ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جذاب بنعومة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جذاب بنعومة

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Aqualumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste 82 Reflex من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo Blanc d'argent من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والآيلاينر Styleliner noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Wonder Perfect Noir من كلارنس Clarins.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 11 Rose Désiré من جيفنشي Givenchy.

توب من الحرير المطبع ماركة إيردم Erdem. أقراط للأذنين وخاتم ماركة كارا روس Kara Ross. قفازات من الجلد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 10 نصائح جمال لا تعرفيها
10 نصائح جمال لا تعرفيها
بالرغم من أننا نقرأ كل يوم عن الماكياج ومستحضرات التجميل إلا أننا كثيرا ما نغفل عن النصائح والاسرار التي تأتي مع استعمالنا المتكرر للمنتجات.

نصيحة الجمال # 1: مفاجئة! كريم اخفاء العيوب هو نصف المعركة فقط لاخفاء مشاكل البشرة. للحصول على بشرة خالية من العيوب (مهما كانت طبيعة بشرتك)، جربي احمر الشفاه باللون الوردي الدافئ. اللون الوردي يج...
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على ماكياج يدوم طويلا؟
نصيحة الجمال # 1: تقول اخصائية التجميل والبشرة هايدي ولدورف، من نيويورك، "هناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من تجاعيد أعمق على جانب واحد من الوجه. وتعرف هذه التجاعيد (بخطوط النوم)، ولتجنبها انصح السيدة باستعمال وسادة من الساتان، الحرير بدلا من القطن الذي يترك أثرا على الوجه."

نصيحة الجمال # 2: لامتصاص الزيوت من الوجه، وانعاش الماكيا...
ابتكارات راقية
ابتكارات راقية
توفر علب الظلال المشتملة على أربعة ألوان مختلفة من ظلال العينين عدداً لامتناهياً من الاحتمالات. يمكنك تدريج الظلال بواسطة فرشاة ناعمة وطرية، أو رسم الظلال على شكل خطوط واضحة بواسطة فرشاة مستدقة الرأس. يمكنك إذا شئت استعمال الظلال الأربعة الموجودة في العلبة في الوقت نفسه. لكن إذا كانت الألوان الأربعة في العلبة مختلفة، يمكنك التركيز على لونين فق...
حلول مشاكل التجميل الطارئة
حلول مشاكل التجميل الطارئة
استيقظت من النوم لتجدي عدة مشاكل هامة تعيق إطلالتك المشرقة، بثور، احمرار، عيون منتفخة أو دوائر داكنة. نحن نقدم لك الحلول السهلة والبسيطة للخروج من أي أزمة تجميل دون الكثير من الخسائر.

المشكلة: حواجب رفيعة جدا ومشوهة الحَلّ: استعملي قلم تحديد الحواجب من M. A. C أَو L'Oreal . اختاري ظلّا أخف قليلاً من لون شعرك لكي يبدو اللون طبيعيا....
الإسمرار الزائف
الإسمرار الزائف
إذا أردت الحصول على اسمرار طبيعي المظهر، ننصحك باستعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي وعدم اللجوء إلى الصالونات التي توفر الاسمرار الاصطناعي. وإذا أصريت على الذهاب إلى صالونات الاسمرار، أطلبي من اختصاصية التجميل أن تتولى العملية بنفسها.

فآلة الاسمرار تضفي لوناً واحداً على كل الجسم، من الكتفين وحتى قصبتيّ الساقين. لكن إذا تولت اختصاصية التجميل ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة