ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > Perfect Touch
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Perfect Touch

مس فراتين - الوجه: كريم الأساس Perfect Touch Radiant Brush Foundation in 3-opal من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. حاجب الهالات Diorskin NUDE

Concealer in 001-Ivory من ديور Dior.

العينان: ظلال العينين Luminizing Satin Eye Colour in Yellow من شيسيدو Shiseido. الماسكارا Inimitable Intense Mascara in Noir 10 من شانيل Chanel.

الشفتان: الملمع Gloss Interdit in 1- Rouge Passion من جيفنشي Givenchy. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال ا...
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
أسرار الحصول على ماكياج كلاسيكي
تختلف النظرة إلى ألوان الماكياج وطريقة استعمالها باختلاف ذوق كل امرأة، لكن ثمة ألوان كلاسيكية لا يمكن الاستغناء عنها في كل المواسم. إليك أهم الألوان والأوقات التي تتناسب معها بالاضافة إلى بعض الخطوات الضرورية في وضع الماكياج.

قبل أن تضعي الماكياج دلّكي وجهك بكريم الأساس بحركات دائرية بواسطة إسفنجة رطبة ناعمة أو بواسطة الضغط بالأصابع...
خريف
خريف
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière والبودرة Blush Joues Contraste 68 من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 18 Kaska Beige وقلم الكحل Crayon Yeux 02 Brun Teak من شانيل Chanel ، والماسكارا Mascara Diorshow Extase 791 Brun Extase من ديور Dior.

- أما الشفتان فجرى تلوينهما بأحمر ا...
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟ معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة