ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية

مس فراتين - أظهرت الدِراسات بأن معظم نوبات الإفراط في الأكل تحدث في عطل نهاية الأسبوع. في أغلب الأحيان من السهل عدم الإفراط في الأكل خلال أيامِ العمل. بوجود جدول للعمل، وقوانين لمنع الأكل داخل المكاتب، يصعب أن تتناول الكثير من الأطعمة في مكان العمل. بينما تميل عطلة نهاية الأسبوع خصوصا إذا كانت تدور حول شراء مستلزمات المنزل أو الكسل ومشاهدة التلفاز، أو حتى الخروج مع الأصدقاء، للتركيز على الطعام. وهذا ما يسبب الرغبة في الأكل كل الوقت.

كيف تساعد نفسك:

1. اختر يوما خلال الأسبوع لتناول الأطعمة السريعة، والتي تشتهيها. تناول هذه الأطعمة خلال الأسبوع ستزيل الرغبة باشتهائها خلال عطلة الأسبوع، وهكذا ستضمن أيضا بأن لا تشتري الكثير من هذه الأطعمة.

2. لا تأكل وأنت تشعر بالملل. بما أن جدول عملك هو الذي يمنعك عادة من التوجه للإفراط في الأكل، قم بعمل جدول لأيام العطلة أيضا، بحيث لا يدور حول الطعام.

3. قرر القيام بحمية تنظيف للأمعاء والمعدة خلال عطلة الأسبوع، هكذا ستضمن عدم تناول الأطعمة الدسمة، وستحافظ على صحتك، وتخسر الوزن قبل بدأ الدوام.

4. اختر أطعمة مغذية ومفيدة عند شراء مستلزمات المنزل. قاوم إغراء عروضا التخفيضات على ألواح الشوكولا، والشبس، والمشروبات الغازية.

5. إذا كنت مضطرا لتناول الأطعمة غير المفيدة خلال عطلة نهاية الأسبوع فحاول التقليل من الدسم والسكريات الموجودة بها. نصف قطعة حلوى، نصف علبة مشروب غازي، ستشعر بالرضا وأنت تنهي الجزء المخصص لك.

6. حاول البقاء مع الأصدقاء والأهل خلال فترة نهاية عطلة الأسبوع، وجودهم يعني بأنك ستشاركهم الطعام، وهذا سيقلل من كمية الطعام التي ستتناولها، كما سيقلل من عدد مرات تناول الطعام أيضا.

7. إذا شعرت بنوبة أكل مفاجئة، اخرج من البيت، واذهب ف نزهة صغيرة، أو اتصل بأحد أصدقائك، أو قم بقراءة صحيفة أو كتاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
احصلي على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة وبدون حرمان
احصلي على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة وبدون حرمان
إذا كنتِ ترغبين في الحصول على جسم رشيق بدون التعرض للسمنة فيما بعد كما يحدث مع كثيرات ، عليكِ إتباع الحمية الخاصة بالهرم الغذائي التي توفر لجسمك جميع العناصر الغذائية بدون حرمان.

وقدم د. بهاء الناجي استشاري علاج السمنة خلال برنامج الدين والحياة نظام غذائي يناسب الصيف وغنى بجميع العناصر المفيدة للجسم ، وبوجه عام احرصي على تناول 2 كوب ما...
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية
لكل مشكلة صحية تمارينها الرياضية التي تساعد على حل مختلف أنواع المشكلات كشف لنا الخبراء أفضل التمارين الرياضية التي تساعد على حل مختلف أنواع المشكلات الصحية.

للتخفيف من الاكتئاب

•مارسي رياضة المشي خمس مرات أسبوعياً للتخفيف من الاكتئاب. فقد أظهرت الدراسات العلمية الحديثة أن المشي بشكل منتظم في معظم الأيا...
تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
تغلبي على لحظات الريجيم الصعبة
اسئلة كثيرة ومواقف عصيبة تمر بها النساء خلال فترة الريجيم أجمع الخبراء علي تسميتها باللحظات الصعبة؟ وتتلخص اللحظات الصعبة كما تقول د‏.‏ سوزان كيلز اخصائية التغذية الامريكية, في المواقف التالية:

اتبعي تلك النصائح وستنجحين بتخطي هذه اللحظات الصعبة التي تواجه معظم البدينات، خلال فترة الريجيم.

‏1-‏ فترة الاعلانات التليفزيو...
جراحة تخفيف الوزن..لحل العديد من المشاكل الصحية
جراحة تخفيف الوزن..لحل العديد من المشاكل الصحية
إذا كنت أو أحد أقربائك تعانون من مشكلة الوزن الزائد، فقد تكون الجراحة اختيار مناسبا للتخلص من الوزن بسرعة.

يعاني الأشخاص المصابون بمشاكل الوزن الزائد من صعوبة في الحركة، حتى القيام بالمهام البسيطة قد يبدو أمراً صعباً بالنسبة لهم. فصعود السلالم مشكلة، والمشي مشكلة، وركوب السيارة مشكلة، وحتى النهوض من السرير مشكلة. وقد يصل الأمر إلى ح...
الشوكولا: مالئ الدنيا وشاغل الناس!
الشوكولا: مالئ الدنيا وشاغل الناس!
نكهة لا بديل عنها وطعم لا مثيل له...

من أشهر النكهات في العالم وأكثرها إنتشاراً بين الناس... يُجمع العديد على طعمه اللذيذ الذي ينساب في الفم ليولّد المتعة في التذوّق والرغبة إلى المزيد... إنه الشوكولا! نكهة فريدة من نوعها...

تُعدّ الحلويات من أشهى الأطايب التي يمكن للمرء أن يتذوقها، لا بل أن يدمنها. ويدخل الشو...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد