ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > قصة الشعر الأنسب لك
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

قصة الشعر الأنسب لك

مس فراتين - إليك ما تحلم به كل امرأة ...

كم مرة خرجت من صالون تزيين الشعر وأنت تشعرين بخيبة الأمل لأنك لم تحصلي على الأسلوب الذي أردته أساساً؟

الحقيقة هي أن مزين الشعر لا يستطيع قراءة أفكارك لكي يتفادى خذلك، وعليك أن تخبريه صراحة بما تريدينه. إليك هذا الدليل حول القصة والتسريحة اللتين تبرزان أفضل قسماتك، وتبقيان شعرك مذهلاً حتى موعد زيارتك الثاني إلى صالون التزيين.

إليك ما تحلم به كل امرأة في صالون تزيين الشعر: يبرم مزين الشعر الكرسي، وتنظرين إلى المرآة، و... تجدين نفسك مذهلة ورائعة! حسناً، يمكن أن يصبح هذا الحلم حقيقة. إليك سبع خطوات تساعدك في الحصول على القصة الأمثل لك.

•عليك العثور على مزين شعر بارع. إذا صادفت امرأة أعجبتك تسريحة شعرها، إسأليها ببساطة عن اسم مزين الشعر الذي تذهب إليه.

•يملك مزينو الشعر أيادٍ سحرية، لكنهم لا يملكون عقولاً سحرية. لذا، كوني مستعدة لشرح نوع القصة التي تريدينها. راجعي مجلات الموضة التي تعرض عموماً أحدث التسريحات. وتذكري أن القصة الجيدة تبرز أفضل قسماتك. لذا، أخبري مزين الشعر عن المساحات التي تريدين لفت الانتباه إليها.

•كوني واضحة وصارمة مع مزين الشعر. أخبريه بوضوح عما تريدينه. وإذا لاحظت أن مزين الشعر بدأ يتخذ اتجاهاً لست واثقة منه، قولي له ذلك فوراً.

•عززي نوع شعرك. اعلمي أنه بصرف النظر عن طبيعية شعرك، يمكنك الكشف دوماً عن خصل صحية ولامعة ورائعة.

حاولي ألا تغسلي شعرك كل يوم. يقول الاختصاصيون إن الأمثل هو غسله مرة كل يومين أو ثلاثة أيام.

استخدمي أنواع الشامبو الخفيفة، ثم احرصي على تغذية الشعر بالملطف. يستحسن عموماً فك العقد من الشعر الرطب باستعمال مشط عريض الأسنان.

•اختاري دوماً القصة المتدرجة نوعاً ما. مما يمنح المزيد من الحجم للشعر المترهل. وإذا كان طولك أقل من 162 سم، أبقي دوماً شعرك عند مستوى كتفيك.

•للحصول على تلك النتائج الباهرة في المنزل، تذكري أن تسألي مزين الشعر:

- ما هو نوع الشامبو/الملطف الأمثل لي؟

ركزي على نوع المنتج الأمثل لشعرك وليس على الماركة. هكذا، لن تشعري أنك مضطرة لشراء المنتجات التي يبيعها الصالون.

- كيف يجدر بي تجفيف هذه القصة؟ إنها مسألة في غاية الأهمية. أطلبي من مزين الشعر أن يعلمك الخطوات الأساسية لكيفية تجفيف شعرك.

- ما هي المنتجات التي تستحق الشراء؟ يوصي مزين الشعر الجيد عموماً بخيارين أو ثلاثة على الأكثر. فالقصة الرائعة لا تحتاج إلى الكثير لتبدو رائعة.

- ما هي أدوات التصفيف التي أحتاج إليها؟

أطلبي من مزين الشعر أن ينصحك بالأدوات الواجب استعمالها أثناء تصفيف الشعر.

- ماذا لو أردت ترك شعري يجف لوحده في الهواء؟

تستطيع كل امرأة تقريباً التخلي عن مجفف الشعر، وترك شعرها يجف في الهواء الطبيعي. تأكدي فقط من استعمال المنتجات التي تضفي الحجم إلى شعرك وتحول دون المظهر الأشعث. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تسرّحي بمِشط نجمة!
تسرّحي بمِشط نجمة!
إمرأة تولد مع كل تسريحة تفيض أنوثة خيالية أو طفولية. تصفيف الشعر متعة خاصة تنعكس إشراقة على وجه المرأة وتاجاً يشع بريقاً منسدلاً أو مموجاً أو مرفوعاً. يفيض شلالاً وافراً وينسكب حريراً ساحراً بإنحناءات منحوتة في أحد متاحف أوروبا. الشعر وأكسسواره وجواهره الأكثر ألقاً، عناوين حرّرتها هذه الزاوية في الذاكرة الجمالية. نجمة في 8 تسريحات، إستثن...
نهاية القشرة
نهاية القشرة
نهاية القشرة Head & Shoulders Anti- Dandruff Shampoo Moisturizing Scalp Care with Almond Oil ودّعي القشرة ومشكلة جفاف فروة الرأس مع شامبو العناية الغني الترطيب المعزز بزيت اللوز ومركب Hydra Zinc. فاستعمال هذا الشامبو المعالج بانتظام يجعل فروة رأسك نظيفة ورطبة في آن ما يساعد على نمو شعر مفعم بالحيوية واللمعان، كما يقوّي دفاعات ألياف الشعر تجاه ال...
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
الإغريقيّة القديمة
الإغريقيّة القديمة
«الإغريقيّة القديمة» La Grèce Antique تسريحة رائعة تشبه في تصميمها شكل أكاليل الغار التي كانت تزيّن رؤوس الملكات الإغريقيّات. ...
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
ما هو لون الصبغة الدارج هذا الصيف؟
سيكون للون الاشقر البلاتيني مكانة مميزة لهذا الصيف. و بالطبع يلائم هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة بالدرجة الاولى. لكن اللون الاشقر خلال هذا الموسم لن يكون الاشقر الذهبي الذي ساد الموسم الماضي بل سيكون لون اشقر طفوليا يوحي بالبراءة و العفوية.

اما السمراوات فان ظلال البني ستعود هذا الصيف و سيكون لون الشوكلاته الخفيف الما...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد