ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010

مس فراتين - إنها مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل والألوان الجديدة من ابتكار المصممين البارعين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا. فالمظهر الذي تقترحه جريء وغير متوقّع إنما مغرٍ ومفعم بالأنوثة. ومع إطلاق مجموعة Midnight Bloom لصيف 2010 تظهر الأناقة الكاملة، والبساطة، والرومنسية لامرأة دولتشي وغابانا التي تتمتّع بأناقة طبيعية وتزيّن الواقع بلمسة من الخيال وتحبّ ذاتها قالباً ومضموناً. مجموعة الماكياج الجديدة مختارة من الألوان التي تتراوح بين الأخضر الزرقاوي الذي يذكّر بالبحر المتوسط، وصولاً إلى الألوان الطبيعية، والوردية الأنيقة.

ماكياج العينين من دولتشي أند غابانا

طلاء الأظافر من دولتشي أند غابانا

ظلال الوجنتين من دولتشي أند غابانا

ملمع الشفاه من دولتشي أند غابانا

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
احصلي على اللوك الأفضل لوجهك
المكياج يستخدم لأغراض عديدة منها إخفاء عيوب البشرة أو تغيير شكل الوجه. وإليك هذه الطرق البسيطة التي ستمكنك من التوصل للوك الأفضل لوجهك من خلال مكياجك اليومي.

أولا: إذا كنت من أصحاب الوجه المستدير، وترغبين في الحصول على مظهر أنحف لوجهك، إستخدمي فرشاة كثيفة وضعي الهاي لايتر على المناطق التالية: منتصف الذقن، الجبهة، والمنطقة بين عظم...
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة. هذا وينصح خبراء التجميل بشراء المنتجات المعروفة والتي لا تسبب الحساسية، والتخلص فورا من أي مستحضر مقلد أو غير معروف لأنه قد يسبب مشاكل خطيرة للعيون.

1. اختاري لوحة ألوان تناسب لون بشرتك. اختيار ...
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة فقط لمكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية.

قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة...
ثعلب أحمر
ثعلب أحمر
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle وبودرة الخدود Blush Subtil no.006 in Pêche Intense من Lancôme.

- لتظليل العينين، استخدمت الظلال Les 4 Ombres Spices no.79 و L'Ombre Essentielle no.47 in Ebony من Chanel، والكحل المائي Style Liner Noir من ديور Dior، قلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme والماسكارا السوداء Ma...
جاذبية معدنية فضية
جاذبية معدنية فضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Cannage Gris Petit Jour من ديور Dior، وقلم الكحل Le Crayon Noir من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة