ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > دليل المرأة المشغولة لشعرِ رائعِ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دليل المرأة المشغولة لشعرِ رائعِ

مس فراتين - الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميع بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لتحويل الشعرِ الناعم إلى تموجات رائعة. إنس الشعر الأسفل واهتمي بالأجزاء الظاهرة فقط. قومي بتسريح الشعر بأصابعك بينما تجففي بالمجفف الكهربائي، اربطي الشعر السفلي بربطة لإبعادها عن الطريق، قومي بتجفيف الأقسام العليا والأمامية بفرشاة مستديرة. بينما الشعر ما زال دافئا قومي بلف انشين من الخصل حول دحروجات كبيرة، خمسة تكفي (تذكري بأن تهتمي بالقسم العلوي فقط. استعملي الرذاذ المثبت للشعر على الدحروجات. ضعي الماكياج، ثم بعد 10 دقائق فقط، ارفعي الدحروجات عن الشعر وها هو شعر مموج ورائع.

2. خدعة الصبغة المحترفة في 30 دقيقة ستوفرين بضع ساعات والكثير من المال. لا حاجة لأن تقضي معظم إجازة نهاية الأسبوع في صالون تصفيف الشعر وبين ورق القصدير. هذه الأيامِ يمكنك الحصول على شعر ملون، ولمّاعَ، وغني من الصيدلية، قسم الصبغة. قومي بشراء نوع يعرف باسم شبه دائم، سيضيف الكثير من اللمعان إلى شعرك، كما أنه شفاف، لذا لا يمكن أن يتحول على لون سيء، كما أن خصل فاتحة في شعرك ستبدو أوضح وأجمل. ننصحك باستعمال منتج L’Oreal Paris Color Pulse Concentrated Color Mousse in Funky Cherry إذا كنت ترغبين في ظلال بنية اللون.

3. خدعة تسريحة صالون الشعر في 7 دقائق ستوفرين ساعة ونصف في التطبيق التقليدي في أي صالون محترف. إنسي التسريحة الثابتة – التسريحة المنفوشة هي الموضة. استعملي دبابيس لتثبيت الشعر بعد نفشه وترتيبه كأنه طبيعي ومتوحش، استعملي اكسسوارات رائعة للشعر لإضافة عنصر الإناقة والثقة.

4. خدعة الشعر الطويل في 20 دقيقة ستوفرين سنوات من محاولة إطالة الشعر. حتى أفضل أنواع الرذاذ لن تصنع لك حجم شعر طبيعي، ولكن الخصل الإضافية يمكن أن تفعل ذلك. استعملي خصل شعر ملونة أو قريبة من لون شعرك لصنع هذا الحجم والطول. يمكنك عمل ذلك لوحدك في المنزل أو في صالون محترف ثم العناية به بنصف الوقت يوميا. استعملي شامبو عادي بدون ملطف للحصول على شعر جاف قليلا ليمسك بملاقط الشعر المستعار بثبات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
ماسكات و وصفات لشعر صحي وجميل ولامع
ماسكات و وصفات لشعر صحي وجميل ولامع
صفار البيض

إنه غني بالزنك والأحماض الأمينية الكبريتية الضروريةالضرورية لإنتاج الكيراتين المركب الأساسي للشعر.

كمايحتوي صفار البيض على البروتينات الضرورية لعملية إنتاج الكيراتين.

الشوكولا السوداء

تعلمين طبعاً أن الشوكولا السوداء غنية جداً بالمغنزيوم. والمغنزيوم يحفز الدورة الدموية المجهرية، ويسهل وصول العنا...
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في ر...
5 نصائح لشعر أكثر صحة
5 نصائح لشعر أكثر صحة
1. لا تبالغي في استخدام فراشي الشعر، فكلما زدت في تسريح شعرك كلما كان الضرر اكبر. قومي باستخدام الفرشاة لعمل التسريحة ثم توفقي عن التسريح.

2. استخدمي فراشي صحية للشعر بحيث لا تكون ذات حواف بلاستيكية حادة أو ذات زوايا معدنية. لأن ذلك يعد من أهم أسباب تقصف الشعر.

3. استخدمي مستحضرات صحية للعناية بالشعر، لان المستحضرات الرخيصة ...
كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
يمكن أن تبدو دبابيس الشعر رائعة يوم زفافك خصوصا إذا كان لديك شعر مجعّد طبيعيا. فالدبابيس قادرة على السيطرة على شعرك وتحقيق إطلالة رائعة مع أسلوب رفع الشعر. فهي تزيد من نعومة الشعر حول الوجه مع التركيز على التجعيد المنظم في الخلف. الإضافة، فهو مثالي لعروس لأنه يسمح لها بوضع تاج مزين أو طرحة أو المزيد من الشعر الصناعي.

• يجب أن تكون ا...
الحصول على خصل لامعة وفاتنة
الحصول على خصل لامعة وفاتنة
سرّ الشعر المذهل هو التحضير. تتمثل الخطوة الأولى في زيارة صالون مزين الشعر وقص أطراف الشعر بشكل منتظم للتخلص من كل الأطراف الباهتة والمتقصفة. أخبري مزين الشعر عن أنواع الشامبو والملطف التي تستخدمينها واسأليه إذا كانت ملائمة لشعرك. يفترض بالمستحضرات التي تختارينها أن تنظف الشعر وتلطفه كما يجب من دون إثقاله على الإطلاق. جربي Ultra System Professi...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة