ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > 10 أخطاء عند صباغة الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

10 أخطاء عند صباغة الشعر

مس فراتين - ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون البشرة. جربي استعمال ألوان ذهبية، الألوان الذهبية تضفي على الشعر حيوية وصحة وشبابا.

3. اللون الواحد يمكن أن يمنحك مظهرا قاسيا. حاولي أن تجعلي لون شعرك قريبا من لون بشرتك.

4. اللون الفاتح جدا يمكن أن ينعكس على بشرتك ويجعلك تبدين شاحبة. بينما اللون الداكن يمكن أن يجعلك تبدين مخيفة. الأحمر الفاتح سيجعلك تبدين كالمهرج. لذا حاولي الابتعاد عن التطرف في اللون.

5. لا تنسي استعمال ملطف الشعر. هناك ملطفات خفيفة للشعر لا تسبب تكثيف الشعر. ملطف الشعر يجعل شعرك يبدو لطيفا وصحية ولامعا.

6. لا تحتفظي بنفس لون الشعر لسنوات. كل موسم قومي بتغير القليل بشعرك، مثلا القصة، اللون، الخصل، لا تجعلي لون شعرك مملا.

7. متابعة الموضة يمكن أن تكون مرهقة لشعرك. قومي باقتباس القليل من الموضة، بحيث لا تؤذي شعرك.

8. الجذور البارزة غير أنيقة أبدا. تذكري ذلك في المرة القادمة التي تسرحي شعرك.

9. لا تنتظري حتى يصبح شعرك مقسوما إلى لونين. لون الجذور الطبيعية على قمة الرأس، ولون الصبغة على الأطراف.

10. لا تكوني جريئة جدا في اختيار الألوان الغريبة. من سيعجبه لون شعرك البنفسجي، فكري في ذلك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
للحصول على شعر طويل
للحصول على شعر طويل
5 طرق للحصول على شعر طويل رائع خطوات قليلة لنتيجة مضمونة

1- طريقة الفرك والكشط

إذا كانت الدورة الدموية غير جيدة كفاية في فروة الرأس، لا تحصل جذور الشعر على الأوكسيجين والمواد المغذية الضرورية لنمو الشعر بشكل صحي وسليم. لتحسين الدورة الدموية في فروة الرأس، استخدمي الفرشاة المصنوعة من الوبر الطبيعي ثم دلكي فروة ...
كيف تغذي شعرك خلال الليل
كيف تغذي شعرك خلال الليل
أفضل وقت لترميم الشعر بعمق يكون خلال الليل أي بينما نكون بمأمن من معظم التعدّيات الخارجية وأبرزها أشعّة الشمس.

فالشعر كالبشرة يستفيد كلياً من مستحضرات التغذية والترميم بينما يستريح الجسم في سبات عميق.

 إختاري كريماً مغذّياً للشعر يحتوي على السيراميدات، والزيوت النباتية، والبروتين شرط أن تكون صيغته غير دهنية، ومتّعي شعرك ب...
بحيرة البجع
بحيرة البجع
«أوديل-بحيرة البجع» Odile Le Lac Des Cygnes

تسريحة شينيون رائعة، ترمز إلى الأناقة والترف في بنيتها الطويلة التي حدّدت تموّجاتها درجات البنّي والأسود المنصهرة بطريقة لافتة. هذه التسريحة مستوحاة من البجعة السوداء «أوديل» شبيهة «أوديت»، بطلة العرض الشهير «بحيرة البجع» Le Lac Des Cygnes. ...
3 حلول من مطبخك لتقوية شعرك
3 حلول من مطبخك لتقوية شعرك
لنكن صريحين، لا يتعلق الامر بالغرور عندما تهتم السيدة بشعرها، فالشعر هو تاج المرأة وهو ما يجعلها مختلفة عن غيرها من النساء. وعندما يهتز عرش الشعر تصاب الفتاة بمشكلة كبيرة في الثقة بالنفس. تماما كما يشعر الشاب الذي بدأ شعره بالتساقط. لكن الحصول على شعر قوي ولامع ليس مرتباطا دائما بمراكز العناية بالشعر، وليس بالخصل الكاذبة أو الباروكة المزيفة، وإنما...
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة