ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 'كلاتش'
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

'كلاتش'

مس فراتين - الحقيبة، الإمتياز النسائي الذي يتقلّص ويتضخّم وفق مقترحات مواسم الموضة. من قال أن تصميم السهرة لا يصلح لأناقة النهار والمناسبة الخاصة؟ لقد وضعت دار لوي فويتون هذا التساؤل رهن موضة ربيع وصيف 2011. فقد ضمّت هذه الأخيرة أكسسواراً نهارياً مستوحى من أناقة السهرات، إنما بصياغة غير كلاسيكية على الإطلاق. فقد طبع مارك جايكوبس الحقائب بثنائية وثلاثية لونية شديدة التناغم والتنافر أحياناً، خصوصاً مع دمج تدرّجي الأحمر والأصفر أو الأحمر والبنفسجي. أما المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، فيصعب معه تحديد الزمان المثالي لأزيائه لمدى تلازم خطوطه مع بساطة الترف. وقد انتزع من فستان السهرة احتكار «الكلاتش» الفاخر. فهذا الأخير، ورغم عيب حجمه بالمفهوم «النسائي»، صمّم بجلد الزواحف والساتين. أما دار كلويه، فصمّمت هذه الحقيبة - الجُعبة بأسلوب بسيط وسحاب كأنها محفظة الماكياج. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 أناقتك
أناقتك
وبموديل بسيط، إليك سالوبيت ببيج، بجيوب أمامية، وحزام جلد أصفر.
حقائب جديدة
حقائب جديدة
أطلقت كوتش Coach مجموعة جديدة من الحقائب العصرية، هي Kristine Signature hobo، وKristine South-north tote، وKristine Sage، وKristine Ikat. الحقائب كلها مصنوعة من مواد فاخرة وتناسب ذوق المرأة العصرية.

...
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التع...
مجموعة Bottega Veneta
مجموعة Bottega Veneta
لربيع وصيف 2011 مجموعة Bottega Veneta هذا الصيف تتّبع الموضة الجديدة، البساطة! البساطة حتّى في طلّة العارضات. التصاميم عصريّة، والسترات أضيفت إليها التفاصيل عند الظهر. في البداية ارتدت العارضات مجموعة من الفساتين باللون الأسود بقصّات مرتاحة وأقمشة متعدّدة، بعضها شفّاف وبعضها مع قماش من الشباك الأسود على الأكمام. المصمّم Tomas Maier يحبّ ...
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
مجموعة Resort 2011 من 'كارولينا هيريرا' Carolina Herrera
من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع استمدّت مجموعة «ريسورت 2011» Resort 2011 أنوثتها ورومانسيتها من أزياء القرن التاسع العاشر التي طغى عليها الفن الانطباعي مع استعمال مجموعة من الألوان التي تزين الحدائق في الربيع.

تعكس الثنيات الناعمة والقماش المنسدل بطريقة غير متساوية والتي تحاول الابتعاد عن الحرية الكاملة في التصميم إلى مفه...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد