ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > الثمانينات والظلال المائلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الثمانينات والظلال المائلة

مس فراتين - يتم توحيد لون البشرة أولاً بواسطة كريم الأساس. ابسطي من ثم ظلال الوجنتين من تجويف الأذن وصولاً إلى الفم. يتم بعدها تخفيف الأصباغ شيئاً فشيئاً نحو الأعلى لمزجها مع البشرة. وبالنسبة إلى اللون، اختاري الظلال الكاراميل بدل البرتقالي الذي كان رائجاً خلال حقبة الثمانينات، والخوخي الداكن بدل البنفسجي. ابسطي من ثم القليل من البودرة الطليقة فوق ظلال الوجنتين لتخفيفها وجعل اللون يبدو وكأنه خارج من قلب البشرة.

تناسبك هذه الطريقة في الماكياج إذا لم تكن وجنتاك مجوفتين كثيراً، لأن هذا الماكياج قد يجعلك تبدين متعبة إذا أفرطت في بسط الظلال.

جربي:

•Joue Contraste Plum Attraction من شانيل Chanel.

•Poudre Libre les Violettes, Mineral من غيرلان Guerlain.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
8 خطوات للحصول على رموش كثيفة
هل ترغبين في رموش كثيفة مثل نجمات هوليوود؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت تستحقين الحصول على اسرار النجمات التي وضعنها لك في 8 خطوات سهلة وبسيطة. تذكري بأن رموشك رائعة ولكنك بحاجة إلى القليل من السحر.

العجائب الطبيعية: ترغبين في تجربة الرموش الصناعية، ولكنك لا تعرفين مين اين تبدئين؟ لما لا تجربي علبة رموش Ardell’s Fashi...
عصفور أسود
عصفور أسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال Blush Variation 7 Coriandre من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Yeux Mono 01 Shevy Black من جيفنشي Givenchy، والماسكارا Mascara Wonder Perfect Black من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Aqualumière 31 waiki...
 صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
صيف هذه السنة مشرق وطبيعي
ألوان متلألئة ولكن أنيقة وشفافة تضيف أبعادا إلى اللمسة النهائية المتنوعة التي تناسب المرأة خلال كل مراحل عمرها .

تتجه خطوط الموضة لهذا الصيف كلها في اتجاه الطلة الطبيعية ، والبشرة النضرة والصحية ، واللون المتجانس،والخدود المتألقة ،والشفاه الطبيعية والعيون الجذابة .

إرشادات للحصول على ماكياج طبيعي، مع التركيز على تألق ل...
 ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
ماكياجك في العيد أنيق وبخطوط عالمية
بمناسبة موسم الأعياد تروج العديد من شركات مستحضرات التجميل لأخر مستحضراتها التجميلية، وبما أن الاختيارات كثيرة ومختلفة، فلما لا تجربي معنا بعض من هذه المستحضرات التي ستزيد من جمالك وتجعل عيدك مليئا بالألوان الزاهية.

لخدود وردية ننصحك باستعمال بودرة الخدود الذهبية من Estee Lauder (Shimmering Jewel Powder ) ستمنحك بشرة مشرقة وتضي...
طلّة مشرقة
طلّة مشرقة
أهداب طويلة طويلة

تستطيع الأهداب لوحدها تغيير شكل العينين وهي واحدة من أهم رموز الماكياج. يركز اختصاصيو الماكياج هذه السنة على ضرورة انتقاء الماسكارا التي تطيل الأهداب وتجعلها تبدو كأنها أهداب زائفة.

لجعل أهدابك تبدو أكثر سماكة، استخدمي أولاً قلم الكحل الداكن لرسم خط بمحاذاة الأهداب، على الثلث الخارجي من العين. غلفي من ثم الأه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة