ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > حافظي على جمال رموشك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حافظي على جمال رموشك

مس فراتين -

تضيف الرموش الطويلة الكثيفة جاذبية خاصة لملامح وجهك وتزيد من جمالك الخارجي.. ولتظهر في أفضل شكل لها ما عليك سوى إتباع طرق العناية الطبيعية التالية وتطبيقها بحذافيرها:

أولى العادات التي يجب تجنبها لتحافظي على جمال رموشك هي دعك العين أو الرموش، خاصة إن كانت جافة. وجربي استخدام كريم ملطف أو غسول بدلا من دعك العين بيدك.

كما تعد المحافظة على ترطيب الرموش من أهم الطرق لإظهار جاذبيتها. أضيفي طبقة من الجيل البترولي لرموشك ليلا لتقويتها ومساعدتها على النمو. واستخدمي فرشاة ماسكارا قديمة لوضع الجيل.

وأخيرا، استخدمي أنواع الماسكارا الغنية بالمواد المرطبة للحفاظ على صحة وجمال رموشك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
 تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
تخلصي من كابوس الدهون بالليمون
عُرف الليمون منذ القدم بتأثيراته العلاجية والجمالية ، بل تأثيراته النفسية أيضا. فبمجرد أن تشم رائحته ترتفع المعنويات وينشرح الصدر، ويؤكد ذلك خبراء العلاج بروائح النباتات العطرية. ولا يقتصر دور الليمون فقط على جعل الروح المعنوية أفضل ، فهو يؤدي دور المادة المقوية للبشرة والمغذية لها وإستخدامه يؤدي إلى إنكماش المسامات الواسعة .

و يستخدم ...
ميسم نحاس تعترف
ميسم نحاس تعترف
لمعان البشرة مزعج

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة...
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
أصوال إزالة الماكياج صيفاً
تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة و الفعالة

ظلال قزحية، ماسكارا مقاومة للماء، كريم مضاد للأشعة فوق البنفسجية، هلام ملون... في الأيام الصيفية، تتغير تركيبات مستحضرات التجميل، وعليك بالتالي تعديل روتين تنظيف الوجه باختيار المستحضرات الناعمة وإنما الفعالة.

مستحلب لبوردة الشمس: استخدمي الكريم أو الرغوة أو ...
TIPS
TIPS
إذا كانت بشرتك دهنية، استعملي أساساً تمهيدياً خالياً من السيليكون لامتصاص فائض الإفرازات الدهنية التي قد تلتصق بالبودرة المعدنية. وتذكّري أن توزّعي الأساس التمهيدي جيداً على كامل وجهك بعد ترطيبه. عندما تذهبين لشراء بودرة الأساس المعدنية، لا تجرّبي اللون على يدك بل على خدّك لاختيار ما ينسجم مع لون سحنتك في شكل أفضل. وإذا لم تجدي اللون المطابق ...
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
التعقيدات الحقيقة لاستعمال الوشم
في بيئة معقمة، تعتبر التعقيدات الصحة الناجمة عن استعمال التاتو نادرة. في الولايات المتّحدة، تخضع محلات الوشم للرقابة ولإجراءات للسيطرة على العدوى وانتشار العدوى بشكل دوري. وفقا لإحصاءات قامت بها دائرة الغذاء والدواء الأمريكية تبين أن واحد من كل أربعة أمريكيين ما بين 18 و 50 عاما يضع وشما على جسده.

وينطوي على عملية الوشم ذات المخاطر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة