ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > الفيروزي لون صيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الفيروزي لون صيف 2010

مس فراتين - سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب

اللون الفيروزي هو اللون الأكثر رواجاً هذا الموسم. هو لون سنة 2010، سواء اخترته للثياب أو الأكسسوارات أو الحقائب. يكشف هذا اللون عن قدرة فريدة على إبراز الجانب الأنثوي الناعم. إنه لون واحد يلائم كل امرأة وكل أسلوب. اختاري الأساور الفيروزية الكبيرة أو اختاري الأكسسوارات الكبيرة الحجم مثل القلادة أو أقراط الأذنين أو الخاتم. يمكن تنسيق اللون الفيروزي مع أي لون آخر، من الظلال المرجانية إلى الظلال الأساسية: الأزرق، الأسود والأبيض. والآن، يمكنك تنسيقه أيضاً مع الظلال الحمراء والوردية، بحيث تحصلين على دمج لافت للنظر. هذا اللون الهادئ وإنما النابض أبرز جمال اللون الحيادي لفستان زويه سالدانا بحيث اختارت أقراطاً كبيرة الحجم للأذنين مرصعة بحجارة فيروزية كلاسيكية. المهم كثيراً التأكد من اختيار اللون الفيروزي بالشكل الصحيح، علماً أن هذا اللون يتماشى جيداً مع كل شيء وكل امرأة لكن لا بد من استعماله بالطريقة الصحيحة للتناغم مع طلة محددة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
من مجموعة Byzance من شانيل
من مجموعة Byzance من شانيل
زيارة محترفات تطريز Lesage
زيارة محترفات تطريز Lesage
الشارع 13، شارع غراند باتوليار في الدائرة التاسعة لباريس، يشتمل على محترفات تطريز Lesage. ففي هذا المبنى الباريسي القديم، تعمل ستون يداً صغيرة، مثلما يقال عنها، على إنجاز أجمل التطريزات للأزياء الراقية والأزياء الجاهزة الفخمة. ندخل إلى هذه المحترفات كما لو أنها مغارة علي بابا حقيقية:

أدراج من بكرات خيوط الحرير، جدار من اللآلئ أو علب كرتونية...
فستان من الجرسيه المطبع
فستان من الجرسيه المطبع
- فستان من الجرسيه المطبع على خلفية سوداء ماركة ميوميو Miu Miu.

- نظارات شمسية على شكل قلب من H&M....
كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
كيف تختاري جزم الشتاء الانيقة؟
الجزمة من الأحذية متعدّدة الاستعمال والضرورية في فصل الشتاء. هناك تشكيلة مختلفة من الأساليب والألوان والأطوال، والمواد صناعية مثل الفراء، أو الجلد الأنيق أو حتى الجلد الطبيعي. ويمكن ان تكون الجزمة عصرية ومريحة وأنيقة إذا عرفت كيف تختاريها ومتى تستعمليها.

أنواع الجزم: جزمة "راعي البقر": لا زالت تستحوذ على شعبية و...
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة