ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > انصهار ذهبي 1
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

انصهار ذهبي 1

مس فراتين - - العينان: ظلال العينين Ombre Eclat 1 Shade Eyeshadow in No 142 L'instant Fauve من Guerlain. الماسكارا Diorshow backstage makeup mascara in No 090 black من Dior.

- الشفتان: Sheer lipstick in Love Devotion Sheer Guava من Nars Cosmetics.

فستان من جاي كرو J.CREW سوار من بيبل لندن PEBBLE LONDON. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
مستحضرات الجمال الأساسية
مستحضرات الجمال الأساسية
لاتثقلي حقيبتك بمستحضرات العناية بجمالك عند تحضيرها للإستعداد للسفر لتمضية العطلة، بل ابقيها خفيفة مع هذه المستحضرات الأساسية لجاذبيتك. وسواء كنت تخططين لتمضية عطلة نهاية الاسبوع بعيداً عن ضوضاء المدينة أو الفرار إلى جزيرة استوائية أو مدينة رومانسية، احزمي هذه المستحضرات الجمالية الضرورية التي تمنحك كل الجاذبية التي تحلمين بها.

...
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
لتفادي الإفراط في  البودرة
لتفادي الإفراط في البودرة
لتفادي الإفراط في البودرة

•ابسطي البودرة بواسطة الاسفنجة الخاصة بها. رجي الاسفنجة جيداً قبل بسطها فوق بشرتك، ثم ركزي على المساحات التي تصبح دهنية خلال النهار، واضغطي على الاسفنجة فوق بشرتك من الوسط إلى الخارج لضمان عدم إزالة أي شيء من كريم الأساس.

•إذا كنت تفضلين عدم استعمال البودرة، استخدمي فرشاة صغيرة واغمسيها في البودرة ثم تخل...
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء 2009
اسبوع الموضة العالمي جلب العديد من المفاجئات السارة للنساء والفتيات، فقد منحهن حرية اختيار ما يناسبهن من الوان، واشكال وابتكارات. وهذه أهم 10 خطوط لموضة الخريف والشتاء لموسم 2009.

1. شفاه حمراء بلون الكرز: الشفاه الحمراء تعني القوة، هذا ما قاله خبير الماكياج توم بيشو من عرض ايف سان لوران. بالرغم من أن مصممي الازياء الاخرين استعملو...
مثل الدمية
مثل الدمية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Fraîcheur Effet Peau Nue Diorskin Nude من ديور Dior والظلال Blush Palette d'Artiste Poudre Collector pour le teint من إيف سان لورانYves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Magic Night 75 من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnose noir من لانكوم Lancôme.
<...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة