ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 دهون تجعلك نحيلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

3 دهون تجعلك نحيلة

مس فراتين - إنس خبز التوست الجاف والخضار شبه المطبوخة. إن إضافة هذه الدهون إلى غذائك يمكن أن يساعدك على الحصول على الجسم الذي تريدينه.

1. زيت جوز الهند

أكثر الزيوت، بضمن ذلك الذرة والزيتون، تتجزء إلى احماض دهنية تتوزّع في الجسم بعد أن نأكلها، مما يسمح للخلايا الدهنية الجائعة بامتصاصها وتخزينها. زيت جوز الهند، على أية حال، غني بنوع الدهن نادرا ما يوجد في الأطعمة الأخرى، ويسمى " triglycerides" . عندما تأكله يتّجه مباشرة إلى الكبد بدلا من أن يذهب مباشرة إلى التوزيع. هناك، يحترق مثل الوقود للنار.

بالإضافة، يتطلّب جسمك طاقة إضافية لهضمه. مما يزيد من عملية الحرق اليومية بمقدر 45 سعر حراري.

ضع زيت جوز الهند على التوست بدلا من الزبد، ذوبه مع الخضار أو استعمله قليها البسيط. لكن لا تقلّي الطعام به ؛ يتجزئ زيت جوز الهند على درجات الحرارة العالية. ابحث عن الزيت البكر (غير البكر، تتم معالجته وطعمه سيء) في مخازن الطعام الصحي. احذر: زيت جوز الهند مشبع ويمكن أن يزيد الكولسترول لذا ناوب بينه و بين الزيوت الأخرى.

2. أينوفا

تحتوي الدهون التقليدية على ثلاثة أحماض دهنية، لكن أينوفا، الزيت، يحتوي على اثنان، لذا جسمك يعالجه بشكل مختلف. يتم هضمه تقريبا بنفس طريقة زيت جوز الهند، حيث ينتقل مباشرة إلى الكبد، حيث يتم التخلّص منه ويستعمل للطاقة. عندما تناول الأشخاص الذين يتبعون حمية قليلة بالسعرات 15 بالمائة من سعراتهم الحرارية اليومية من أينوفا (ثلاثة إلى ثمان ملاعق شاي)، فقدوا أكثر من 1 بالمائة من وزنهم وتقريبا 3 بالمائة من دهون الجسم مقارنة مع أولئك الذين أكلوا كمية مماثلة من الزيت النباتي.

طعم أينوفا المحايد الطبيعي مثالي لعمل صلصات السلطة. يمكن أن تخبز وتقلّي به، لكن لا تستعمله للقلي العميق، فقد يتغيّر طعمه ولوّنه إذا زاد تسخينه. تحذير أخر، الأينوفا غال، فقد يكون 3 أضعاف سعر الزيت النباتي.

3. زبّد البندق

أظهر بحث بأن الناس الذين يأكلون زبّد البندق يزنوا أقل من أولئك الذين يتجنّبونه. ومن المحتمل أن مجموعة البروتين والدهون والألياف تبقيانه كاملا، لذا ستأكل القليل منه عموما. البندق الكامل فعّال، أيضا: وجد باحثو جامعة بوردي بأن الناس الذين أضافوا الفستق إلى حميتهم لمدة 19 أسبوع زادوا من كمية حرق السعرات الحرارية في فترة الراحة بنسبة 11 بالمائة. لماذا؟ الدهن غير المشبّع في زبّد الفستق والبندق يحترق بسرعة أكثر من الدهون الأخرى.

يضيف زبّد البندق النكهة إلى المعكرونة الآسيوية والصلصات، أو يمكن أن تستعمله على الكعك في الصباح. ولكن القليل منه مفيد. الكمية المثالية ملعقة إلى ملعقتي طعام، وليس العلبة كلها ..

عندما تصبح الدهون الجيدة سيئة: تحتوي كلّ الدهون على تسع سعرات حرارية لكلّ غرام. للحصول على منافع خاصة بتخفيف الوزن، يجب أن تستبدل هذه الدهون ببديل صحي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
ب 23 خطوة انقصي وزنك
ب 23 خطوة انقصي وزنك
ثلاث وعشرون طريقة تنقص وزنك بدون ريجيم بدون جوع أو إحباط أو أدوية.. يقدمها لك خبراء التغذية لإنقاص وزنك فإلى التفاصيل:

1-عندما تشعر بالجوع بين الوجبات امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات أو تناول بعض الفاكهة الطازجة.

2-احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت ولاتهمل وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

...
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
ريجيم خاص للتخلص من دهون البطن و الارداف
هل ترغبين في خفض وزنك ولكن ليس في اي مكان؟ هذا الريجيم المذهل سيساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة حول الارداف والبطن.

الاسبوع الأول :

الإفطار: بيضة مسلوقة أو كوب لبن زبادي + شريحة توست او ربع رغيف + 3 ملاعق شوفان او 2 قرص قمح أو شوفان

بين الإفطار والغداء: حبه واحده من الفاكهه ( موزة او تفاح او برتقال ) +...
الكاتشاب
الكاتشاب
الكاتشاب دسم خطأ. فعلى عكس المايونيز، لا يعتبر الكاتشاب دسماً. بالفعل، يحتوي كل 100 غ من الكاتشاب على 0.5 غ من الدهون، ولا خوف إذاً من تراكم الدهون في الجسم عند تناول الكاتشاب. إلا أن الكاتشاب مخادع. فهو يفتقد إلى الدهون، لكنه في المقابل غني جداً بالسكر، بحيث يؤلف السكر 30 في المئة من تركيبته!...
رجيم خاص جدا لشهر رمضان
رجيم خاص جدا لشهر رمضان
اليوم الأول: الإفطار :2 شريحة لحم مشوي أو مسلوق +ثمرة بطاطا مسلوقة + آي كمية سلطة

بعد 3 ساعات : فواكه من النوع المسموح به "ممنوع العنب و البلح و التين و المانجو"

السحور :نصف رغيف بلدي +2 بيضة مقلية بقليل من الدسم + آي كمية سلطة

اليوم الثاني: الإفطار: نصف دجاجة مشوية أو مسلوقة + أي كمية خضار + سلطة

بعد 3 ساع...
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
مدرات البول اختيار سيئ لفقدان الوزن
حذر خبراء التغذية من استعمال مدرات البول كوسيلة لإنقاص الوزن؛ حيث ثبت أن مدرات البول تزيد من حجم الإفراز البولي، وتبعد مؤقتاً كمية كبيرة من الماء من الجسم، وهو ما قد يؤدي إلى تخفيض مؤقت في وزن الجسم، ولكن لسوء الحظ، سيعود هذا الوزن سريعا مع تناول السوائل.

كما ينصح الخبراء بتناول الأعشاب كمواد مالئة ومشبعة وقابضة للشهي...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد