ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

رولاكس سليم

مس فراتين - 'أوليو - رولاكس سليم' من'كيراستاس' اكتشفي نظام عناية متواصل في ٣ خطوات لحجم أقل و ليونة فائقة ليلاً نهاراً

معظم النساء العربيات يتمتّعن بشعر كثيف يميل إلى الجفاف والتمرّد ويسعين إلى ترويضه باعتماد تقنية التمليس ما يؤدي إلى تدهور حالته أكثر فأكثر خصوصاً إذا كانت المرأة تبالغ في تزيين شعرها أو صبغه وتغيير لونه. لكن مركز لوريال للأبحاث والدراسات المتطوّرة أوجدت الحلّ المثالي للشعر الكثيف والمتمرّد والذي يعاني من الجفاف والتقصّف يقوم على نظام عناية فريد من نوعه من خلال مجموعة «أوليو- رولاكس سليم» الذي يساعد على تخفيف حجم الشعر وتنعيمه ليلاً ونهاراً.

الخطوة الأولى

تبدأ عملية التحوّل الفعلي لشعرك في الصالون بعد تطبيق نهج علاج «أوليو- رولاكس سليم». يعتمد هذا النهج على تقنية متقدّمة خاصة بمركز لوريال للأبحاث والدراسات المتطوّرة L'Oréal Advanced Research:

«سيرا-تريوليوم CeraTrioleum» التي تجمع بين فوائد السيراميدات Ceramides وثلاثة زيوت هي: زيت كاميلينا Camelina Oil الغنيّ بأحماض أوميغا 3، زيت براكاكسي Pracaxi المستخرج من غابات الأمازون (مرطّب، مجدّد للخلايا، ومضادّ للتأكسد)، زيت المشمش(مرطّب ومقوّي لألياف الشعر). فالسيراميدات تساهم بإعادة بناء الشعر الجاف والمتقصّف الخالي من الحيوية، ومركب الزيوت الثلاثة يغذّي الشعر، ويملّسه، ويحميه من التعدّيات المختلفة. فيبدو الشعر رقيقاً وناعماً، وتكتسب خصلاته القوّة، والحيوية، واللمعان المدهش.

الخطوة الثانية

هذا النهج يستكمل بعناية منزلية يومية نهارية لتهذيب الشعر وتغذيته .

الخطوة الثالثة

تابعي العناية النهارية بعناية ليلية خلال النوم لمنح شعرك الليونة والتحكم.

النتائج

•تغيير جذري لمادة الشعر: تخفيف حجم الشعر

•إكتساب الشعر مطواعية تدوم طويلاً تمليس الشعر وقابلية تحكّم قصوى

•تصبح ألياف الشعر أكثر قوّةً بفضل تأثير السيراميد إكتساب مقاومة لعمليّات الإعتداء الميكانيكية على الشعر

•توفير حماية من تجعّد وإنتفاخ الشعر تدوم ٢٤ ساعة، حتّى في ظلّ مستوى رطوبة يصل إلى نسبة ٨٠٪ تصبح ألياف الشعر لامعة ومقاومة للماء

•تهذيب، مضاد للتجعد ٧٢ ساعة سهولة التسريح في الصباح التالي وتوفير الوقت

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!
نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا...
شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟
شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟
يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها: كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب فيتامين B،...
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
لشعر جذاب وسحري اليك هذه العادات الجمالية ال12
. إستعمال الأدوية المناسبة لشعرك عن طريق اختصاصي بالبشرة والتجميل والشعر سوف يحدد لك من خلال فحصه معرفة نوعيته وكيفية معالجة أعطابه.

2. تنتقي الخطوة الأولى انتقاء مايناسبالشعر من شامبو، حيث لا بد أن يكون نوعه آمناً مخصصاً للاستعمال الدائم.

3. تنبهي الى أهمية شطف الشعر بالماء البارد في المرحلة الأخيرة من غسلة وذلك للمساعدة عل...
الاعتناء بالشعر
الاعتناء بالشعر
خلال فترة الحمل، يتوقف الشعر عن التساقط. لكن بعد الولادة، يتسارع التساقط بشكل لافت ويبدو الشعر حينها متعباً وباهتاً وصعب التصفيف. ويمكن أن يستمر هذا الوضع لوقت طويل في حال المعاناة من نقص في الحديد أو الإحساس بالتوتر والتعب. لذا، احرصي على غسل شعرك 3 إلى 7 مرات أسبوعياً، باستعمال كمية قليلة من الشامبو وشطف الشعر بالماء الفاتر. ولتقوية أطراف الش...
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
استخدمي بعض المواد الطبيعية بمنزلك مثل الزيوت، الأعشاب أو أي من المكونات الطبيعية لتحضير قناع منزلي يساعد على تقوية وإنعاش شعرك. واحرصي على تحضير هذه الأقنعة بانتظام أسبوعيا ووضعها على الشعر بعد التحضير مباشرة لأفضل النتائج. كما يفضل ترك القناع على الشعر من 30 إلى 40 دقيقة، وشطفه بماء الكاموميل الدافئ، ثم اغسليه بالشامبو العادي. وإليك هذه الأفكار ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد