ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > الشعر الممتلئ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الشعر الممتلئ

مس فراتين - اكتشفي أسرار رفع الشعر ومنحه الحجم الكبير وأضيفي الارتفاع إلى تسريحة شعرك للحصول على طلة تذكرنا بالثمانينيات

•استعملي الرغوة على الجذور وجففي الشعر من دون تمليسه. ابحثي عن أسطوانات الشعر لديك ولفي خصلات شعرك حول الأسطوانات الكبيرة للحصول على تموجات عريضة. استعملي أقوى نوع من رذاذ التثبيت ومشطاً رفيع الأسنان لأن الوقت قد حان للشروع في تمشيط الشعر إلى الخلف. واعلمي أن عرض الشعر وحجمه يصرفان النظر عن التفاصيل.

•استعملي مجفف الشعر المزود بفوهة تركيز وفرشاة دائرية كبيرة للحصول على التسريحة المنتفخة الرائجة جداً هذه الأيام. لفي ببساطة خصل شعرك حول الفرشاة وجففيها جيداً بالمجفف الكهربائي، ثم افلتي الشعر بعدما يبرد. •استعملي فرشاة دائرية لإضافة الحجم والارتفاع إلى شعرك، واحصلي على التسريحة الكبيرة الرائجة جداً.

•لإضافة الحجم إلى شعرك، استعملي المستحضرات المخصصة لزيادة حجم الشعر قبل الشروع في التصفيف. ولرفع الشعر في جذوره، استعملي أسطوانات الفيلكرو وجففي الشعر بالمجفف الكهربائي.

•من المهم عدم إثقال الشعر بمستحضرات التصفيف (خصوصاً عندما تحاولين الحصول على حجم كبير في التسريحة)، ولذلك ضعي الكثير من المنتج على جذور الشعر وتجنبي وسط الخصلات وأطرافها.

•تجعيد جذور الشعر بصورة دائمة هو طريقة مثالية لإضافة الحجم ويشكل أساساً رائعاً للتسريحة الكبيرة. •لإضافة الحجم أثناء تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي، استعملي أولاً منتجاً لتضخيم حجم الشعر. جففي الشعر من ثم بواسطة المجفف المضبوط على أعلى درجة ممكنة.

استعملي الفرشاة لتثبيت الشعر في مكانه واستعملي العيار البارد في المجفف الكهربائي لتوجيه دفق أخير من الهواء إلى شعرك. وأخيراً، استعملي رذاذ التثبيت القوي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
أسرار تجفيف الشعر
أسرار تجفيف الشعر
إن استعمال مجفف الشعر بالطريقة الصحيحة يعني الحصول على تسريحة مثالية.

جربي نصائح خبرائنا.

•قبل تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي، رشي رذاذ الشعر على الفرشاة ومشطي بها شعرك. فهذا يرفع جذور الشعر أكثر فأكثر. ولرفع جذور الشعر بأكبر قدر ممكن، أقلبي شعرك رأساً على عقب ورشي عليه الرذاذ. استعملي ناشرة الهواء واضبطي المجفف على حرارة منخ...
اسئلة واجابات عن العناية بالشعر المصبوغ
اسئلة واجابات عن العناية بالشعر المصبوغ
يمكن أن تتحول رغبتك في الحصول على لون شعر جديد إلى تجربة صعبة ومعقدة للغاية. مع تنوع الظلال والالوان والماركات، والصيغات المستعملة في صباغة الشعر – عدا عن الرعاية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ – يمكن أن تصبح تجربة الشعر الملون تجربة قاسية جدا. هذه الاسئلة سوف تساعدك في الاجابة على بعض تساؤلاتك واعطائك بعض الافكار لرعاية وحماية...
ما اسباب مشكلة الصلع لدى النساء وكيف نحلها؟
ما اسباب مشكلة الصلع لدى النساء وكيف نحلها؟
تتعرض واحدة من كل أربع نساء حول العالم للصلع، ولكن بمستويات وأشكال مختلفة في معظم الأحيان عما يواجهه الرجال.

تقول جينيفر شو، أخصائية صحة عامة، " يظهر الصلع لدى النساء بسبب ضعف الشعر أو تراجع سماكته وكثافته في مقدمة الرأس. وتبدأ هذه الظاهرة لدى النساء بعد سن البلوغ، لكنها تظهر بوضوح مع اقتراب سن انقطاع الدورة الشهرية بسبب...
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
7 نصائح للحصول على شعر ناعم وصحي
1 - الشعر الصحي يبدأ من عنايتك بجسمك : الأغذية التي تتناولينها تؤثر بشكل أساسي في الحصول على شعر صحي حاولي تناول الكثير من الخضراوات والفواكه التي تحوي السكر الطبيعي. كذلك تناولي منتجات الألبان كالحليب واللبن وكذلك تناولي جوز الهند حيث ثبت أنه الوصفة الأساسية للشعر الصحي انثري القليل منه على السلطة او مع الرز لكي تحصلي على النتائج المطلوبة. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد