ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة

مس فراتين - لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح في كوب ماء دافئ، ثم بللي قطعة قطن بهذا المحلول وضعيها على العينين. أن هذه الطريقة يمكن أن تخفف التورم والأنتفاخات بشكل واضح.

- شرائح الخيار لا تزال هي الطريقة المثالية للتخلص من آثار التعب وتخفيف الأنتفاخات حول العينين، يمكن استعمال هذه الطريقة من وقت إلى آخر خاصة وأن هذه النوع من الخضار متوفر بكثرة في أسواقنا العربية.

- إغمري قطعة قماش قطنية نظيفة في الشاي المتبقي في الإبريق (بشرط أن يكون فاترا أو باردا) وضعيها على المنطقة المنتفخة تحت العينين وابقيها لمدة دقيقتين ثم حركيها برفق باتجاه عينيك بعد أن تغلقيهما جيدا، هذه الطريقة تساعد على إراحة العينين وتخفيف الإنتفاخات.

- تجنبي الأغذية المالحة لأنها تؤدي إلى تجمع السوائل تحت العينين.

- تخلصي من الجيوب تحت العينين تواجه النساء مشكلة كبيرة في كيفية التعامل مع المنطقة المحيطة بالعين، لأنها المنطقة الاولى التي تظهر عليها علامات التقدم في السن والمكان الذي تتجمع فيه السوائل وهي أيضا الترمومتر الذي يشير إلى درجة الإجهاد أو التعب أو قلة النوم.

وفيما يلي بعض الوصفات التي تساعد على تخفيف الهالات السوداء:

- يمكن أن تضعي شريحة من البطاطا غير المطبوخة تحت العينين، وستعمل مادة البوتاسيوم الموجودة في هذه الثمرة على تخفيف اللون الغامق.

- فيتامين K يخفف من حدة الهالات الداكنة حول العينين، ويفضل تركه على المنطقة المتضررة طوال الليل لكي يحقق النتائج المرجوة.

- يمكن أن تستعملي خافي العيوب بالألوان المحايدة Corrective Concealers بالأساس الأصفر الذي يساعد أيضا على إخفاء الظلال الزرقاء والأوعية الدموية التي يشف عنها الجلد . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
5 نصائح منزلية لتدليل نفسك من رأسك لاخمص قدميك
كلّ بنت تستحقّ القليل من الدلال – لكنَّ ليس من الضروري أن تنفقي مرتبك في منتجع باهظ التكاليف للحصول على هذا الدلال. هذه النصائح ستساعدك في الحصول على ذات النتيجة في راحة بيتك.

للحصول على اقدام ناعمة: غالبا ما نهمل أقدامنا خاصة في فصل الصيف عندما نتعرض لاشعة الشمس، والماء والهواء أكثر مما ينجم عنه جلد قاس وجاف وشقوق مزعجة في...
طرق التخلص من رائحة العرق
طرق التخلص من رائحة العرق
تأتي رائحة العرق من البكتيريا التي تنمو على الجسم. وتتضاعف هذه البكتيريا إلى حدّ كبير بوجود العرق. والعرق طريقة يستعملها الجسم لتنظيم درجة حرارته. حيث تبقى الجلد رطبا.

العرق سائل مالح، ينزّ خارج مسامات الجلد ويحتوي على مضاد حيوي طبيعي يسمى "ديرميسيدين".

أنواع الغدّد المنتجة للعرق:

• الغدّد "العرقيّة"

• غدّد...
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
7 وصفات منزلية لأظافر صحية
تساعد الوصفات والأعشاب الطبيعية على العناية بالأظافر وعلاج الأمراض كالأصفرار والتقصف وتشقق الأظافر وضعفها وقابليتها للهشاشة والكسر .

ويمكنك عمل وصفات طبيعية للعناية بالاظافر في المنزل إذا كنت لا تثقين بالمنتجات المتوفرة في الاسواق:

1. وصفة علاج ضعف الأظافر: تده الاظافر بمحلو خل التفاح لمدة ساعتين في اليوم...
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم
التقشير المنتظم واستخدام السيروم قبل الذهاب إلى سهرة أو حفلة، أو مرة واحدة في الأسبوع، قشري بشرة وجهك بنعومة للتخلص من الخلايا الميتة وإيقاظ البشرة. يمكنك إعداد مستحضر التقشير بنفسك في المنزل. اخلطي ملعقة طعام من الأرز النيء مع 4 ملاعق طعام من الزيت النباتي (زيت الزيتون مثلاً) أو الكريما الطازجة والقليل من العقدة الصفراء (الكركم). ابسطي هذا الخلي...
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة