ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > طريقك للتخلص من السمنة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طريقك للتخلص من السمنة..

مس فراتين - عزيزتي هذه وسيلة جديدة نقدمها إليك لمكافحة السمنة وإبعاد شبحها الرهيب عنك وذلك عن طريق التركيز على تناول بعض الفواكه والخضروات والأطعمة، فالتفاح يعتبر من الفواكه المفيدة جداً للنساء اللاتي يحرصن على جمالهن ومن فوائده الهامة إضفاء الرونق والجمال على البشرة وتجديد النشاط وبعث الحيوية في الجسم دون زيادة في الوزن، وجدير بالذكر أن التفاح مفيد جداً للذين يأكلون بسرعة وذلك لأن الجسم يهضمه بسرعة وسهولة.

وهناك أيضاً الجزر له فائدة كبيرة بالنسبة للمصابين بالسمنة لأنه يمدهم ببعض العناصر الغذائية الأساسية دون إضرار بالنظام الغذائي السليم أما عن البرتقال دائماً ما يوصي الأطباء بأكل البرتقال وشرب عصيره للتخلص من السمنة، والليمون ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمونة مقطعة حلقات ويترك المنقوع طوال الليل وفي الصباح يشرب على الريق.

ومن الأشياء الطبيعية التي تخلصك من السمنة عسل النحل فهو يعتبر من الأغذية السحرية، وهو علاج للعديد من الأمراض والمتاعب الصحية ومنها بالتأكيد السمنة، ويعد العسل أفضل غذاء لعلاج السمنة إذا ما تناول الشخص ملعقة منه صباحاً وأتبعها بفنجان من الشاي، وهناك أيضاً اللبن الرائب من أكثر الأطعمة التي تستخدم في جدول الأغذية الموضوعة لمكافحة السمنة لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين الذي يغذي عضلات الجسم ويقويها.

ومن الأطعمة التي تكافح السمنة الكرفس يمكنك أكله نيئاً مع السلطة أو مطبوخاً مع الحساء "الشوربة" وفي أحيان كثيرة تعصر عروقه ويشرب العصير وهذا العصير يحتفظ بالفيتامينات والخصائص الطبيعية ويستعمل لمكافحة السمنة، وهناك أيضاً الكرّات وهو مفيد جداً لصحتك بسبب غناه بفيتامين "ج" وكذلك فإن كثرة تناوله تخفف من البدانة وتساعد الذين يسيرون على نظام غذائي ضد السمنة.

أما عن الكرنب يتميز بطعمه المستساغ وملاءمته للراغبات في التخلص من السمنة ويعتبر الكرنب من أكثر الخضروات ثراء بالفيتامينات والعناصر اللازمة للجسم، وأخيراً: السبانخ من الأغذية التي تمد الجسم بعناصر هامة دون الخوف من السمنة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
المعكرونة
المعكرونة
المعكرونة تسبب البدانة

خطأ. فالطبق المؤلف من 200 غ من المعكرونة المسلوقة ينطوي على 180 وحدة حرارية فقط، وهذا منطقي جداً.

إلا أن الصلصة المرافقة للمعكرونة هي التي تسبب البدانة، ولاسيما الصلصة المرتكزة على الزبدة والجبنة والكريما. وإذا كنت تتبعين حمية غذائية منحفة، ننصحك باستهلاك المعكرونة عند الظهر فقط والامتناع عن تناولها مساء....
شفط الدهون: الاختيار الصعب
شفط الدهون: الاختيار الصعب
ما هو الجزء غير المفضل في جسمك أو على الأقل جزئيا؟ على الرغم من شعبية الحميات الغذائية بانواعها واشكالها المختلفة أو حتى اللجوء إلى حبوب الحمية إلا أن معظم البالغين لا يزالون يعانون من البطون المترهلة والفخذين المتضخمين. ولا عجب بأن عملية شفط الدهون هي ثالث أكبر إجراء للتجميل ، بعد عمليات تكبير للثدي وتجميل الانف، وفقا للجمعية الأمريكية للجراحة الت...
كيف تكونين أطول وأنحف؟
كيف تكونين أطول وأنحف؟
ليس عليك لبس اللون الأسود لتظهري أنيقة ورشيقة، إليك هذه الخطوات الذهبية التي ستساعدك بالظهور بشكل أطول وأرشق:

اختاري الثوب المتموج بالطول.

أضيفي لون مغاير أو ثوب مع سترة فضفاضة أو سترة صوفية أو قميص فوقي.

إختاري وشاح يربط بشكل خفيف، ويتدلى بشكل عامودي.

نسقي ما بين الجوارب الطويلة مع تدر...
النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات
النصائح الثمينة للمحافظة علي رشاقتك في 8 خطوات
1- معرفة السبب: من الصعب تغيير الوزن الزائد حول منطقة الوسط لأنه يرتبط بالتغيرات الهرمونية. فالخلايا الدهنية مطلوبة لأنها تنتج الأستروجين الذي يقلل من إصابة المرأة بالتقدم في السن وكنتيجة لذلك يبدأ الجسم في اللجوء إلي هذه الخلايا في محاولة منه للاحتفاظ بمعدلات الأستروجين حيث تحدث هذه التغيرات عندما تبلغين 30 عاماً لذلك حاولي التخلص من هذه الدهون ...
عزيزتي طرق مختلفة للتخلص من الوزن الزائد
عزيزتي طرق مختلفة للتخلص من الوزن الزائد
عزيزتي .. إذا كنت تعانين من زيادة الوزن ، وتبحثين عن طرق مختلفة للقضاء على هذه المشكلة ، فلا داعي للحيرة ، يقدم لكِ الخبراء 5 طرق لتسريع عملية خسارة الوزن ، وإليكِ الطرق :

1ــ تجنبي إضافة زيت الزيتون (أو أي زيت آخر) إلى الطعام ، فهو يضيف الكثير من السعرات ويخزن الدهون في الجسم.

2ــ قولي لا لجميع أنواع الأطعمة عالية الده...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد