ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > فنون استخدام كريم الاساس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

فنون استخدام كريم الاساس

مس فراتين - إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. فحتى لو كانت بشرتك تميل إلى الزهري، يساعد اللون الأصفر على إعادة التوازن إلى التركيبة اللونية. وينبغي على مستحضر الأساس أن يتآلف بشكل طبيعي مع لون بشرة الرقبة لا الوجه، لأن الرقبة وخط الحنك هما المناطق المثلى التي يجب على كريم الأساس أن يشكل امتداداً طبيعياً لهما.

● وينبغي أن يكون اللون المختار ملائماً للبشرة. والاختبار الأصح لتحديد اللون المناسب يقوم على مراقبته في ضوء النهار عند منطقة خط الحنك. فالضوء الطبيعي يحدد مباشرة ما إذا كان اللون ملائماً أم لا. أما إذا احترت في الاختيار بين لونين، فمن الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً.

● يساعد التربيت برؤوس الأصابع كريم الأساس على الانصهار مع البشرة.

● يمكن لكريم الأساس تغطية الشوائب وتمليس البشرة أياً كان لونها إذا تم تطبيقه بشكل خفيف. ضعي كريم الأساس بشكل نقاط في المساحات غير المالسة فقط وركّزي على المناطق الحساسة أي التي ينبغي تغطيتها ألا وهي تحت العينين، على الأنف وعلى الطرف المستدق للذقن. فالهدف هو إضفاء مظهر طبيعي قدر الإمكان على البشرة.

● يجب وضع كريم الأساس مباشرة على البشرة أو فوق الكريم المرطّب. استعملي رؤوس الأصابع أو الإسفنجة لتنقيط كميات قليلة منه على الجبين، والأنف، والخدين، والذقن ثم اعمدي إلى مدّه باتجاه الخارج ليتألق مع كامل الوجه.

● يهدف استعمال كريم الأساس إلى التلاؤم مع البشرة قدر المستطاع، لذا حاولي الأخذ بالاعتبار نوعية بشرتك، ومدى التغطية التي تريدينها، والمظهر النهائي عندما تختارين كريم الأساس. فإذا احترت بين لونين، من الأفضل اعتماد الظل الأكثر دفئاً أو الداكن بدرجة واحدة نسبة إلى لون بشرتك، لأن اختيار اللون الأفتح يضفي مظهراً مصطنعاً على الوجه فيبدو كأنه مرسوم بالطبشور.

● إذا كان وجهك يفتقر إلى العظام الظاهرة على مستوى الخدّين، يمكن للماكياج استحداثها: إبحثي عن بودرة للوجه أو بلاش يتناسب مع الظلال الطبيعية التي تتشكل تحت عظام الخدين. للحصول على المحيط الصحيح لها، ابتلعي خديك قليلاً لتبرز عظام الخدين بشكل واضح ثم ضعي البودرة أو البلاش مباشرة تحتها.

● للحصول على تغطية شفافة، إمزجي كمية متساوية من كريم الأساس والكريم المرطّب الصباحي. ستبدو بشرتك متجددة، ومرتاحة وأصغر سناً.

● البشرة تختصر الجمال ومقاييسه. لذا يجب احترام العنصرين الأساسيين اللذين يساعدان البشرة لتبدو بأفضل حالاتها وهما النوم وشرب الماء. جربي:

كريم الأساس Lift Lumière من شانيل Chanel.

كريم الأساس Teint Resist من ايف سان لوران Yves Saint Laurent.

كريم الأساس Nude من ديور Dior.

كريم الأساس Photo ' Perfection من جيفنشي Givenchy.

كريم الأساس Double Wear Light من ايستيه لودر Estée Lauder. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 نصائح أساسية لماكياج يدوم طويل
نصائح أساسية لماكياج يدوم طويل
تبحث العديد من الفتيات والسيدات عن نصائح خاصة بالماكياج تجعلهن يبدون جميلات، وأنيقات دائما. ولكن أحيانا نقع في فخ التقليد الأعمى للموضة، واختيار ما لا يناسبنا أحيانا كثيرة. ومع اقتراب الأعياد والمناسبات الاجتماعية نقدم لك عزيزتي أساسيات الماكياج الطبيعي لهذا الموسم، حيث طغت الألوان الترابية الموشحة بالذهبي على ماكياج العارضات والفنانات. وإليك نصائح...
عينان خضراوان
عينان خضراوان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Poudre Effet Peau Nue Diorskin Nude والبودرة Poudre Shimmer 002 Diorskin من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 6 Fruits Verts من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Sumptuous Mascara Bold Black من إيستيه لودر Estée Lauder.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
10 اخطاء تزيد من عمرك 10 سنوات
عندما يتحدث خبراء التجميل فيجب أن تستمعي جيدا، هم وحدهم قادرون على تميز ما هو مناسب وما هو غير مناسب. لذا استعدي للانتباه من هذه الاخطاء العشر القاتلة.

1. كريم الاساس السميك: استعمال كريم الاساس السميك هو طريقك الى الظهور أكبر من سنك، تقول خبيرة التجميل كريسيان ديفيز. اختاري ظل كريم اساس مناسب للون بشرتك، خفيف، ويحتوي على كريم ترطي...
 15 دقيقة فقط لماكياج رائع
15 دقيقة فقط لماكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية. قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أ...
حيادي
حيادي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Fluide والظلال Blush Joues Contraste 82 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 04 Lovely Rose من كلارنس Clarins والظلال Ombre 5 Lumières 3 Fauve من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Joli Rouge 724 Simply Nude من ك...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد