ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ذهبي وأسود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

ذهبي وأسود

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Dior Blush 639 Brun Cannelle من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 d'Or et d'épices وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 04 Cashmere من شانيل Chanel، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis Black Satin من شانيل Chanel.

سترة من الفرو الأسود ماركة جوزف Joseph. أقراط للأذنين من Accessorize. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
نظرة مضيئة وطبيعية
نظرة مضيئة وطبيعية
- اختاري لوناً ذهبياً بصيغة الكريم اللماع، أو الظلال السائلة المتقزّحة وابسطيه فوق كامل الجفن الأعلى.

- ثم استعيني بظل معدني أغمق بدرجة أو درجتين من الظل الذي استخدمته، ووزّعيه عند زاوية العين الخارجية وموهيه نحو الداخل ليمتزج مع اللون الذهبيّ في شكل غير محدد.

- اختاري قلم كحل ذهبي أو معدني برّاق وحددي به الجفن الداخلي للعين و...
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011

جميل كيف يمكنك أن تستخدمي الماكياج نفسه في تنفيذ إطلالات متجدّدة لمناسبات مختلفة. هنا الماكياج صار لعبة جميلة بين يديك تنفذينها. ماكياج الصيف من كلارنس خيارات ومستحضرات رائعة لتنفيذ ثلاث إطلالات ولا أجمل.

الطلة الأولى

•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.



•Instant Light...
رغبة خضراء
رغبة خضراء
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Diorskin Nude Fond de Teint Poudre Effet Peau Nue من ديور Dior والظلال Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Prisme Yeux Mono Stylish Green 05 من جيفنشي Givenchy، وParad'Eyes Liner 03 Blue Lagoon من جيفنشي Givenchy والماسكارا Mascara Singulier Bleu من إيف سان لو...
 15 دقيقة فقط لماكياج رائع
15 دقيقة فقط لماكياج رائع
15 دقيقة، هذا كل ما سيأخذه منك هذا الماكياج الرائع والبسيط. تذكري بأن لا تبخلي على نفسك، قومي باختيار أنواع ممتازة من مستحضرات التجميل، فقد علمتني التجربة أن الشركات الكبرى تستعمل أفضل المواد حفاظا على سمعتها الغالية. قبل أن تبدئي بأي شيء، تأكدي من أن بشرتك نظيفة. قومي بتنظيف وجهك جيدا. ننصحك باستعمال مناديل تنظيف الوجه الفعالة في إزالة حتى أصعب أ...
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez
الإشراق على طريقة Jennifer Lopez

أحبّ النجمة Jennifer Lopez كثيراً، وأحبّ ماكياجها أكثر. هي من دون شكّ إمرأة جميلة، وشخصيّاً تبدو تماماً كما في صورها. عندما تطلّ JLO عبر أغلفة المجلات، أحياناً تكون عادية، كأيّة إمرأة جميلة غيرها، ولكن في معظم الأحيان تبدو ساحرة، بماكياج كامل الإشراق أصبحت أميّزه. عندما دعوت لمقابلة خبير التجميل Scott Brane...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد