ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح لترطيب التجاعيد ومحاربتها

مس فراتين - قد يكون التقدُّم في السن أمراً محتّماً، لكن معالجة علاماته هي أمر اختياري! ولست مضطرة إلى هدر مبالغ طائلة على مساحيق مضادة للتجاعيد أو تحمّل ألم ناتج عن عمليات تجميلية.منشأن إدخال تغيير بسيط على روتينك المقاوم للشيخوخة، بالاهتمام بمظهرك عموماً، أن يحدث فرقاً كبيراً في حياتك! اتّبعي النصائح التالية لترطيب التجاعيد ومحاربتها:

الصابون

للحفاظ على نعومة بشرتك، استخدمي الصابون أو غسول الجسم على مناطق معينة من جسمك مثل الوجه، تحت الذراعين، القدمين، الأربية والمؤخرة. يكفي الاغتسال بالمياه لتنظيف المناطق الأخرى وتجريد البشرة من زيوتها الطبيعية.

ترطيب البشرة

زيدي فوائد غسول الجسم المقاوم للشيخوخة عبر وضعه على اسفنجة. يضفي ضخ الهواء مزيداً من الرغوة، الأمر الذي يسمح باستخدام قليل من المنظفات ويحمي البشرة من الجفاف.

تنظيف الوجه

استخدمي منظفاً، خصوصاً أنواع الجل الغنية بالرغوة، على البشرة الرطبة لأن استخدامه على بشرة جافة قد يثير حساسيتها على الأرجح. دلكي غسول الوجه على بشرتك حوالى الدقيقة لإزالة مساحيق التجميل والأوساخ قبل غسلها بالمياه. كذلك من المهم إزالة الملوثات، الأوساخ، البكتيريا ورواسب المنتجات التي يمكن أن تسدّ المسامات.

أساس ثابت

اغسلي وجهك بالمياه الباردة قبل وضع مساحيق التجميل، تساعد برودتها موقتاً في تضييق المسامات. استخدمت هذه الخدعة النجمات في ثلاثينات القرن العشرين لشدّ الوجه والمساعدة في انزلاق مساحيق التجميل.

بشرة ندية

انعشي بشرتك الجافة بوضع مرطب، فكلما بدت نديّة، قلّ ظهور التجاعيد. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
ماسك الخميرة للتخلص من النمش
هل تبحثين عن طريقة مفيدة لتخليص البشرة من الأتربة العالقة بالمسام ولتغذية البشرة يقدم لك الخبراء ماسك الخميرة البيرة .

نظرا لما تحتويه الخميرة من أنزيمات تفيد البشرة وتغذيها بعمق، بالإضافة إلى أنه يساعد على التخلص من ذرات الأتربة العالقة بمسام الوجه مما يضفي على الوجه نقاء ملحوظا .

طريقة التحضير والاستعمال: قومي بإذابة ملعق...
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
أسطورة 1: الجلوس مع وضع ساق على الاخرى يسبب عروق الدوالي : غير صحيح. الجلوس مع وضع ساق على الأخرى لا يسبب الدوالي أو عروق العنكبوت ، لكن الوقوف يسببها. تظهر العروق الواضحة في أغلب الأحيان على الأشخاص الذين يملكون ميلا وراثيا للاصابة بالعروق أو لديهم وظائف تحتم عليهم الوقوف طويلا. الوقوف يضع عبأ على الشبكة الوعائية ويحثها على العمل بجد إضافي لضخّ ا...
مجموعة من النصائح لبشرة مشرقة ونضرة خلال شهر الصيام المبارك
مجموعة من النصائح لبشرة مشرقة ونضرة خلال شهر الصيام المبارك
خلال شهر رمضان قد تعاني البشرة من الجفاف والتعب، ليس نتيجة الصيام نفسه، بل نتيجة السهر والنظام الغذائي غير المتوازن وعدم تعويض نقص الماء، ما يعكس على الوجه شحوباً وإرهاقاً ظاهرين.

خبيرة التجميل، فايزة العامودي، والدكتورة رويدة نهاد إدريس، إستشارية التغذية، لتقدّما أنواع الأغذية المفيدة للبشرة، ومجموعة من النصائح للإستمتاع ببشرة مشرقة ون...
5 نصائح لجمالك كل يوم
5 نصائح لجمالك كل يوم
نصيحة الجمال 1 : ينصح خبيرة البشرة لانس اتشيسون، من Bluemercury في واشنطن، باستعمال مستحضر واحد كل مرة ومنحه فرصة قبل الانتقال إلى منتج أخر، "بعض المستحضرات تحتاج إلى بضعة أيام لتظهر النتائج، لا تتسرعي، وامنحي المنتج بعض الوقت ليعمل بفعالية."

نصيحة الجمال 2 : إذا كانت شفتاك صغيرتان، فسيدو وجهك كبيرا مقارنة مع توزان الاحجام. لذا قومي بنفخ...
5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
5 معالجات للبشرة والرموش ستغير وجه التاريخ
بشرى سارة للجميع، البوتكس الثوري قادم بقوة في المستقبل القريب وسيجعل الشيخوخة شيئا من الماضي.

1. ارخاء التجاعيد: للبوتكس اسراره الخاصة، ولكن السرعة ليست أحدها. فالحقنة الواحدة تستغرق إسبوعا واحدا لتبدأ في اخفاء التجاعيد. إدخل Dysport، الذي صادقت عليه إدارة الغذاء والدواء الامريكية في أبريل/نيسانِ هذه السنة، وستحصل على نتائج في مدة قصي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة