ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > طريقك للتخلص من السمنة..
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

طريقك للتخلص من السمنة..

مس فراتين - عزيزتي هذه وسيلة جديدة نقدمها إليك لمكافحة السمنة وإبعاد شبحها الرهيب عنك وذلك عن طريق التركيز على تناول بعض الفواكه والخضروات والأطعمة، فالتفاح يعتبر من الفواكه المفيدة جداً للنساء اللاتي يحرصن على جمالهن ومن فوائده الهامة إضفاء الرونق والجمال على البشرة وتجديد النشاط وبعث الحيوية في الجسم دون زيادة في الوزن، وجدير بالذكر أن التفاح مفيد جداً للذين يأكلون بسرعة وذلك لأن الجسم يهضمه بسرعة وسهولة.

وهناك أيضاً الجزر له فائدة كبيرة بالنسبة للمصابين بالسمنة لأنه يمدهم ببعض العناصر الغذائية الأساسية دون إضرار بالنظام الغذائي السليم أما عن البرتقال دائماً ما يوصي الأطباء بأكل البرتقال وشرب عصيره للتخلص من السمنة، والليمون ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمونة مقطعة حلقات ويترك المنقوع طوال الليل وفي الصباح يشرب على الريق.

ومن الأشياء الطبيعية التي تخلصك من السمنة عسل النحل فهو يعتبر من الأغذية السحرية، وهو علاج للعديد من الأمراض والمتاعب الصحية ومنها بالتأكيد السمنة، ويعد العسل أفضل غذاء لعلاج السمنة إذا ما تناول الشخص ملعقة منه صباحاً وأتبعها بفنجان من الشاي، وهناك أيضاً اللبن الرائب من أكثر الأطعمة التي تستخدم في جدول الأغذية الموضوعة لمكافحة السمنة لأنه يحتوي على نسبة عالية من البروتين الذي يغذي عضلات الجسم ويقويها.

ومن الأطعمة التي تكافح السمنة الكرفس يمكنك أكله نيئاً مع السلطة أو مطبوخاً مع الحساء "الشوربة" وفي أحيان كثيرة تعصر عروقه ويشرب العصير وهذا العصير يحتفظ بالفيتامينات والخصائص الطبيعية ويستعمل لمكافحة السمنة، وهناك أيضاً الكرّات وهو مفيد جداً لصحتك بسبب غناه بفيتامين "ج" وكذلك فإن كثرة تناوله تخفف من البدانة وتساعد الذين يسيرون على نظام غذائي ضد السمنة.

أما عن الكرنب يتميز بطعمه المستساغ وملاءمته للراغبات في التخلص من السمنة ويعتبر الكرنب من أكثر الخضروات ثراء بالفيتامينات والعناصر اللازمة للجسم، وأخيراً: السبانخ من الأغذية التي تمد الجسم بعناصر هامة دون الخوف من السمنة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
احمي نفسك من المتلازمة الأيضية
تحدث المتلازمة الأيضية عندما يكون الشخص زائد الوزن أَو بدينا – بالاضافة إلى عدة عوامل خطرِ أخرى – تعمل على زيادة فرص الإصابة بمرضِ القلب ومرض السكّري.

وتشمل عوامل الخطر سمنة منطقة البطن ، زيادة نسبة الدهون الثلاثية triglycerides، ضغط الدمّ العالي، سكر الدم المرتفع و نسبة سيّئة جيدة من الكولوستيرولِ السيئِ.

هذا ويقترح المع...
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
لكي تصبحي سيدتي رشيقة , عليك اتباع التالي
الرشاقة... كلمة تطمح إليها كل امرأة، حيث إن الرشاقة لا تعني النحافة، ولكنها تعني تناسق الجسم، ولكي تحصلي على جسم رشيق، لا بد من اتباع بعض العادات التي ستؤثر إيجابيا على صحتك بوجه عام

- من المعروف أن الجسم يستهلك قدرا من الطاقة في كل مرة تتناولين فيها الطعام، ولذلك من الأفضل أن تتناولي خمس وجبات صغيرة في اليوم.

- لا تقللي ما تح...
رجيم صحي يفقدك 7 كيلو في الاسبوع
رجيم صحي يفقدك 7 كيلو في الاسبوع
إذا كنتِ تعانين من زيادة الوزن، وشعرتي بملل من كثرة تجاربك لأنواع مختلفة من الرجيم الغير صحيح، فلا داعي للقلق، نقدم لكِ رجيم بسيط يجعلك تفقدي 7 كيلو في الأسبوع، وإليكِ الطريقة:

السبت والأحد

جميع أنواع الفواكه (برتقال، تفاح، كثرى، خوخ)ماعدا الموز والمنجا. الفطور: خيارتين، وجزرتين، وخستين. الغداء: طبق مشكل من الخضار ...
5 أيام للتخلص من الوزن الزائد
5 أيام للتخلص من الوزن الزائد
هناك ريجيم قاس وأخر معقول وأخر علمي، أما اليوم فنقدم لك ريجيم يعتمد على أغذية تتطلب عددا أكبر من الوحدات الحرارية لهضمها. وبالتركيز على هذه الأغذية، فإننا نفقد الوزن الزائد. وإليك الآن وصفات بسيطة للريجيم لمدة خمسة أيام:

اليوم الأول: الإفطار : صحن فاكهة: تفاح، كمثرى، فراولة. مع كوب حليب منزوع الدسم. الغداء: كمية لا محدودة من ثمار الب...
الكاتشاب
الكاتشاب
الكاتشاب دسم خطأ. فعلى عكس المايونيز، لا يعتبر الكاتشاب دسماً. بالفعل، يحتوي كل 100 غ من الكاتشاب على 0.5 غ من الدهون، ولا خوف إذاً من تراكم الدهون في الجسم عند تناول الكاتشاب. إلا أن الكاتشاب مخادع. فهو يفتقد إلى الدهون، لكنه في المقابل غني جداً بالسكر، بحيث يؤلف السكر 30 في المئة من تركيبته!...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد