ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جاذبية أرجوانية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جاذبية أرجوانية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau والمصحح Correcteur Hydratant Invisible et Fusionnel 13 Rose Naturel من Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال 5 Couleurs Designer 008 Smoky Design من Dior والظلال Eye Shadow Passionate من MAC، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils Shocking من Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Addict Lipstick Icône 681 من Dior، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Dior Vernis 908 Tuxedo من Dior.

بلوزة من الحرير وسوار ماركة YSL. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ذهبي وأسود
ذهبي وأسود
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Dior Blush 639 Brun Cannelle من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 d'Or et d'épices وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
 هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط وال...
مجموعة العناية بالعينين Soulful
مجموعة العناية بالعينين Soulful
من شانيل Chanelجمال العينين هو معادلة دقيقة. فشكل الحاجبين يمنحهما ميزة خاصة. وفي ومضة العين، تظهر المشاعر عبر الجفنين، فيما تؤدي الأهداب الدور الأساسي في تحديد النظرة وتكشف عن كل وجه من روح المرأة. لسنة 2011، أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة خاصة للعناية بالعينين وإبراز جمالهما. تضم هذه المجموعة الماسكارا Sublime de Chanel Mascara المخصصة للاستعمال ...
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
أربعة اقلام يجب أن تملكها كل سيدة
تخرجين مسرعة في الصباح للالحاق بالدوام فلا تجدين وقتا لوضع الماكياج، أو تستقيظين مبكرة لرعاية الاطفال وتعتقدين بانه لا حاجة لوضع الماكياج، وفي كلا الحالتين لا تبدين في ابهى طلة. فالماكياج قد يكون آخر همك، وحتى لو وضعت القليل منه، فعلى الارجح أنه لن يصمد كثيرا أمام ضغوط الحياة السريعة، والمتطلبة جداً.

ولكن إذا انتبهت لما سنقوله لك...
مصل لوحده
مصل لوحده
في فصل الربيع، ننسى الروتين الاعتيادي (مصل وكريم)، ونبدّل عاداتنا عبر حذف المرحلة الثانية. المصل أكثر غنى من كريم النهار بالمكونات النشطة، وهو أيضاً أكثر سيولة لناحية التركيبة، فيستطيع معالجة المشكلة تحديداً، أي الترطيب والنضارة والشباب.

يكون المصل عموماً أكثر تركيزاً من الكريم بمعدل مرتين، وبات يتوافر حالياً ضمن تركيبات ناعمة ومريحة....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة