ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ذهبي وأسود
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ذهبي وأسود

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Dior Blush 639 Brun Cannelle من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Absolue Palette G20 d'Or et d'épices وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Coco 04 Cashmere من شانيل Chanel، فيما تم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis Black Satin من شانيل Chanel.

سترة من الفرو الأسود ماركة جوزف Joseph. أقراط للأذنين من Accessorize. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
5 نصائح لجمالك
5 نصائح لجمالك
الجمال هبة من الله، ولكن العناية بهذا الجمال موهبة الانسان. ولا تتعدى العناية بالجمال الحفاظ على نظافة الجسم والبشرة والشعر ولكن استعمال المكونات المناسبة للحفاظ على رطوبة وليونة الجلد ولمعان الشعر. نقدم لك هذه النصائح للاستفادة والعلم.

1. نصيحة جمال: يعمل الورد واللافندر العجائب في تهدئة إلتهابِ الجلد، وفقاً لميشيل فان لاندنغهاي...
فضي مشرق
فضي مشرق
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 849 من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 2 Couleurs 695 Bronzy Look من ديور Dior، والظلال Ombre Absolue G-30 La Tulipe Noire من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه ...
جمال أبيض
جمال أبيض
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain والظلال Multi-Blush Crème Compacte 20 abricot من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Mono Couleur 02 White Marshmallow من كلارنس Clarins، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والآيلاينر Style Liner Noir والماسكارا Mascara Extase N...
انصهار ذهبي 3
انصهار ذهبي 3
- العينان: ظلال العينين Single Eyeshadow in Blondie من Nars Cosmetics. قلم الحاجبين Eyebrow Pencil in No 01 Dark Brown من كلارنس Clarins. الماسكارا Burberry Effortless Mascara in No. 02 Midnight Brown.

- الوجنتان: البودرة Bronzing powder in Natural من بوبي براون Bobbi Brown.

- الشفتان: أحمر الشفاه Dior Addict lipstick in No 621 G...
الثمانينات والظلال المائلة
الثمانينات والظلال المائلة
يتم توحيد لون البشرة أولاً بواسطة كريم الأساس. ابسطي من ثم ظلال الوجنتين من تجويف الأذن وصولاً إلى الفم. يتم بعدها تخفيف الأصباغ شيئاً فشيئاً نحو الأعلى لمزجها مع البشرة. وبالنسبة إلى اللون، اختاري الظلال الكاراميل بدل البرتقالي الذي كان رائجاً خلال حقبة الثمانينات، والخوخي الداكن بدل البنفسجي. ابسطي من ثم القليل من البودرة الطليقة فوق ظلال الو...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة