ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > لمسة مصححة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

لمسة مصححة

مس فراتين - هذه الخطوة أساسية لتمويه العيوب وإشراق الملامح والزوايا الداكنة من الوجه كمحيط العينين، وزوايا الأنف الخارجية، وخطوط الضحك، ومحيط الفم. استعيني بالقلم المصحح المصمم لتمويه العيوب وإضاءة الملامح الداكنة من الوجه، ووزّعي المستحضر على شكل نقاط صغيرة حول المنطقة المُراد تصحيحها. ثم ربّتي على النقاط بطرف إصبعك لكي تتحدّ كلياً مع بشرتك. لكن لا تقتربي من عظمة أعلى الخدّين لتفادي نتوئها في شكل يبرز التجوّف تحت العينين. لا تنسي وضع لمسة ضوء عند زاويتي العينين الداخليتين. جربي:

Chanel Eclat Lumière Highlighter Face Pen Dolce & Gabbana Perfect Finish Concealer Lancôme Touche Teint Miracle Yves Saint Laurent Radiant Touch // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فضي مشرق
فضي مشرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 849 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والظلال Ombre Absolue G-30 La Tulipe Noire من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات لتحفيز جمالك في 4 دقائق
4 خطوات في 4 دقائق هي كل ما تحتاجه خبيرة ماكياج شانيل Kara Yoshimoto Bua لتعزيز الجمال واعادة بعث النضارة والحيوية في بشرتك.

1. بشرة لامعة ونضرة: تقول بوا، " نصف النساء لا يحتجن إلى كريم أساس، كل ما تحتاجين إليه هو بخاخ من ماء الورد لاستعادة النضارة والحيوية." تنصح بوا باستعمال: JURLIQUE ROSEWATER BALANCING MIST من SEPHORA.COM CHANEL L...
فم أحمر
فم أحمر
حددي محيط الفم أولاً بواسطة قلم أحمر. ثم "لوني" الداخل. أزيلي الفائض بواسطة محرمة ورقية، ثم اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه ولوني شفتيك بنعومة. موهي اللون بواسطة محرمة ورقية وأعيدي الكرّة مرة ثانية.

نصيحة: إذا لم تكن أسنانك بيضاء كفاية، اختاري أحمر الشفاه الذي يحتوي على أصباغ زرقاء لأنها تجعل الأسنان تبدو بيضاء بفعل الخدعة البصرية.
الماكياج الدخاني
الماكياج الدخاني
اخلطي الظلال الذهبية مع الظلال السوداء الحالكة للحصول على نظرة كثيفة ومشرقة ودخانية. إنه ماكياج الحفلات الأكثر رواجاً هذا الشتاء. يكفي بسط الظلال السوداء بمحاذاة الأهداب، ومن ثم بسط الظلال الذهبية على كل الجفن العلوي وتذويب الكل بطرف الإصبع للحصول على نتيجة متلألئة. واللافت في هذا الماكياج أنه يلائم كل ألوان العيون. لكن يستحسن تفادي هذا الماكياج...
 نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
نصائح ومحاذير عند استعمال احمر الشفاه الداكن
أحمر الشفاه الداكن موضة هذا الموسم، والعديد من النساء المشهورات والجميلات استجبن لهذه الموضة تبنين هذه الإطلالة، ولكن يجب أن تعرفي بأن هناك خط رفيعا بين أحمر الشفاه الداكن المثير وأحمر الشفاه الداكن المخيف. نعم اقرئي شفاهنا: "يمكنك أن تكوني جميلة ولكن دون أن تخيفينا؟"

لا تفرطي في اللون الداكن:

بالرغم من أن عارضات أزياء آيف سان...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد