ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة

مس فراتين - تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير البشرة للتخلّص من الخلايا وبقايا الجلد الميت عن سطح جلدك وإفراغ المسامات المليئة بالأوساخ. قد تختارين الذهاب إلى أخصائي جلدية أو منتجع للحصول على معالجة أولية، لكن المنتجات المنزلية فعّالة وسهلة ورخيصة للعناية المستمرة. استعملي كريم التقشير مرة كل أسبوع، أو مرّتين إذا كان جلدك دهني جدا.

2. قومي بتنظيف المسامات الكبيرة باستعمال قناع طين مرة كل أسبوع. تضيف المعادن البحرية أو الأعشاب البحرية مواد مغذّية للجلد وتعيد له الصحّة والمرونة. المرونة جيدة. فأنت لا تريدين لتلك المسامات أن تبقى مفتوحة ومتمدّدة.

3. استعملي مصل مانع للتأكسد يوميا ، أيضا لزيادة الكولاجين وإلستين اللذان يساعدان على استمرارية المرونة والنعومة.

4. استعملي كريم مبيض جيد للجلد على المناطق التي توجد بها مسامات كبيرة، خصوصا على الأنف، مرّتين في اليوم، كلّ يوم. هذه هي الخطوة السرية. في العديد من الناس، خصوصا أولئك الذين تميل بشرتهم للاصطباغ من الشمس أو التقدم في السن، يزيد الاصطباغ من تباين لون جدران الشفاه والمسامات، ويجعلها أكثر مرئية، حتى إذا لم تكن مفتوحة. هناك العديد من المعالجات الجيدة التي تفتح البشرة؛ جربي أحدها لمعرفة قوتها.

5. استعملي ماكياج خاص بالمسامات الكبيرة، بعض أنواع الماكياج تزيد من ظهور وبروز المسامات الكبيرة، تجنبيها وحاولي استعمال أنواع من الكريمات السائلة التي لا تعلق بالمسامات.

6. استعملي كريم معدني فه لن يستقر داخل المسامات وسيبقى بالرغم من أن البشرة دهنية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح للعناية ببشرة العروس
نصائح للعناية ببشرة العروس
لاشك انك تريدين في يوم زفافك الظهور بأجمل صورة، وهذا يعني البدء بتحضير بشرتك وجسمك منذ الآن. وإليك بعض التعليمات العامة للعناية بالبشرة والجسم خلال هذه الفترة.

بشرة الوجه:

لأنها مرآة الصحة فالإرهاق وسوء التغذية لهما تأثير سلبي عليها حيث ستبدو باهتة وخالية من الحيوية بعكس الراحة والغذاء الجيد الذين يقودان الى بشرة مشرقة ونض...
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
إتفق إخصائيو الأمراض الجلدية علي أن هناك عوامل معادية للبشرة يجب تجنبها حتى تحتفظ البشرة بجمالها ونعومتها ونضارتها وطراوتها‏،‏ ويأتي علي رأس هذه القائمة‏:‏

الصابون‏:‏لأنه منظف عدواني يعمل على إفساد الطبقة الخارجية الواقية للجلد‏،‏ ويضخ الشحوم والدهون إلي السطح‏،‏ لذلك ينصحون باستعمال منظفات البشرة الخالية من الصابون‏،‏ أو أي مستح...
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي..بودرة التلك تفتح البشرة وتنقيها
جميلتي .. هل تعانين من اسمرار بشرتك ؟ هل تبحثين عن وصفات طبيعية لتفتيحها وللتخلص من هذا الاسمرار ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، إليكِ هذه الوصفة :

2 ملعقة بودرة أطفال " تلك "

2 ملعقة ماء ورد

وتخلط هذه المكونات جيداً ثم توضع على الوجه لمدة 20 دقيقة ، ثم لاحظي الفرق ...
 خمسة قواعد للتعرف على الشامات الخطرة بالجلد
خمسة قواعد للتعرف على الشامات الخطرة بالجلد
أكدت منظمة ألمانية للصحة والمستهلك أن الشامات والوحمات الخطرة على الجلد يمكن التعرف عليها من خلال خمسة معايير. وأشارت المنظمة إلى أنه يمكن للأشخاص أن يحددوا ما إذا كانوا بحاجة لاستشارة طبيب بخصوص احتمال الإصابة بسرطان الجلد من خلال إستخدام خمسة معايير لتقييم مدى خطورة الشامات والوحمات لديهم. وهذه المعايير تتلخص في قواعد "أيه بي سي دي إي" وترمز "أ...
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
تعلمي كيف تتخلصين من حب الشباب
يؤثر جمال البشرة وصفاؤها على ثقة المرأة بنفسها وتقبلها لذاتها، سيدتي أسهل الطرق للمحافظة على بشرتك:

اغسلي وجهك مرتين في اليوم بماء مالح دافئ، للمحافظة على نظافة بشرتك ضعي أوراق التوت على حبوب الشباب للتخلص من البشرة الدهنية والحفاظ على البشرة خالية من البثور.

لتخفيف الانتفاخ والاحمرار، امزجي ليمونة مع ا...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد