ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فنون استخدام كريم الاساس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فنون استخدام كريم الاساس

مس فراتين - إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. فحتى لو كانت بشرتك تميل إلى الزهري، يساعد اللون الأصفر على إعادة التوازن إلى التركيبة اللونية. وينبغي على مستحضر الأساس أن يتآلف بشكل طبيعي مع لون بشرة الرقبة لا الوجه، لأن الرقبة وخط الحنك هما المناطق المثلى التي يجب على كريم الأساس أن يشكل امتداداً طبيعياً لهما.

● وينبغي أن يكون اللون المختار ملائماً للبشرة. والاختبار الأصح لتحديد اللون المناسب يقوم على مراقبته في ضوء النهار عند منطقة خط الحنك. فالضوء الطبيعي يحدد مباشرة ما إذا كان اللون ملائماً أم لا. أما إذا احترت في الاختيار بين لونين، فمن الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً.

● يساعد التربيت برؤوس الأصابع كريم الأساس على الانصهار مع البشرة.

● يمكن لكريم الأساس تغطية الشوائب وتمليس البشرة أياً كان لونها إذا تم تطبيقه بشكل خفيف. ضعي كريم الأساس بشكل نقاط في المساحات غير المالسة فقط وركّزي على المناطق الحساسة أي التي ينبغي تغطيتها ألا وهي تحت العينين، على الأنف وعلى الطرف المستدق للذقن. فالهدف هو إضفاء مظهر طبيعي قدر الإمكان على البشرة.

● يجب وضع كريم الأساس مباشرة على البشرة أو فوق الكريم المرطّب. استعملي رؤوس الأصابع أو الإسفنجة لتنقيط كميات قليلة منه على الجبين، والأنف، والخدين، والذقن ثم اعمدي إلى مدّه باتجاه الخارج ليتألق مع كامل الوجه.

● يهدف استعمال كريم الأساس إلى التلاؤم مع البشرة قدر المستطاع، لذا حاولي الأخذ بالاعتبار نوعية بشرتك، ومدى التغطية التي تريدينها، والمظهر النهائي عندما تختارين كريم الأساس. فإذا احترت بين لونين، من الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً أو الداكن بدرجة واحدة نسبة إلى لون بشرتك، لأن اختيار اللون الأفتح يضفي مظهراً مصطنعاً على الوجه فيبدو كأنه مرسوم بالطبشور.

● إذا كان وجهك يفتقر إلى العظام الظاهرة على مستوى الخدّين، يمكن للماكياج استحداثها: إبحثي عن بودرة للوجه أو بلاش يتناسب مع الظلال الطبيعية التي تتشكل تحت عظام الخدين. للحصول على المحيط الصحيح لها، ابتلعي خديك قليلاً لتبرز عظام الخدين بشكل واضح ثم ضعي البودرة أو البلاش مباشرة تحتها.

● للحصول على تغطية شفافة، إمزجي كمية متساوية من كريم الأساس والكريم المرطّب الصباحي. ستبدو بشرتك متجددة، ومرتاحة وأصغر سناً.

● البشرة تختصر الجمال ومقاييسه. لذا يجب احترام العنصرين الأساسيين اللذين يساعدان البشرة لتبدو بأفضل حالاتها وهما النوم وشرب الماء. جربي:

كريم الأساس Lift Lumière من شانيل Chanel.

كريم الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

كريم الأساس Nude من ديور Dior.

كريم الأساس Photo ' Perfection من جيفنشي Givenchy.

كريم الأساس Double Wear Light من ايستيه لودر Estée Lauder. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
مكياج باطلالة ذهبية للصيف  1
مكياج باطلالة ذهبية للصيف 1
برونزي برتقالي

تزاوج ألوان صيفية مع مجموعة الظلالPalette Couleursd'Afrique من إيف سان لوران YvesSaint Laurent على العينين وأحمر الشفاه Souffle deRouge 09

Caramel من كلارنس Clarins على الشفتين. ...
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
كيف تجعلين الالوان تتناغم على بشرتك؟
حتى تبدو بشرتك متناغمة الألوان تعالي معنا نرسم ألوانها ونضفي على جمالها ألقاً يزيد سحراً لإطلالتك. لوضع الماكياج خطوات إن عرفت من أين تبدئين وكيف تنتهين، ستسعدين بإطلالة طالما حلمت بها:

1- ابدئي بتنظيف وجهك باستخدام الحليب المنظف والملطف، اختاري المنظف حسب طبيعة بشرتك (جافة، طبيعة، مركبة، دهنية، شديدة الجفاف).

2- ...
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
خبيرة التجميل العالمية بات ماك غراث
بدأت بات ماك غراث Pat Mc Grath مهنتها في عالم التجميل في منتصف التسعينات، وكانت الرائدة في العناية بالبشرة وإطلاق موضة الألوان الفاتحة في الماكياج مع المحافظة على رسمة الحواجب السميكة والمنسّقة بشكل متقن. وتعتبر بات من أبرز خبراء التجميل في إطلاق أحدث صيحات الماكياج في عالم الموضة والجمال. في كواليس عرض أزياء دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana لربيع...
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك
أبرزي جمال وجنتيك باستعمال ظلال قزحية برونزية مثل Diorskin Poudre Shimmer 002 Amber Diamond من كريستيان ديور .Christian Dior ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة