ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أظهري عينيك بصورة جريئة وجذابة

مس فراتين - إذا كنتً من محبات رسم العيون وإظهارها بصورة جريئة وجميلة، يقدم لكً خبراء التجميل هذه الطريقة التي تظهرك في أحسن صورة، وإليكً الخطوات:

نبدأ بأهم خطوة وهي تنظيف العين بمنظف خاص للعيون، ثم ترطيبها بطريقة التربيت بمرطب خاص لمنطقة العين لحمايتها من آثار الماكياج والتي غالباً ما تضر العين إن هي وضعت بشكل غير صحيح أو تركت فترة أطول من اللازم.

ضعي طبقة خفيفة من الكونسيلر على الجفن العلوي لتثبيت الماكياج، ووضع قاعدة لونية موحدة ليظهر اللون بوضوح، ثم ربتي عليها بالقليل من البودرة، ثم ضعي على كامل الجفن اللون البيج الفاتح المائل قليلاً من البني، وضعي تحت الحاجب ظل إضاءة لون ذهبي مع برونز مطفي.

ومن ثلثي الجفن المتحرك ضعي اللون البني بشكل مائل إلى الخارج، وقومي بدمجه قليلا إلى الأعلى حتى الجفن الثابت، وضعي على الجفن الثابت من اللون البيج وادمجيه قليلا مع البني، ثم قومي برسم الآيلاينر ثم بواسطة الفرشاة المشطوفة، ثم ادمجيه مع الظل البني حتى لا يبدو خط واضح بل خط متدرج.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
كيف تضعين طلاء الاظافر بدون مساعدة
ما تحتاجين إليه :

- مقص للاظافر

- زيت لمعالجة الأظافر

- مبرد - بخاخ خاص للأظافر

- كريم مرطب خاص لليدين والقدمين .

- السنفرة "كريم النقشير"

-فوطة

- حجر

- وعاء صغير خاص لليدين

- وعاء كبير خاص للقدمين

- قناع ( ماسك ) وهو نفسه الذي يستخدم للوجه

...
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
ماذا اضع في حقيبة مستحضرات التجميل؟
عندما تخرجي من المنزل في الصباح أو في أي وقت خلال اليوم، يجب أن تتأكدي من أنك أخذت معك على الأقل اساسيات العناية بجمالك. ولكن ماذا يمكن أن تضعي في حقيبة يديك؟ بالطبع لن تتمكني من وضع كل مستحضرات التجميل. باختيار المنتجات المناسبة يمكنك الحفاظ على مظهرك الرائع بالاضافة إلى ترك مساحة كبيرة في حقيبة يدك للامور الاكثر أهمية.

...
ابتسامة رائعة
ابتسامة رائعة
ابرزي جمال شفتيك من خلال الألوان الوردية أو المرجانية الشهية التي تقترحها عليك "شانيل" Chanel بتركيبات مختلفة. فإذا كنت تحبين أحمر الشفاه الكريمي، جربي: Rouge Coco باللون الوردي Jersey Rose no.770 أو المرجاني Peregrina no.780. وإذا كنت تفضلين الألوان الصاخبة، جربي: Rouge Allure باللون الأحمر- الوردي Flamboyante no.840 أو الوردي الجريء Coquette ...
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كيف تصححي اخطاء الماكياج؟
كثيرا ما نخطئ فى استعمال مستحضرات التجميل من وقت إلى آخر، لكن، هناك حلول بسيطة لإصلاح هفوات التجميل وتجنب حدوثها مرّة أخرى.

1. التصاق الرموش عند أستعمال الماسكارا المقاومة للماء: والسبب غالباً ما تتقاعس المرأة عن تنظيف بشرتها وعينيها من الماكياج، أو تلجأ لاستخدام مستحضرات تنظيف غير ملائمة ولا تزيل الماكياج فى شكل مثالى...
بشرة مثل الأطفال
بشرة مثل الأطفال
للحصول على بشرة خالية تماماً من العيوب وعلى وجنتين ورديتين مثل وجنتيّ الطفلة الصغيرة، ما عليك إلا خلط القليل من كريم الإشراق مع القليل من الكريم المرطب في راحة يدك قبل بسط المزيج على الوجه مع التدليك الجيد لجعل الوجنتين ورديتين.

نصيحة: ابسطي القليل من الظلال القشدية الوردية مباشرة فوق أعلى الوجنة.

جربي:

كريم الأسا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة