ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ظلال بنفسجية للعيون
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ظلال بنفسجية للعيون

مس فراتين - الظلال البنفسجية تجعل العيون لافتة للنظر من دون أي شك. إنها نجمة ماكياج هذا الربيع. يمكن بسط الظلال البنفسجية على كل الجفن العلوي، مع خط من الظلال البنفجسية الداكنة بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر، بهدف جعل النظرة أكثر عمقاً. أما الأهداب فتحتاج إلى طبقات من الماسكارا السوداء. إنه ماكياج قوي للعينين، ويجب أن يترافق مع ظلال للوجنتين تجعل البشرة تبدو نضرة ومتألقة بصورة طبيعية. اختاري ظلال الوجنتين باللون المشمشي أو المرجاني مع لمسة من ملمع الشفاه الوردي اللون لالتقاط الضوء على الشفتين من دون فائض في اللون. جربي: •ظلال بنفسجية للعيون Ecrin 6

Couleurs من مجموعة الربيع من غيرلان Guerlain.

•ماسكارا سوداء Volume Million

Lashes من لوريال باريس L'Oréal Paris. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
هل تحقق المنتجات ما تدعي؟
هل تحقق المنتجات ما تدعي؟
هل يصنع ذلك الكريم العجيب المعجزات؟ هل سيدوم مرطب الشفاه كل الليل؟ هذا ما سنعرفه في تحقيقنا التالي عن منتجات ومستحضرات التجميل الحديثة.

المنتج: Nature's Colour collection من The Body Shop وهي تشكيلة مختلفة من ظلال الربيع اللطيفة والخفيفة، مصنعة بطريقة مبتكرة لتدوم أطول.

تحتوي المجموعة على: لوحة ألوان - Shimmer cubes eye pa...
ثنائي ناعم
ثنائي ناعم
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua والظلال Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Duolumières Tawny Brown/ Purple Amethyst من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر ال...
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
الرجال يحبون الرموش الطويلة ونحن نقدم لك الحلول
لعلك لا تعرفين بأن الرموش الطويلة والكثيفة أساسية للعديد من الاسباب. وإلا فكيف يمكنك أن تغريه بتلك النظرات القاتلة والجريئة والمثيرة. الرموش الطويلة تحدد وتعرف وتجعل العين تبدو اوسع وأكثر جمالا.

مجمّل الرموش "الماسكارا" هو أحد المنتجات التي يمكنك أن تستعمليها لزيادة طول وكثافة رموشك، عندما لا يكون لديك الوقت لاستعمال ا...
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
كيف تستعملي مستحضرات التجميل بآمان؟
وفقا لمركز استعلامات صحة المرأة الوطنيِ، قد تبدو مستحضرات التجميل غير مؤذية نسبياً، لكن المواد الحافظةَ والعطور المضافة إلى هذه المنتجات يمكن أن تسبب العديد من مشاكل الجلد. بالاضافة إلى مشاكل وحساسية العيون الشائعة جدا. هذا ويوفر المركز هذه النصائح للسيدات للاهتمام بمستحضرات التجميل ومراقبتها لعدم الاصابة باي التهابات، حساسية أو أمراض جلدية.
إسمرار أقوى 3
إسمرار أقوى 3
الوجنتان: Guerlain Météorites Perles in Teint Beige.

العينان: Bobbi Brown Long Wear Gel Eyeliner in Ivy Shimmer ink وExceptionnel De Chanel in Noir Obscur.

الشفتان: Chanel Rouge Allure in 167 Super....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة