ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة

مس فراتين - تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح جلدك وإفراغ المسامات المليئة بالأوساخ. قد تختارين الذهاب إلى أخصائي جلدية أو منتجع للحصول على معالجة أولية، لكن المنتجات المنزلية فعّالة وسهلة ورخيصة للعناية المستمرة. استعملي كريم التقشير مرة كل أسبوع، أو مرّتين إذا كان جلدك دهني جدا.

2. قومي بتنظيف المسامات الكبيرة باستعمال قناع طين مرة كل أسبوع. تضيف المعادن البحرية أو الأعشاب البحرية مواد مغذّية للجلد وتعيد له الصحّة والمرونة. المرونة جيدة. فأنت لا تريدين لتلك المسامات أن تبقى مفتوحة ومتمدّدة.

3. استعملي مصل مانع للتأكسد يوميا ، أيضا لزيادة الكولاجين وإلستين اللذان يساعدان على استمرارية المرونة والنعومة.

4. استعملي كريم مبيض جيد للجلد على المناطق التي توجد بها مسامات كبيرة، خصوصا على الأنف، مرّتين في اليوم، كلّ يوم. هذه هي الخطوة السرية. في العديد من الناس، خصوصا أولئك الذين تميل بشرتهم للاصطباغ من الشمس أو التقدم في السن، يزيد الاصطباغ من تباين لون جدران الشفاه والمسامات، ويجعلها أكثر مرئية، حتى إذا لم تكن مفتوحة. هناك العديد من المعالجات الجيدة التي تفتح البشرة؛ جربي أحدها لمعرفة قوتها.

5. استعملي ماكياج خاص بالمسامات الكبيرة، بعض أنواع الماكياج تزيد من ظهور وبروز المسامات الكبيرة، تجنبيها وحاولي استعمال أنواع من الكريمات السائلة التي لا تعلق بالمسامات.

6. استعملي كريم معدني فه لن يستقر داخل المسامات وسيبقى بالرغم من أن البشرة دهنية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
إضافة بعض أنواع الأعشاب إلى ماء الحمام يضفي فوائد صحية وجمالية وانتعاشاً إلى فوائد الحمام ذاته كوسيلة للتنظيف وأيضاً كوسيلة للتداوي من بعض الأمراض لما لهذه الحمامات المائية المتكررة من فوائد صحية عديدة سواء كانت ساخنة أو دافئة أو باردة.. إنها إحدى صيحات العلاج في الوقت الحالي.. وهو العلاج بالماء. ويستخدم في حمامات الأعشاب : الماء الساخن ، أو الدافى...
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
كيف تستعيدي ثقتك بجسمك العاري؟
بالرغم من أننا احيانا قد لا نكون ناقدين جارحين لعيوب شركائنا، إلا أننا كثيرا ما نفكر في هذه العيوب – وخاصة النساء اللاتي يرغبن في الحصول على اجسام رشيقة ومشدودة كل الوقت.

سواء كانت المشكلة حبوب الشباب، البدانة، البشرة الجافة، الشعر الزائد، يجب أن تعرفي أن كل هذه المشاكل لها حلول قصيرة المدى وطويلة المدى، وهناك حلول...
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
كيف تحمين عينيك من الانتفاخات؟
إن انتفاخ العينين يحدث نتيجة لعدة أسباب منها التعب والسهر والإفراط في شرب المنبهات ولا سيما القهوة، وكل هذا يؤدي عادة إلى ظهور جيوب العين في الصباح فتجعلك تبدين متعبة ومرهقة ..

وإذا رغبت في علاج انتفاخ جفنيك فما عليك إلا اتباع النصائح التالية والتي تفيدك في التخلص منها إلى الأبد بالإضافة إلى إزالة آثار التعب والإرهاق عن عينيك:

...
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
منتجات الجمال الاكثر ابتكارا هذا العام
كثيرة هي المستحضرات والمنتجات التي تدعي الابداعية والابتكار في الاسواق. ولكن مجموعة منها خضعت لاختبارنا وحصلت على موافقتنا بأنها بالفعل مبتكرة وجديدة وتخدم المرأة بفعالية.

المنتجات:

منتج # 1: Dove Body Wash with Nutrium Moisture وجدنا بأنه بدلا من الرغوة الكثيفة التي تعملها الكثير من غسولات الجسم ، فأن هذا المنتج كان كالمنظف الحل...
 بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
بشرة برونزية دون التعرض على الشمس
لقد حان الوقت للبدء بالحصول على لون بشرة طبيعي وصحي، وهذا يعني ظلال البرتقالي والبرونزي وبما أن الشمس لا زالت باردة يمكنك الاستعانة بمستحضرات تسمير البشرة الذاتية. ان اختيار اللون المناسب لبشرتك هو الخطوة الأولى، يجب ان تكوني واقعية باستخدام اللون المناسب، أو يمكنك استشارة خبيرة في لون البشرة، كذلك يجب ان تعرفي بانه يوجد اختلاف بين الكريم ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد