ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أزرق سحري
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أزرق سحري

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Touche Blush 1 Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette B20 Perle du Lagon من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 24 Pink Whisperمن جيفنشي Givenchy.

فستان ماركة ميوميو MiuMiu. عصابة للرأس ماركة برادا Prada. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تعلمي طريقة وضع أحمر الخدود
تعلمي طريقة وضع أحمر الخدود
توجد أنواع متعددة من أحمر الخدود، فنهاك الجل، والكريمي والبودرة وهو النوع الأكثر استخداما، ويظل أحمر الخدود الجل أو الكريمي هو الأفضل ولكن يجب عليك تعلم طريقة وضعه مع هذه الخطوات البسيطة.

أولا: اختاري لون أحمر الخدود الذي يتناسب مع لون بشرتك ولون شعرك، واذا لم تستطيعي تحديد أنسب لون، استعيني بخبيرة التجميل. ...
قلب مجنون
قلب مجنون
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lisse Minute من كلارنس Clarins والظلال Blush Palette Y Mail من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs 705 Beige Massai و1 Couleur 546 Gold Touch من ديور Dior، والماسكارا Mascara Inimitable noir من شانيل Chanel ، وقلم الكحل Magic Khôl 1 Black من جي...
لتفادي الإفراط في  البودرة
لتفادي الإفراط في البودرة
لتفادي الإفراط في البودرة

•ابسطي البودرة بواسطة الاسفنجة الخاصة بها. رجي الاسفنجة جيداً قبل بسطها فوق بشرتك، ثم ركزي على المساحات التي تصبح دهنية خلال النهار، واضغطي على الاسفنجة فوق بشرتك من الوسط إلى الخارج لضمان عدم إزالة أي شيء من كريم الأساس.

•إذا كنت تفضلين عدم استعمال البودرة، استخدمي فرشاة صغيرة واغمسيها في البودرة ثم تخل...
جاذبية مستعادة
جاذبية مستعادة
-تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Les Tissages de Chanel 20 Tweed Corail من شانيل Chanel.

-أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 25 Vendôme من شانيل Chanel.

-على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 065 Black Out Look وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من ديور Dior، والآيلاينر Artliner Noi...
أسرار مكياج عارضات الأزياء
أسرار مكياج عارضات الأزياء
هناك ماكياج تقومين به في المنزل، وهناك ماكياج يقوم به المحترفون في عروض الأزياء العالمية. كيف تحصلي على هذا الماكياج؟ نحن سنعلمك.

للحصول على عيون عارضات الأزياء

للنهار – استعملي ظلال العيون باللون البنفسجي البارد. ننصحك باستعمال (Bloom Eye Color Duo). يمكنك استعمال قلم تحديد بلون رمادي من Maybelline . انهي الماكياج بمجمل رموش ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة