ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة

مس فراتين - تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح جلدك وإفراغ المسامات المليئة بالأوساخ. قد تختارين الذهاب إلى أخصائي جلدية أو منتجع للحصول على معالجة أولية، لكن المنتجات المنزلية فعّالة وسهلة ورخيصة للعناية المستمرة. استعملي كريم التقشير مرة كل أسبوع، أو مرّتين إذا كان جلدك دهني جدا.

2. قومي بتنظيف المسامات الكبيرة باستعمال قناع طين مرة كل أسبوع. تضيف المعادن البحرية أو الأعشاب البحرية مواد مغذّية للجلد وتعيد له الصحّة والمرونة. المرونة جيدة. فأنت لا تريدين لتلك المسامات أن تبقى مفتوحة ومتمدّدة.

3. استعملي مصل مانع للتأكسد يوميا ، أيضا لزيادة الكولاجين وإلستين اللذان يساعدان على استمرارية المرونة والنعومة.

4. استعملي كريم مبيض جيد للجلد على المناطق التي توجد بها مسامات كبيرة، خصوصا على الأنف، مرّتين في اليوم، كلّ يوم. هذه هي الخطوة السرية. في العديد من الناس، خصوصا أولئك الذين تميل بشرتهم للاصطباغ من الشمس أو التقدم في السن، يزيد الاصطباغ من تباين لون جدران الشفاه والمسامات، ويجعلها أكثر مرئية، حتى إذا لم تكن مفتوحة. هناك العديد من المعالجات الجيدة التي تفتح البشرة؛ جربي أحدها لمعرفة قوتها.

5. استعملي ماكياج خاص بالمسامات الكبيرة، بعض أنواع الماكياج تزيد من ظهور وبروز المسامات الكبيرة، تجنبيها وحاولي استعمال أنواع من الكريمات السائلة التي لا تعلق بالمسامات.

6. استعملي كريم معدني فه لن يستقر داخل المسامات وسيبقى بالرغم من أن البشرة دهنية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
المعاملة الرقيقة للعناية بالبشرة الحساسة
علي حواء الرقيقة ان تعرف أن بشرتها هي ايضا رقيقة للغاية مثلها بل وضعيفة أيضا، من ثم فهي في حاجة إلي ان تعاملينها برقة وحنو!

والبشرة لا تستجيب بشكل جيد إلا مع الليونة والاعتدال: وأود أن أذكرك عزيزتي حواء أننا لايمكن أن نضر البشرة الدهنية، ليس لأنك تحاولين أن تحصلي علي بشرة نحيفة وجافة، على العكس من ذلك، فالبشرة لكي تدافع عن نفسها ستنت...
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
5 طرق فعالة لمعالجة السيلوليات
كيف تحصلي على جسم مشدود بدون حفر السيلوليات المزعجة والتي تجعل ارتداء اي بنطال، فستان وشورت وحتى بدلة سباحة أمرا مزعجا للغاية.

1. فرشاة جلد من Elemis : فرشاة الجلد من Elemis مصنوعة من شعر الصبّار الخشنِ، الذي يقوم بفعالية بالتخلص من خلايا الجلد الميتة ويعزز ظهور طبقة صحّية. يمكن استعماله على الجلد الجاف الأصفر الداكن على أقدامك أيضا....
  سر الحصول على سيقان رائعة
سر الحصول على سيقان رائعة
قد لا تأتي المعجزات في علب، لكن هناك مرهم للدباغة الذاتية اقترب من تحقيق ذلك . فبالإضافة إلى التخلص من الشحوب، يقوم مرهم الدباغة الذاتي بتعزيز لون الجلد، ونعومته، وحتى صقله. يجب أن يدوم اللون على الأقل ثلاثة إلى خمسة أيام (أو أطول، بالاعتماد على نوع المنتج المنتجات التي تحتوي على كميات عالية من dihydroxyacetone - دي إتش أي - عادة تأخذ وقتها في الزو...
مضاد للسموم
مضاد للسموم
Dior Capture Totale One Essential

إبتكار رائع من Dior، إنه مصل مزيل للسموم التي تعتبر العدو الأول لشباب البشرة وألقها. صمم هذا المصل للعناية الصباحية والمسائية، وهو ملائم لكل السيدات مهما كان نوع بشرتهن. يستعمل هذا المصل المميّز من Dior بالتكافؤ مع مستحضرات العناية المرممة والمحاربة للشيخوخة Dior Capture Totale فيزيل السموم يقوّي دفاعات ...
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد