ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أنا حامل

مس فراتين - والفضفاض مرفوض ليلاً

لا بد من الإشارة أولاً إلى أن شهيرات هوليوود هنّ من أطلقن موضة الملابس اللصوقة للمرأة الحامل. فبدين فخورات بما برز خصوصاً على البساط الأحمر، حيث ابتعدن عن ارتداء عباءات الحمل والقصّات الواسعة. وقد أرسين هذا الاتجاه بسهولة مع إقبال شريحة واسعة من النجمات على الإنجاب المبكر غالباً بمفهومهم، كريستينا أغيليرا وبريتني سبيرز وغوين ستيفاني.

ولعل أبرز حوامل هذا العام الممثلة الأميركية ناتالي بورتمان والممثلة الإسبانية بنيلوبي كروز والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار والمغنيتين الأميركيتين بينك ومارايا كيري وأخيراً المغنية البريطانية السابقة فيكتوريا بيكهام.

وهذه الأخيرة سيكثر الحديث عن أناقة حملها في الأشهر القليلة المقبلة، فهي حديثة الحمل..

أما العالم العربي، فقد واكبت نجماته ما انتهجته حوامل هوليوود، ولم يمتنعن عن ممارسة نشاطهن الفني حتى موعد الولادة. فقد اعتلت نانسي عجرم بفساتينها الصغيرة المسارح لتغني وتحلّ ضيفة في عدة مناسبات في حملها الأول والثاني. فيما احتجبت الفنانة أمل حجازي عن الظهور بشكل جزئي وابتعدت عن الأضواء ريثما أبصر مولودها النور. لكن من ولدت السجال هي المغنية دومينيك حوراني حين أبرزت بطنها بشكل جريء جداً.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من أمومة وطفولة
التوبيخ يفقد الطفل ثقته بنفسه
التوبيخ يفقد الطفل ثقته بنفسه
يؤكد لك الخبراء أن التوبيخ وسيلة تربوية خاطئة ‏وغير سليمة ، وهي لا تقل ضرراً عن الضرب ,‏ فالتوبيخ نوع من العنف يجب عدم اللجوء إليه ولو بدعوي التهذيب والتأديب ، لأنه يؤدي إلي القهر وإلي افتقاد الطفل الإحساس بالأمان.

ويؤكد د. إبراهيم عيد - أستاذ الطب النفسي بكلية التربية جامعة عين شمس- أن الطفل الذي يتعرض للتوبيخ المستمر يشعر بأنه عاجز ...
نصائح للتخلص من طفح الحفاض الجلدي
نصائح للتخلص من طفح الحفاض الجلدي
يمكن لطفح الحفاض أن يعوق الروتين الهادئ لحياة الطفل الصحية، فما هو الحل؟

أثناء العامين أو الثلاثة أعوام الأولى من حياة كل طفل، نجد أن كل أم تقريباً، قد عانت من تجربة طفح الحفاض Diaper Rash مرة واحدة على الأقل. ولا داعي للقلق فإن أكثر من 50% من هذه الحالات تختفي من تلقاء نفسها خلال يوم واحد. ومن المفيد أن نعلم أن الأطفال الذين يرضعون رضاعة ...
6 خطوات تساعدك على التركيز
6 خطوات تساعدك على التركيز
أكثر من ثلاثة ملايين طفل في الولايات المتحدة تشخص حالتهم بأن لديهم فقدانا أو انخفاضا في التركيز ويثور الخلاف حول ما إذا كانت تلك المشكلة مرضية أم أنها مجرد نوع من الاستسهال في التشخيص من قبل بعض الأطباء أو مجرد شماعة يعلق عليها الكثير من المعلمين فشلهم في قيامهم بواجباتهم وعدم قدرتهم علي جذب اهتمام التلاميذ.

الجمعية الأمريكية للطب النفسي...
ما درجة حرارة الماء المناسبة لإستحمام الأطفال؟
ما درجة حرارة الماء المناسبة لإستحمام الأطفال؟
للحفاظ على بشرة طفلك في فصل الشتاء توصي الجمعية الأمريكية للعناية بالأطفال بأن تستخدم الأمهات الماء الفاتر عند غسل الأطفال الرضع، في حين تحذر من استعمال الماء الساخن حتى خلال موسم الشتاء.

هذا ويؤدي إستعمال الماء الساخن إلى فقدان الجسم للزيوت الطبيعية التي تعمل كطبقة واقية للبشرة بينما استعمال الماء الفاتر يعمل على تهدئة الأعصاب، ويتخل...
هل الحوامل أكثر عرضة لانفلونزا الخنازير؟؟
هل الحوامل أكثر عرضة لانفلونزا الخنازير؟؟
كشفت دراسة أميركية احتمال تعرض النساء الحوامل اللواتي يصبن بإنفلونزا الخنازير لمضاعفات أكثر قد تتطلب نقلهن إلى المستشفى، مما يزيد بأربع مرات عن المعدل العام.

وأكدت الدراسة التي وزعتها المراكز الاتحادية لمراقبة الأمراض والوقاية منها ونشرت في المجلة الطبية Lancet أن معظم النساء الحوامل اللواتي أصبن بالفيروس خلال عام 2009 نقلن إل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد