ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف

مس فراتين - يمكن أن تظهر الخصل غير المرتبة في أي لحظة، بعد الخروج مباشرة من المنزل في الطقس الماطر، الحار أو حتى العاصف. لذا قمنا بإعداد عدة طوارئ مميزة مناسبة لكل سيدة أو فتاة تتعرض لظروف قاهرة قد تدمر تسريحتها.

1. معركة الشعر الجاف وغير المنتظم: بعد تجفيف الشعر لا زالت هناك بعض الخصل القصير واقفة أو غير منتظمة مع باقي الشعر. الحل استعملي القليل من (الماسكارا) مجمل الرموش بلون شفاف دون تلطيخ الشعر بالطبع لزيادة كثافتها وضمها إلى باقي الخصل بآمان. ننصحك باستعمال Maybelline New York Great Lash clear mascara.

2. الجذور الدهنية: هل استيقظتي متأخرة ولا وقت لغسل وتجفيف شعرك؟ حسنا، استعملي مشط ذو اسنان صغيرة لنفش شعرك عن طريق رفع الخصل الخلفية ورشها بالسبري المثبت. سرحي الطبقة النهاية جيدا، ثم استعملي طوق أو ربطة مطاطية عريضة أو من القماش للف الشعر من المنتصف وخلف الاذنان. وهكذا لن يلاحظ أحد أن شعرك غير نظيف، بل وستحصلي على تسريحة رائعة تدوم طوال اليوم. ننصحك باستعمال ربطات الشعر المميزة دائما Joomi NYC elastic headband المزينة باحجار كريستال من Swarovski. زوري الموقع التالي لاستعراض بعض منها joominyc.com.

3. الخصلة المتمردة: حسنا، بعض الخصل لا تستوعب الفكرة سريعا، لذا تبقى متمردة بعيدا عن الخصل الأخرى مما يجعل شكل شعرك يبدو غريبا. لتلقين هذه الخصلة درسا واضحا عن آداب الالتزام بالشعيرات الاخريات. قومي برشها جيدا بالماء عدة مرات. ثم ثبتيها بدبوس للشعر، يمكنك تجفيفها بالسشوار إذا امكن أو اتركيها تجف وهي مثبتة. استعملي كريم ملطف لترطيب الخصلة. ننصحك باستعمال T3 Bespoke Labs Featherweight dryer من sephora.com

4. لتعزيز الخصل الملتفة: استعملي مزيج من الماء وأي كريم تصفيف وامسحي به الخصل. ضعي اصبعك على جذر الخصلة ولفي الشعر عليها. جففيها بسرعة بالمجفف الكهربائي وستحصلي على خصل ملتفة ملفته حقا.

5. تعزيز حجم الشعر: ارفعي شعرك بعد ليلة مدمرة لاي تسريحة شعر بالمجفف الكهربائي عن طريق رش الجذور بالسبري . اقلبي رأسك إلى الامام وسلطي الهواء على فروة الرأس. الحرارة سوف تجفف السبري والزيوت الطبيعية واي شي أخر يمسك بشعرك ويبقيه ملتصقا بفروة رأسك. ننصحك باستعمال Herbal Essences Body Envy Volumizing hairspray من اي صيدلية.

عدة طوارئ الشعر السيء: للسيطرة على اي ازمة شعر محتمله، يجب أن يكون لديك عدة في السيارة والمكتب.

1. بخاخ ماء لاعادة توازن اي منتج لتصفيف الشعر.

2. مشط ذو اسنان صغيرة للتصفيف ورفع الشعر.

3. دبابيس شعر باحجام مختلفة.

4. ربطات واطواق للشعر باشكال مختلفة لتسريحات سريعة ومضمونة.

5. شامبو جاف للتخلص من زيوت الشعر عند الجذور. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
لشعر طويل... طويل ولامع
لشعر طويل... طويل ولامع
إليك نصائح الاختصاصيين المحترفين

هل ترغبين في شعر طويل طويل بسهولة وسرعة؟ هذا ممكن بفضل نصائح الاختصاصيين المحترفين...

دللي فروة رأسك: لا شك في أن الشعر الصحي يبدأ بفروة الرأس النظيفة والحاصلة على كمية كافية من الأوكسيجين بحيث تستطيع بصلات الشعر التنفس من دون أية عرقلة. هناك ثلاث قواعد أساسية يجب اتباعها لهذه الغاية.
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
1 - الشعر الصحي يبدأ من عنايتك بجسمك : الأغذية التي تتناولينها تؤثر بشكل أساسي في الحصول على شعر صحي حاولي تناول الكثير من الخضراوات والفواكه التي تحوي السكر الطبيعي. كذلك تناولي منتجات الألبان كالحليب واللبن وكذلك تناولي جوز الهند حيث ثبت أنه الوصفة الأساسية للشعر الصحي انثري القليل منه على السلطة او مع الرز لكي تحصلي على النتائج المطلوبة. ...
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
كيف تتخلصين من صبغة الشعر
لا شيء يعيد لوجهك الحيوية مثل الصبغة، فالتلوين يضيف إلى شعرك الحيوية والى وجهك انعكاسته المذهلة، ولكن لا شيء أيضا يضاهي الشعور بالتعاسة عندما يكون اللون الذي اخترته اللون الخطأ. لذلك إذا شعرت بأن اللون الذي على شعرك غير جميل، إليك طرقا مبتكرة لإزالته.

حسنا، قد يكون اللون داكنا جدا، أو باهتا جدا أو لامعا جدا، ولكن الحل ليس في وض...
 ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
ماذا يقول لون شعرك وطريقة تصففيه عن شخصيتك؟
الشعر الاسود:

صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره انسانيه تحب الظهور عصبيه تغضب من امور بسيطه وتصبح حليمه في امور صعبه تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم انها متجدده ، انسانيه هادئه ورومانسيه

الشعر البني الغامق:

انسانيه غربيه في طباعها فأحياناً تج...
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
استعملي الملح وخل التفاح لشعر أكثر نعومة وجمالا
تعرفي على طريقتين جديدتين لجعل شعرك أكثر جمالا. الملح مع الكريم المرطب: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة ملح خشن مع ثلاث ملاعق كبيرة كونديشنر ( كريم مرطب ومغذي للشعر) ثم ضعي المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية. وزعي المزيج وهو دافئ على شعرك من الفروة للأطراف واتركيه على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ. هذا المزيج سيمنح شعرك صحة وبريقا ويعيد ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة