ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لكل مرحلة من مراحل العمر...
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لكل مرحلة من مراحل العمر...

مس فراتين - ...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة إلى إزالة الماكياج، لا يمكنك الاكتفاء بدفق الماء أثناء الاستحمام. حتى لو كنت لا تضعين الماكياج، من المهم اعتماد روتين حقيقي لتنظيف البشرة، كل صباح ومساء، على أن يكون هذا الروتين ملائماً لنوع بشرتك. إذا كانت بشرتك مختلطة إلى عادية، استعملي الصابون الدهني أو السائل. وإذا كانت بشرتك عادية أو جافة، استعملي الهلام أو الماء المزيل للماكياج. ولا تنسي أخيراً رش القليل من رذاذ الماء على وجهك. وبالنسبة إلى الترطيب، تذكري أن كل أنواع البشرة بحاجة إلى الماء. ولا تظني أن ترطيب البشرة يقتصر على استعمال الكريمات، لأن الترطيب يجب أن ينبع من الداخل. اشربي الكثير من الماء واستعملي مستحضرات الترطيب التي تحمي الغشاء المائي الدهني في البشرة وتحول دون تبخر الماء من الداخل، وتكون مزودة في الوقت نفسه بمكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك. ركزي على مستحضرات الترطيب المشتملة على مكونات تعزز التواصل بين الخلايا وتحسن بالتالي عملية الترطيب.

مجموعة المستحضرات المثالية:

مجموعة Hydra Life من ديور Dior. Soin de Jour Matifiant من نيفيا Nivea. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إنفيزيبيل بروتيكشن
إنفيزيبيل بروتيكشن
نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس

يقدم نيفيا صن سبراي إنفيزيبيل بروتيكشن حماية مضاعفة من الشمس دون متاعب كريمات الحماية الأخرى. وتأتي تركيبته النقيّة على شكل سبراي سهل الاستعمال وهي تركيبة غير دهنية 100% لتقدم حماية قصوى يمكن الاعتماد عليها دون الالتصاق بالبشرة ودون ترك أي أثر على الجلد لتكون حماي...
 وداعا الهالات السوداء ...!!
وداعا الهالات السوداء ...!!
للحصول على نظرة عينين صافية بدون هالات سوداء لعينين خاصة الجفون السفلي مشكلة تؤرق الكثير من السيدات ومنها : الهالات السوداء وهي نوع من الصبغ أو التلون Pigmentation التي تظهر عند الجفن الأسفل للعينين. أسباب ظهور الهالات السوداء عند المرأة : -السهر والاضطراب في النوم أو قلة ساعات النوم. -سوء التغذية وقلة أكل الخضروات الطا...
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
تتداخل المئات من الصبغات الوراثية لتؤثر على كمية الدهون التي يفرزها الجلد فضلا عن وجود عدة أنواع من البشرة في مناطق مختلفة من الجسم الواحد، كوجود بشرة رقيقة لا تحتوي على غدد دهنية على اليدين والقدمين وبشرة متينة في الظهر وبشرة رقيقة جدا تحت العينين وبشرة مختلفة تماما على الرأس.

ولتحديد نوع البشرة يتم غسل الوجه بمنظف خ...
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
التجاعيد المبكرة premature wrinkles هي خطوط رفيعة تظهر قبل موعدها تقريبا قبل سن الثلاثين نتيجة نقص في الدهون تحت الجلد‏ وقد يصاحبها جفاف للبشرة، وهي مشكلة مرضية تهدد نضارة البشرة وتؤثر على سلامة وصحة الجلد فى سن صغير .

أسباب التجاعيد المبكرة:

• التوتر والقلق.

• التدخين.

• التعرض لاشعة ال...
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
كيف تحصلي على أفضل سمرة برونزية بدون شمس؟
نصيحتي للحصول على سمرة دائمة هي في القيام بذلك على خطوات. السمرة الذاتي الداكنة لا تعني بشرة داكنة أكثر ولكن بشرة مزيفة أيضا. النصائح:

حضري نفسك. قبل الذهاب الى موعد صالون السمرة، قومي باستعمال كريم تنظيف وتقشير غير زيتي لتقشير جلدك، خصوصاً الركب والمرافق (التي تميلان إلى إمتصاص الصبغة أكثر)، بالإضافة إلى الرقبة، والصدر، والسيقان، و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة