ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة

مس فراتين - لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح في كوب ماء دافئ، ثم بللي قطعة قطن بهذا المحلول وضعيها على العينين. أن هذه الطريقة يمكن أن تخفف التورم والأنتفاخات بشكل واضح.

- شرائح الخيار لا تزال هي الطريقة المثالية للتخلص من آثار التعب وتخفيف الأنتفاخات حول العينين، يمكن استعمال هذه الطريقة من وقت إلى آخر خاصة وأن هذه النوع من الخضار متوفر بكثرة في أسواقنا العربية.

- إغمري قطعة قماش قطنية نظيفة في الشاي المتبقي في الإبريق (بشرط أن يكون فاترا أو باردا) وضعيها على المنطقة المنتفخة تحت العينين وابقيها لمدة دقيقتين ثم حركيها برفق باتجاه عينيك بعد أن تغلقيهما جيدا، هذه الطريقة تساعد على إراحة العينين وتخفيف الإنتفاخات.

- تجنبي الأغذية المالحة لأنها تؤدي إلى تجمع السوائل تحت العينين.

- تخلصي من الجيوب تحت العينين تواجه النساء مشكلة كبيرة في كيفية التعامل مع المنطقة المحيطة بالعين، لأنها المنطقة الاولى التي تظهر عليها علامات التقدم في السن والمكان الذي تتجمع فيه السوائل وهي أيضا الترمومتر الذي يشير إلى درجة الإجهاد أو التعب أو قلة النوم.

وفيما يلي بعض الوصفات التي تساعد على تخفيف الهالات السوداء:

- يمكن أن تضعي شريحة من البطاطا غير المطبوخة تحت العينين، وستعمل مادة البوتاسيوم الموجودة في هذه الثمرة على تخفيف اللون الغامق.

- فيتامين K يخفف من حدة الهالات الداكنة حول العينين، ويفضل تركه على المنطقة المتضررة طوال الليل لكي يحقق النتائج المرجوة.

- يمكن أن تستعملي خافي العيوب بالألوان المحايدة Corrective Concealers بالأساس الأصفر الذي يساعد أيضا على إخفاء الظلال الزرقاء والأوعية الدموية التي يشف عنها الجلد . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
4 مشاكل و4 حلول لمشكلات البشرة
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إ...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
خطوات للاسترخاء بعد يوم عصيب
بعد يوم طويل من العمل، يبدو الحل الأمثل هو التوجه إلى الحمام والاستمتاع بحمام ساخن تتخلصين من خلاله من كل متاعب النهار. لكن الحمام المثالي يجب أن يغطي جميع الحواس لذلك ننصحك بعمل الآتي.

1. الإضاءة: يجب أن لا تلجئي إلى استخدام الإضاءة الكهربائية في الحمام. قومي باستخدام الشموع. قومي بوضع الشموع في أماكن مختلفة من الحمام وخلال ثواني س...
طرق التخلص من رائحة العرق
طرق التخلص من رائحة العرق
تأتي رائحة العرق من البكتيريا التي تنمو على الجسم. وتتضاعف هذه البكتيريا إلى حدّ كبير بوجود العرق. والعرق طريقة يستعملها الجسم لتنظيم درجة حرارته. حيث تبقى الجلد رطبا.

العرق سائل مالح، ينزّ خارج مسامات الجلد ويحتوي على مضاد حيوي طبيعي يسمى "ديرميسيدين".

أنواع الغدّد المنتجة للعرق:

• الغدّد "العرقيّة"

• غدّد...
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
زيت الزيتون..مافوائده للجلد المترهل؟
ربما لاحظت بعض علامات التمدد. طبيعياً، إذا كنت مثل أكثر النساء وبعض الرجال الذين فقدوا الوزن أو تعرضوا لنقص مفاجئ في الوزن سبب علامات التمدد، فمن المحتمل أنك تبحثين عن طريقة شمولية أو طبيعية أو آمنة لتقليل منظر الجلد المترهل. لحل مشكلة الجلد المترهل؟ ضعي زيت الزيتون بين كفوف يدك وافركيه جيدا ثم دلكي المنطقة المتأثرة جيدا لتقليل علامات الترهل. لقد ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة