ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > Mascara Singulier noir
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

Mascara Singulier noir

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier Compact والظلال Palette Peach Celebration. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 10 Bohemian Chic، والآيلاينر Eyeliner Noir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Pur Couture 23 Corail Poétique. خاتم ماركة إيف سان لوران Yves Saint Laurent. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فتاة الأزهار
فتاة الأزهار
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Rose Fuschia, Ombres Couleurs paupières من By Terry والظلال Ombre yeux orange perle fard à paupières 250P من شو إومورا Shu Uemura، والماسكارا Mascara Exceptionnel noir من شا...
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
مكياج للسهرات الراقية  1
مكياج للسهرات الراقية 1
عينان دخانيتان تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال DiorBlush 559 من ديور Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Pure Color Eyeshadow 25 Onyx من إيستيه لودر Estee Lauder وقلم الكحل Le Crayon Khol Noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves Saint Laurent . أما الفم فجرى تلوينه بال...
لإخفاء الهالات
لإخفاء الهالات
حاجب الهالات مع كريم الأساس السائل لإخفاء الهالات

اخلطي مقداراً صغيراً من حاجب الهالات مع مقدار ضئيل من كريم الأساس السائل. حركي المزيج فوق متن يدك بواسطة فرشاة صغيرة للحصول على مزيج متجانس. وبما أن حاجب الهالات يكون عموماً أفتح من كريم الأساس، فإنه يعمل على تفتيح لون كريم الأساس بنصف درجة تقريباً.

النتيجة: نظرة مشرقة من دون أ...
 هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
هل ارتكبت أحد أخطاء الأزياء القاتلة التالية؟
1. اختيار اللون الخطأ

حتى تبدي رائعة الجمال، يجب أن تختاري الالوان التي تناسب لون بشرتك. ارتداء الألوان الخطأ يمكن أن يجعل بشرتك تبدو شاحبة، داكنة، متقدمة في السن والكثير من الأمور السيئة. اللون المناسب هو اللون الذي يجعلك تبدي نشيطة وصحية.

2. الماكياج الأكثر من اللازم

إن وضع ماكياج أكثر من اللازم سيزيد من عمق الخطوط وال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة