ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > راندا البحيري تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

راندا البحيري تعترف

مس فراتين - تعلمت الاعتناء ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة راندا البحيري هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك؟ لا استغني عن أحمر الخدود من Chanel فهو يمنحني نضارةً وتألقاً، وأشعر عندما أضعه بأن لون خدَّي أصبح طبيعياً وبراقاً.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ وهل من لمسة خاصة بك؟

هناك ألوان لا تناسب بشرتي أبتعد عنها مثل اللون الوردي أو(pink)، فأنا لا أحب وضعه كظلال للعينين، ولكن أحياناً أضطر لاستخدامه عند التصوير، لكنني أحبه كأحمر شفاه. وأحب أيضاً اللون البيج كأحمر شفاه من Chanel بالإضافة إلى أن ماسكارا Bourjois هي المفضلة لدي، وتجعل رموشي أكثر جاذبية.

- ما هو عطرك المفضل؟

عطري المفضل هو The One من Dolce & Gabbana.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

لا، فأنا ضد إجراء عمليات التجميل وتغيير الشكل الذي خلقت به، ولا اتفق مع الأشخاص الذين يخضعون لعمليات لصنع «نيولوك»، ولكن لا مانع من اجراء هذه العملية للأشخاص الذين يعانون من التشوه أو عيب خلقي.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

كنت من الأشخاص الذين لا يعتنون ببشرتهم، ولكنني تعلمت كيف أهتم بها، لذلك أستخدم كريم Clarins عندما تكون بشرتي جافة، أنه يرطب بشرتي ويجعلها ناعمة، بالإضافة إلى الاهتمام بمظهري فطبيعة عملي تُفرض عليّ دائماً أن أظهر متألقةً وجذابةً، فأنا أعتني بمظهري ورشاقتي بصفة مستمرة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
إنها مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والألوان الجديدة من ابتكار المصممين البارعين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. فالمظهر الذي تقترحه جريء وغير متوقّع إنما مغرٍ ومفعم بالأنوثة. ومع إطلاق مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010 تظهر الأناقة الكاملة، والبساطة، والرومنسية لامرأة دولتشي وغابانا التي تتمتّع بأناقة طبيعية وتزيّن الواقع بلمسة من الخيال و...
من كلارنس
من كلارنس
مجموعة Neo Pastels للربيع

ها قد حل الربيع وجلب معه السعادة والتفاؤل، إلى جانب فرصة الاستمتاع بكل لحظة، لهذا تحتفل كلارنس بمجموعة من الألوان الرقيقة الفاتحة، التي تمنحك إطلالة رومانسية تتألّق في هالة الضوء لتحيي العاطفة من جديد. هذا الربيع تتمتّع امرأة كلارنس بأناقة طبيعية، فهي تفضل الظلال الشفّافة والمواد النادرة والدرجات الرائعة ...
 7 خدع بسيطه تزيد جمالك
7 خدع بسيطه تزيد جمالك
1. لتوسع العينين: اذا لم يكن لديك وقت لوضع الماكياج استعملي الماسكرا لأنها الوحيدة التي تزيد من إتساع حجم العين وتألقها.

2. للتقليل من حجم الأنف الكبير: وضع البلاشر(بودرة الخدود) على الجانبين، اما لتعديل مظهر الأنف الطويل فمرري البلاشر على القسم العلوي من الجبهة وعلى جانبي الذقن.

3. لتغطية البثور : ضع القليل من معجون الأسن...
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
إطلالة الربيع من 'كلارنس'
طالما عُرفت المرأة العربية بجمالها الدافئ وسحر عينيها الواسعتين ونظرتها العميقة، حتى رأى الشعراء في عينيها جاذبية «عيون المها» فاستلهموا من مقلتيها أجمل قصائد الغزل وأعذبها... أما خبير التجميل بسّام فتوح فاستوحى إطلالة ماكياج الربيع من جمال المرأة العربية، واستعان بألوان «كلارنس» Clarins الجديدة لتنفيذ ماكياج أنيق يليق بملامح المرأة العربية ويعزز ...
إحساس صيفي
إحساس صيفي
- تم استعمال أساس البشرة نفسه مع إضافة البودرة Blush New Summer Look Soleil Tan de Chanel Bronze Rosée. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 ombres Lililum 32، والماسكارا Mascara Sublime de Chanel noir 10. - أما الفم فجرى تلوينه بالقلم le Crayon Lèvres Pêche 38 وأحمر الشفاه Rouge Coco Shine Liberté 46. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة