ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لمزيد من جمال وجاذبية اظافرك

مس فراتين - أولا: إذا كنت تعانين من الأظافر الرقيقة أو الضعيفة، قومي بنقعها في زيت الزيتون النقي من 10-15 دقيقة يوميا لمدة شهر. ثم مرتين اسبوعيا بعد ذلك.

ثانيا: استخدمي كريما ملطفا غنيا بفيتامين E لمعالجة البشرة المتصلبة حول الأظافر وتقوية الأظافر الهشة أو المتقشرة.

ثالثا: يمكنك اللجوء لبعض الحلول الفعالة التي تقدمها بعض بيوت المكياج مثل بيت Sally Hansen الذي يقدم Miracle Cure for severe problem nail لمعالجة تقشر الأظافر في وقت بسيط جدا. ويتكون هذا المستحضر من تركيبة معدنية غنية بالبروتين ومضادات الأكسدة تساعد على علاج الأظافر وحمايتها من التشقق أو التقشر.

وأخيرا: تعتبر الفيتامينات من المواد الأساسية المغذية للأظافر. فيسبب نقص فيتامين A و C والكالسيوم جفاف وضعف الأظافر. لذلك احرصي على تناول كميات كافية من الأطعمة أو مكملات الأطعمة الغنية بالفيتامينات والبروتين والكالسيوم يوميا. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
نصائح تخلصك من شحوب و اصفرار وجهك
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

1. المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

2. شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا ي...
كيف نعتني ببشرة المراهقين في الصيف؟
كيف نعتني ببشرة المراهقين في الصيف؟
يستغرق ظهور الضرر على البشرة وقتا طويلا، ولهذا من الهام جدا أن تبدأ بالتعلم – والتدرب على الروتين اليومي للحفاظ على البشرة. للأسف، وفقا للنعهد الوطني للجلد، لا يعرف المراهقون الكثير عن مخاطر الشمس واضرار البشرة.

تقول كارا باربر، خبيرة بشرة، لا تعرف المراهقات الكثير عن مشاكل البشرة، وهذه النصائح ستساعدهن على معرفة كيفي...
  كريمات الوقاية من الشمس
كريمات الوقاية من الشمس
مع ارتفاع درجات الحرارة، تزيد مخاطر تعرض البشرة للجفاف، والحرق وظهور التجاعيد، فهل فكرت في استعمال كريم واقي للشمس؟ إذا كنت لا تعرفين كيف تختاري كريم الوقاية من أشعة الشمس الضارة، فنحن سنحاول أن نساعدك:

يعرف بأن تأثير اشعه الشمس يختلف وفقا للون البشرة، هذا كل شخص تختلف احتياجاته عن الشخص الأخر، لمعرفة درجة الحماية المطلوبة لك، قومي بق...
5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصي...
مجموعة من النصائح لبشرة مشرقة ونضرة خلال شهر الصيام المبارك
مجموعة من النصائح لبشرة مشرقة ونضرة خلال شهر الصيام المبارك
خلال شهر رمضان قد تعاني البشرة من الجفاف والتعب، ليس نتيجة الصيام نفسه، بل نتيجة السهر والنظام الغذائي غير المتوازن وعدم تعويض نقص الماء، ما يعكس على الوجه شحوباً وإرهاقاً ظاهرين.

خبيرة التجميل، فايزة العامودي، والدكتورة رويدة نهاد إدريس، إستشارية التغذية، لتقدّما أنواع الأغذية المفيدة للبشرة، ومجموعة من النصائح للإستمتاع ببشرة مشرقة ون...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة