ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > حددي ملابسك بحسب الطبيعة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حددي ملابسك بحسب الطبيعة..

مس فراتين - يؤكد خبراء الأزياء أن هناك علاقة وثيقة بين لون البشرة والشعر وألوان الملابس المناسبة لك، وبناء على هذه القاعدة تم التقسيم إلى أربع عناصر رئيسية هي الماء والهواء والأرض والنار، فحاولي أن تجدي الفئة المناسبة لك لتختاري الألوان التي تضفي إلى طبيعتك الجمال والتألق.

الفئة المائية: إذا كانت بشرتك بيضاء تتحلى بانعكاسات وردية عند التعرض للشمس وشعرك أشقر فأنت امرأة البحر التي تتألق في ألوانه بمختلف تدرجاتها، ولابد أن تبتعدي عن ألوان الأحمر والبرتقالي.

والفئة النارية: تنتمي لهذه الفئة للنساء اللواتي يتميزن بالبشرة بالزيتونية المائلة إلى الإصفرار أما لون الشعر فيكون عميق وغامق فإن كنت امرأة نارية عليك بالألوان المشتعلة كالبرتقالي والعنابي والنبيذي وتجنبي ألوان الباستيل الباهتة.

الفئة الهوائية: هل بشرتك فاتحة وتتحول وجنتاك إلى اللون الأحمر عند القيام بأي نشاط رياضي أو حركي عنيف؟ هل شعرك عسلي أو بني يميل للأحمر؟ إذن لا تترددي بشراء ملابس من ألوان الباستيل والأبيض والعاجي، كذلك الألوان الترابية الفاتحة تناسبك وعلى رأسها اللون العسلي، ولا تنسي أنه عليك الابتعاد عن الألوان الغامقة وذات القاعدة الزرقاء أو الحمراء.

الفئة الأرضية: ويناسبهن اللون الأحمر ويتألقن فيه وأنت كذلك ستنالين نفس القدر من التألق عند ارتداء هذا اللون إذا كنت من ذوات البشرة الشاحبة التي تضيء كلما اقتربت من ضوء الشموع وتتحلي بشعر كستنائي أحمر، كما يبرز جمالك مع اللون الأرجواني والأخضر بتدرجاته والذهبي ولكن الحذر من اللون الوردي الفاتح فهو يزيد بشرتك شحوباً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أزياء رومانسية ومعاصرة وجريئة هذا الربيع
أزياء رومانسية ومعاصرة وجريئة هذا الربيع
قدمت دور الازياء العالمية لموسمي الربيع والصيف تشكيلة مميزة من الالوان والاشكال تناسب جميع الاذواق، اخترنا منها اهم الخطوط التي تميزها.

ديور : فساتين وتنانير باللون الازرق البترولي المطعم بالحرير الزيتوني اللون.

شانيل: الوان فاتحة من الأبيض إلى الزهري، والأخضر اللوزي المسطر بالفضي او...
 حقيبة فيرساتشي
حقيبة فيرساتشي
مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء ...
من دار كريستيان ديور
من دار كريستيان ديور
لدار ديور تاريخ عريق في دبي كما في المنطقة، يمكن اختصاره بالآتي: لا بدّ للمرأة العربية الأنيقة أن تملك أقلّه حقيبة واحدة أو حذاء أو أكسسواراً من تصميم دار كريستيان ديور الشهيرة، وهو بحدّ ذاته اعتراف مهمّ بالموقع الرئيسي الذي تحتلّه هذه الدار في قلوب النساء العربيات. وقد عرفت هذه الدار مع السنوات كيف تتجدّد وتواكب العصر وتخطف أنظار الفتيات الصغيرات ...
موضة ربيع وصيف 2011
موضة ربيع وصيف 2011
لاحظنا العام الماضي أن كل شيء أصبح أقصر، لكن الموضة اتخذت منحى مختلفاً تماماً هذا الموسم. فالتنانير والفساتين الطويلة هي موضة أساسية لهذا الربيع والصيف. ولا بد من تغطية الساقين خلال الموسم الذي يفترض أنه يستلزم العكس. إنها موضة أنيقة جداً. ولا تنسي انتعال الأحذية العالية الكعب لكي تبدي أطول. ...
تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت تختار إيلي صعب لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية13 ابريل 2011ارتدت النجمة تايلور سويفت فستاناً أصفر مطرزاً مع «أبليكيه» من الأزهار من مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لربيع وصيف 2010 لحضور حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية American Country Music Awards لعام 2011.

وقد حصلت الموسيقية الشابة، ابنة الـ21 ربيعاً، على جائزة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة