ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > حافظي على جمال رموشك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حافظي على جمال رموشك

مس فراتين -

تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.

كما تعد المحافظة على ترطيب الرموش من أهم الطرق لإظهار جاذبيتها. أضيفي طبقة من الجيل البترولي لرموشك ليلا لتقويتها ومساعدتها على النمو. واستخدمي فرشاة ماسكارا قديمة لوضع الجيل.

وأخيرا، استخدمي أنواع الماسكارا الغنية بالمواد المرطبة للحفاظ على صحة وجمال رموشك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
إحمي أظافرك من التشقق
إحمي أظافرك من التشقق
تتكون الأظافر بشكل أساسي من بروتين الكيراتين ونسبة عالية من الكبريت، وكل البروتين الذي تتناولينه من مصادر الطعام يتكسر في جسمك ويذوب في البروتينات الموجودة في الجسم (الحوامض الأمينية) ويستخدم في بناء وإصلاح العضلات والأعضاء الأخرى التي تحتاج للبروتين كالشعر والأظافر.. اما البروتين الزائد فيتم تخزينه في الجسم على شكل دهون.

وبطبيعة...
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا ال...
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
ماذا تفعلين عندما تصابين باندلاع مفاجئ للبثور؟
عندما نصاب باندلاع مفاجئ للبثور، يمكن أن تترك هذه البثور ندب واضحة على البشرة، لذا أنت بحاجة إلى القليل من الانتباه لحماية المنطقة المصابة وتغطيتها لحين شفائها التام. إستعمال فرشاة قويّة لوضع طبقة من كريم الأساس، وكريم إخفاء العيوب concealer على البثرة أو الندبة.

أنت بحاجة إلى استعمال طبقة من كريم إخفاء...
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
كلنا نرغب في بشرة جميلة وجسم خال من الشعر غير المرغوب به. أما الطرق فمتعددة ومنها المؤلم ومنها الفعال ومنها طويل الامد. تعالي نتعرف على اهم هذه الطرق مميزاتها وسلبياتها.

الشمع
مميزاته: متعدد الاستعمالات ويستعمل على عدة اماكن، بما فيها خط البيكيني ، والذراعان وحتى البطن.
سلبياته : بينما تساهم إزالة الشعر بالشمع في الحصول على ...
لبشرة جميلة دائماً
لبشرة جميلة دائماً
تمّ تطوير نظام Advanced Skincare Profiling System من ايستيه لودر Estée Lauder على مدى ثلاث سنوات ليمنحك بشرة رائعة وفقاً لقراءة دقيقة لقياسات معيّنة تسمى بـ Unprecedented 11 Key Skin Measurements التي تتضمّن علامات مرئية وغير مرئية تدلّ على مقدار تقدّم البشرة في السن. كما تتضمّن تشخيص الطبقة السفلية للبشرة، والخطوط والتجاعيد، والبقع المرئية، واللو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة