ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟

مس فراتين - قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمصفف الشعر فأنت بحاجة ماسة لزيارة صالون الشعر والحصول على قصة شعر جديدة.

مؤشر #2 اصدقائك القدامى أكدوا لك "بأنك لم تتغيري عبر السنين.": إذا كان اصدقائك من المدرسة أو الجامعة يقولون بأنك لم تتغيري فهذا يعني بأنك لم تتغيري! من المفترض أن يقوم الشخص بعدة تغيرات جذرية خلال حياته منها تغير تسريحة شعره. فإذا كانت قصة شعرك عالقة في الثمانينات فأنت في ورطة بالتأكيد.

مؤشر #3 لون الخصل الفاتحة أقوى من لون شعرك الاصلي: هذا مؤشر على أن الصبغة بدأت تخبو والخصل الفاتحة بدأت تسيطر، والحل؟ يجب أن تفكري في الحصول على رأي خبير الصبغة لإستعادة اللون الحيوي لشعرك. قد تفتح بعض الاطراف لاحقا ولكن اللون لن يكون بنفس الدرجة من القوة.

مؤشر #4 لم يعد الآخرون يمدحون شعرك كما كانوا سابقا: كلنا نعلم أن القليل من العناية بالشعر يمكن أن يجلب الكثير من المديح، ولكن إذا توقف المديح واصبحت صديقاتك تنظر عبر شعرك فهذا دليل على أن شعرك وصل مرحلة الملل.

مؤشر #5 لون شعرك وبشرتك متشابهان: إذا اصبح لون شعرك وبشرتك متشابهان فهذا يعني بأنك لم تعودي تلفتين الانتباه. لماذا لا تفكري بلون جذاب وجريء هذا الصيف. اختاري اصنافا لا تحتوي على الامونيا وظلالا داكنة ودافئة للحصول على زوايا ظلية مختلفة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
غسل الشعر خطوة خطوة
غسل الشعر خطوة خطوة
إليك الخطوات المفصلة

بعد غسل الشعر بالشامبو، لا بد أن يكون الشعر نظيفاً ولامعاً وناعماً وصحياً. إليك الخطوات المفصلة لغسل الشعر...

1- تحضير الشعر

قبل غسل الشعر بالشامبو، مشطيه جيداً في كل الاتجاهات للتخلص من رواسب الغبار العالقة فيه. إذا كان شعرك مجعداً، استخدمي المشط. أمسكي بالأطراف تفادياً لل...
أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
حسنا، سواء كنت العروسة أو الفتاة التي ستحضر مراسيم حفل الزفاف، يجب أن تكون تسريحة شعرك أول ما تفكرين به لانها يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل. تسريحة الشعر غير المناسبة ستبقى دائما ذكرة مؤلمة في كل الصور.

تم اعتماد هذه النصائح من مصففي الشعر حسب شكل الوجه، لذا تأكدي من شكل وجهك أولا ثم قومي بعمل اكثر من بروفة شعر للتأك...
كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
كيف تحصلي على خصل ملتفة وناعمة؟
لا شيء يعبر عن الرومانسية مثل الخصل الملتفة والناعمة. ولكن إذا سألت اي فتاة تملك خصل ملتفة وستقول لك بأن اصعب شيء تقوم به هو الحفاظ على نعومة هذه الخصل، التي تذكرنا بالتماثيل اليونانية القديمة التي خلدت معنى الجمال عند الاغريق. ولأننا نهتم بجمالك فقد بحثنا جيدا وعثرنا على أفضل الطرق للعناية بالشعر المجعد الملتف.

تقول خ...
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة
تغذية الشعر بالمستحضرات المناسبة
هل تعاني من الرطوبة العالية، والشمس الحارة الذي يجعل الشعر عرضة للتقصف وتكسرالاطراف والخشونة، فما الحل؟ الحل هو في تغذية الشعر بحمية صحية، فقد قامت الشركات المختصة بالعناية بالشعر مثل L'Oreal و KE'RASTASE بابتكار طرق مثيرة لجعل الشعر اقل حجما واقل انتفاخا واكثر صحة وحيوية تماما كما هو الحال بعد ريجيم صحي وصحيح.

حسب الاحصائيات فان واحدة...
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
انتبهي من تسريح شعرك يومياً
النساء اللواتي يسرحن شعرهن بشكل متكرر يصبن بالصلع، وأفضل طريقة لتجنب هذه المشكلة التي تؤرق ملايين النساء تكون بالإقلال من تسريح الشعر. وذكرت صحيفة هآرتس أن الدكتور ألكسندر كيدرمان من قسم صحة العائلة في الجامعة العبرية نشر اخيراً دراسة في مجلة علاج الأمراض الجلدية شملت 14 امرأة واستغرقت ثلاثة أشهر، حيث تبين له أنه كلما سرحت المرأة شعرها زاد خطر تساق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة