ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لمسة مصححة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لمسة مصححة

مس فراتين - هذه الخطوة أساسية لتمويه العيوب وإشراق الملامح والزوايا الداكنة من الوجه كمحيط العينين، وزوايا الأنف الخارجية، وخطوط الضحك، ومحيط الفم. استعيني بالقلم المصحح المصمم لتمويه العيوب وإضاءة الملامح الداكنة من الوجه، ووزّعي المستحضر على شكل نقاط صغيرة حول المنطقة المُراد تصحيحها. ثم ربّتي على النقاط بطرف إصبعك لكي تتحدّ كلياً مع بشرتك. لكن لا تقتربي من عظمة أعلى الخدّين لتفادي نتوئها في شكل يبرز التجوّف تحت العينين. لا تنسي وضع لمسة ضوء عند زاويتي العينين الداخليتين. جربي:

Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen Dolce & Gabbana Perfect Finish Concealer Lancôme Touche Teint Miracle Yves Saint Laurent Radiant Touch // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
انصهار ذهبي 1
انصهار ذهبي 1
- العينان: ظلال العينين Ombre Eclat 1 Shade Eyeshadow in No 142 L'instant Fauve من Guerlain. الماسكارا Diorshow backstage makeup mascara in No 090 black من Dior.

- الشفتان: Sheer lipstick in Love Devotion Sheer Guava من Nars Cosmetics.

فستان من جاي كرو J.CREW سوار من بيبل لندن PEBBLE LONDON....
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
يعتبر طلاء الاظافر من اكسسوارات التجميل الاساسية لكل فتاة وسيدة، فالاظافر المهملة، المتأكلة، وذات الأطوال المختلفة غير جذابة، بل في الكثير من الأحيان قبيحة ومنفرة. ولكن كيف تختاري لون طلاء الأظافر المناسب لفئتك العمرية.

عبري عن شخصيتك (المجموعة العمرية 20 و 30).

سيطرت الألوان المعدنية هذا الموسم على عروض الأزياء، والآن وصلت...
وجهك ولا وجه القمر!
وجهك ولا وجه القمر!
كلنا نحلم بوجوه صافية خالية من البثور، البقع، التلون، النمش، أو الشعر الزائد. وكلنا أيضا باستطاعتنا تحقيق هذا الحلم، بإتباع هذه الخطوات البسيطة.

الخطوات:

1. استعملي كريم إخفاء العيوب بلون ذهبي على المناطق الداكنة تحت العيون وحول الأنف. استعملي هذا الكريم أيضا لإخفاء العيوب في أي مكان أخر في الوجه مثل الوحمة، الشامة.
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
ألوان جديدة للمناسبات المميزة
إليك أربعة منها

أطلقت شركات التجميل العالمية ألواناً جديدة من طلاء الأظافر محدودة الإصدار تضفي الأناقة على أظافرك.

وردي صارخ Chanel Les Tentations De Chanel Nail Colour in Pulsion

no.547 طلاء أظافر مزدوج الفاعلية، يزيّن أظافرك ويعتني بها بفضل تركيبته الغنية بالأصماغ المغذية والمقوية. كما أنه خال من مادة القطران ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة