بتسريحة شعرك كثيرا لانها ستزيد من استدارة وجهك أو استطالته. لذا ننصحك برفع الشعر والتركيز على ابراز عظام الخدود وزيادة طول الوجه. النظارات الشمسية للوجوه المستديرة: عند اختيار نظارة شمسية ركزي على الانواع التي تملك زوايا وتغطي العيون، إذا اخترت اطار اصغر فسيبدو وجهك اكثر استدارة.

4. الوجوه المربعة: إذا كان وجهك على شكل مربع أي عظامك وفكك متساويان. فأنت بحاجة إلى تسريحة شعر تزيد من نعومة تقاطيع وجهك مثل الضفائرِ أو الخصل الملتفة حول الوجه. النظارات الشمسية للوجوه المربعة: اختاري اطارات بيضاوية أو تشبه عيون القطط للحصول على استدارة ناعمة ولطيفة حول محيط الوجه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الضباب
الضباب
الضباب مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011-2012

هذا الموسم، لدى شانيل، التركيز هو على الأسود. مجموعة صبيانية كما لو أنها خارجة للتو من تدفق بركاني مع تويد فحمي، وقماش صوفي رمادي داكن مثل الرماد. الكل مع طلات مذهلة وإنما تحمل توقيع شانيل طبعاً... ...
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
4 قطع أساسية من الثياب لكل المناسبات
من قال بأنك يجب أن تشتري ثيابا جديدة كل نهاية أسبوع أو لكل مناسبة. بالتوفير المعقول وشراء الاساسيات التي يمكن استعمالها مع قطع مساندة من الثياب يمكنك الحصول على 24 اطلالة مختلفة من 4 قطع من الثياب فقط. قميص ابيض بالكشكش:
للحفلة: يمكنك ارتداء قميص الكشكش الابيض مع تنورة قصيرة أو سروال أسود انيق. لاكمال الاطلالة المناسبة اختاري صندل أو حذاء ممي...
وجه جديد للملابس الرياضية
وجه جديد للملابس الرياضية
طوال أشهر السنة، تطل علينا ماركة «لاكوست» Lacoste بألوان مفعمة بالحياة، كما أظهر بمهارة المخرج الإبداعي «كريستوف لومار» في مجموعته لخريف/شتاء 2010، التي تأخذ الملابس الرياضية التقليدية الرمزية وتغيّرها بشكل جذري لتتخطّى حدود الخيال. ويبدأ العرض مع مجموعة «كلوب» Club الأنيقة، والتي توازن بشكل سليم بين الملابس العادية المريحة والأناقة المتمي...
ألكسندر فوتييه
ألكسندر فوتييه
... مجموعة تذكرنا بحقبة الثمانينات لربيع وصيف 2011

قدم مجموعته الثانية من الأزياء الراقية. يذكرني هذا المصمم بقوة المصمم تييري موغلر في أيام العز. والواقع أنه عمل قبلاً مع موغلر وغوتييه.

الأشكال الهندسية والطلات القوية تذكرنا بحقبة الثمانينات، لكن فوتييه نجح في دمجها ضمن أسلوب القرن الحادي والعشرين. ...
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة