ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > دليل المرأة المشغولة لشعرِ رائعِ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دليل المرأة المشغولة لشعرِ رائعِ

مس فراتين - الشعر ليس إختبار! لذا فلا بأس إذا غششت قليلا للحصول على شعر رائع وجميع بسرعة. استعملي هذه الطرق المختصرة والخدع لإنهاء أمر أي يوم شعر سيئ للأبد.

1. خدعة الشعر المموج في 25 دقيقة ستوفرين حوالي 35 دقيقةَ( تجفيف الشعر، ولفه يمكن أن يتشغرق ساعة كاملة) تضفير الشعر بدقة شديدة حتى أخر خصلة ليس الطريقة الوحيدة لتحويل الشعرِ الناعم إلى تموجات رائعة. إنس الشعر الأسفل واهتمي بالأجزاء الظاهرة فقط. قومي بتسريح الشعر بأصابعك بينما تجففي بالمجفف الكهربائي، اربطي الشعر السفلي بربطة لإبعادها عن الطريق، قومي بتجفيف الأقسام العليا والأمامية بفرشاة مستديرة. بينما الشعر ما زال دافئا قومي بلف انشين من الخصل حول دحروجات كبيرة، خمسة تكفي (تذكري بأن تهتمي بالقسم العلوي فقط. استعملي الرذاذ المثبت للشعر على الدحروجات. ضعي الماكياج، ثم بعد 10 دقائق فقط، ارفعي الدحروجات عن الشعر وها هو شعر مموج ورائع.

2. خدعة الصبغة المحترفة في 30 دقيقة ستوفرين بضع ساعات والكثير من المال. لا حاجة لأن تقضي معظم إجازة نهاية الأسبوع في صالون تصفيف الشعر وبين ورق القصدير. هذه الأيامِ يمكنك الحصول على شعر ملون، ولمّاعَ، وغني من الصيدلية، قسم الصبغة. قومي بشراء نوع يعرف باسم شبه دائم، سيضيف الكثير من اللمعان إلى شعرك، كما أنه شفاف، لذا لا يمكن أن يتحول على لون سيء، كما أن خصل فاتحة في شعرك ستبدو أوضح وأجمل. ننصحك باستعمال منتج L’Oreal Paris Color Pulse Concentrated Color Mousse in Funky Cherry إذا كنت ترغبين في ظلال بنية اللون.

3. خدعة تسريحة صالون الشعر في 7 دقائق ستوفرين ساعة ونصف في التطبيق التقليدي في أي صالون محترف. إنسي التسريحة الثابتة – التسريحة المنفوشة هي الموضة. استعملي دبابيس لتثبيت الشعر بعد نفشه وترتيبه كأنه طبيعي ومتوحش، استعملي اكسسوارات رائعة للشعر لإضافة عنصر الإناقة والثقة.

4. خدعة الشعر الطويل في 20 دقيقة ستوفرين سنوات من محاولة إطالة الشعر. حتى أفضل أنواع الرذاذ لن تصنع لك حجم شعر طبيعي، ولكن الخصل الإضافية يمكن أن تفعل ذلك. استعملي خصل شعر ملونة أو قريبة من لون شعرك لصنع هذا الحجم والطول. يمكنك عمل ذلك لوحدك في المنزل أو في صالون محترف ثم العناية به بنصف الوقت يوميا. استعملي شامبو عادي بدون ملطف للحصول على شعر جاف قليلا ليمسك بملاقط الشعر المستعار بثبات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
نصائح لمعالجة الشعر المجعد التالف
نصائح لمعالجة الشعر المجعد التالف
تحاولين العثور على حلول لشعرك الجاف المجعد، نوفر لك نصائح لتحقيق اللمعان و النعومة التي تحلمين بها.

و عليك معرفة أن الشعر المجعد ترجع أسبابه إلى قلة الإفرازات لبعض الغدد، مما يجعل الشعر خشناً و متشابكاً.

و لذلك لابد تجنب كلاً من:

1- المستحضرات التي تحتوى على الكحول أو التي تعمل على تجفيف الشعر.

2- التسر...
أسرار الشعر الطويل
أسرار الشعر الطويل
سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً أو متوسط الطول، هناك العديد من النصائح التي تتيح لك الحصول على تسريحة مختلفة عن تسريحتك.

- أضيفي الحجم إلى الشعر الطويل باستعمال الأسطوانات الساخنة الكبيرة. أو يمكنك نفخه بأصابعك أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

- زيني الشعر الطويل والمالس بالتموجات. جربي الأسطوانات أو مكواة التجعيد أو الأسطوانات ال...
خصلات الشعر الإضافيّة
خصلات الشعر الإضافيّة
طوني صوايا يجيب عن اسئلتنا و يعلمنا كل ما يجب أن تعرفه عنها حياة عمّوري زيلو متى أحتاج إلى خصلات شعر إضافيّة؟ استعيني بخصلات شعر إضافيّة •إن أردت أن يبدو شعرك أطول •إن كان شعرك خفيفاً وتريدين أن يبدو كثيفاً وساحراً •إن كنت تستعدّين لمناسبة خاصّة وترغبين في الحصول على تسريحة مميّزة، مثل حفلة زفاف مثلاً. الوصلات تكون عادة مصنو...
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
كيف تتخلصين من شعرك الدهني والجاف؟
اذا كان شعرك دهني فعليك الاهتمام بغسل شعرك بصفه منتظمه من 3 الى 4 مرات اسبوعيا لتخليصه من الدهون الزائده وحتى لا يعلق به اتربه تقلل من بريقه يفضل استخدام الشمبوهات المحتويه على الليمون والبيض.

واليك طريقه سهله جدا لعدم تراكم الشوائب والاتربه بشعرك مما تقلل من بريقه، اشطفى شعرك بماء مضاف اليه قطرات الليمون او الخل وعليك بالاقلال من تناول ...
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

ما هي أبرز خطوط موضة الشعر الخاصة بعروس 2010؟

يقترح خبراء لوريال بروفسيونال على المرأة العربية ابتكار تسريحات مستوحاة من موضة الغرب وتطويعها بأسلوب ينسجم مع ذوق المجتمع ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة