ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > 3 دهون تجعلك نحيلة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 دهون تجعلك نحيلة

مس فراتين - إنس خبز التوست الجاف والخضار شبه المطبوخة. إن إضافة هذه الدهون إلى غذائك يمكن أن يساعدك على الحصول على الجسم الذي تريدينه.

1. زيت جوز الهند

أكثر الزيوت، بضمن ذلك الذرة والزيتون، تتجزء إلى احماض دهنية تتوزّع في الجسم بعد أن نأكلها، مما يسمح للخلايا الدهنية الجائعة بامتصاصها وتخزينها. زيت جوز الهند، على أية حال، غني بنوع الدهن نادرا ما يوجد في الأطعمة الأخرى، ويسمى " triglycerides" . عندما تأكله يتّجه مباشرة إلى الكبد بدلا من أن يذهب مباشرة إلى التوزيع. هناك، يحترق مثل الوقود للنار.

بالإضافة، يتطلّب جسمك طاقة إضافية لهضمه. مما يزيد من عملية الحرق اليومية بمقدر 45 سعر حراري.

ضع زيت جوز الهند على التوست بدلا من الزبد، ذوبه مع الخضار أو استعمله قليها البسيط. لكن لا تقلّي الطعام به ؛ يتجزئ زيت جوز الهند على درجات الحرارة العالية. ابحث عن الزيت البكر (غير البكر، تتم معالجته وطعمه سيء) في مخازن الطعام الصحي. احذر: زيت جوز الهند مشبع ويمكن أن يزيد الكولسترول لذا ناوب بينه و بين الزيوت الأخرى.

2. أينوفا

تحتوي الدهون التقليدية على ثلاثة أحماض دهنية، لكن أينوفا، الزيت، يحتوي على اثنان، لذا جسمك يعالجه بشكل مختلف. يتم هضمه تقريبا بنفس طريقة زيت جوز الهند، حيث ينتقل مباشرة إلى الكبد، حيث يتم التخلّص منه ويستعمل للطاقة. عندما تناول الأشخاص الذين يتبعون حمية قليلة بالسعرات 15 بالمائة من سعراتهم الحرارية اليومية من أينوفا (ثلاثة إلى ثمان ملاعق شاي)، فقدوا أكثر من 1 بالمائة من وزنهم وتقريبا 3 بالمائة من دهون الجسم مقارنة مع أولئك الذين أكلوا كمية مماثلة من الزيت النباتي.

طعم أينوفا المحايد الطبيعي مثالي لعمل صلصات السلطة. يمكن أن تخبز وتقلّي به، لكن لا تستعمله للقلي العميق، فقد يتغيّر طعمه ولوّنه إذا زاد تسخينه. تحذير أخر، الأينوفا غال، فقد يكون 3 أضعاف سعر الزيت النباتي.

3. زبّد البندق

أظهر بحث بأن الناس الذين يأكلون زبّد البندق يزنوا أقل من أولئك الذين يتجنّبونه. ومن المحتمل أن مجموعة البروتين والدهون والألياف تبقيانه كاملا، لذا ستأكل القليل منه عموما. البندق الكامل فعّال، أيضا: وجد باحثو جامعة بوردي بأن الناس الذين أضافوا الفستق إلى حميتهم لمدة 19 أسبوع زادوا من كمية حرق السعرات الحرارية في فترة الراحة بنسبة 11 بالمائة. لماذا؟ الدهن غير المشبّع في زبّد الفستق والبندق يحترق بسرعة أكثر من الدهون الأخرى.

يضيف زبّد البندق النكهة إلى المعكرونة الآسيوية والصلصات، أو يمكن أن تستعمله على الكعك في الصباح. ولكن القليل منه مفيد. الكمية المثالية ملعقة إلى ملعقتي طعام، وليس العلبة كلها ..

عندما تصبح الدهون الجيدة سيئة: تحتوي كلّ الدهون على تسع سعرات حرارية لكلّ غرام. للحصول على منافع خاصة بتخفيف الوزن، يجب أن تستبدل هذه الدهون ببديل صحي. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
أعشاب لتخفيض وزنكم...
أعشاب لتخفيض وزنكم...
على الرغم من الاعتراض الواسع النطاق على إطلاق لفظ أعشاب التنحيف على مجموعة الأعشاب التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد فأن معظم الأنظمة الغذائية المخصصة لإنقاص الوزن الزائد تقوم باستخدام تلك النباتات والأعشاب بصفة أساسية في نظمها الغذائية.

ويمكن تقسيم النباتات والأعشاب التي تساعد على إنقاص الوزن الزائد إلى عدة أقسام:

...
حمية البحر الابيض المتوسط أكثر الحميات فائدة
حمية البحر الابيض المتوسط أكثر الحميات فائدة
لا تعد كل مأكولات حمية البحر الأبيض المتوسط مفيدة، فهناك أطعمة أكثر فائدة، وفقا لما جاء في دراسة جديدة.

يقول التقرير الذي اجرته جامعة أثينا بأن بعض مكونات حمية البحر الأبيض المتوسط قد تكون أكثر حيوية للترويج للصحة الجيدة من الاصناف الاخرى.

في الدراسة التي اجراها باحثون في جامعة أثينا بكليّة الطب ربط الباحثون بين الحياة ا...
 7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
7 طرق للحصول على افخاذ مشدودة بدون سيلوليات
هل تشعرين بالاحباط بسبب كل الافخاذ والارجل المشدودة التي تسير حولك على الشاطئ. العديد من النساء يشعرن بالاحباط وانهن اقل جمالا بسبب وجود السيلوليات الذي يدمر شكل البشرة ويجعلها اقرب لقشرة البرتقالة من الجلد الاملس الصحي. هذه الادوات السبعة تعدك بالتخلص من هذه البشرة البشعة وتمنحك فرصة جديدة للحصول على افخاذ مشدودة وملساء كبشرة الاط...
رشاقة في المطبخ الياباني
رشاقة في المطبخ الياباني
يتساءل الكثيرون عن سر صحة ورشاقة وصحة اليابانيات، وبالفعل فإن اليابانية متميزة بالرشاقة والقوام المعتدل بالفعل والسبب يرجع إلي النظام الغذائي الياباني الذي يحتوي على مزيج من السمك والأرز والصويا والخضروات.

حيث ثبت أن هذه العناصر الغذائية تساهم في خفض معدلات الإصابة بأمراض القلب وأنواع معينة من السرطانات في اليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق...
مفتاح السيطرة على وزنك بيدك
مفتاح السيطرة على وزنك بيدك
أصبح الحفاظ على الوزن بالنسبة للعديد من الفتيات، والنساء هوساً وحديث كل ساعة. فجميع الصحف والمجلات تحتوي على الأقل على مقال عن الرشاقة والوزن المثالي، هذا إذا لم تخصص الصفحة الأولى للحديث عن هذا الموضوع المثير للجدل. ومع أن الفكرة بسيطة "يمكنك أن تفقد الوزن الزائد عن طريق الحمية والتمارين". على أية حال، يتطلب تطبيق هذه الفكرة الكثير من الصبر، بالإض...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة