ابحث في فراتين
مس فراتين > الرشاقة > كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

كيف تتجنب الإفراط في تناول الطعام خلال العطلة الأسبوعية

مس فراتين - أظهرت الدِراسات بأن معظم نوبات الإفراط في الأكل تحدث في عطل نهاية الأسبوع. في أغلب الأحيان من السهل عدم الإفراط في الأكل خلال أيامِ العمل. بوجود جدول للعمل، وقوانين لمنع الأكل داخل المكاتب، يصعب أن تتناول الكثير من الأطعمة في مكان العمل. بينما تميل عطلة نهاية الأسبوع خصوصا إذا كانت تدور حول شراء مستلزمات المنزل أو الكسل ومشاهدة التلفاز، أو حتى الخروج مع الأصدقاء، للتركيز على الطعام. وهذا ما يسبب الرغبة في الأكل كل الوقت.

كيف تساعد نفسك:

1. اختر يوما خلال الأسبوع لتناول الأطعمة السريعة، والتي تشتهيها. تناول هذه الأطعمة خلال الأسبوع ستزيل الرغبة باشتهائها خلال عطلة الأسبوع، وهكذا ستضمن أيضا بأن لا تشتري الكثير من هذه الأطعمة.

2. لا تأكل وأنت تشعر بالملل. بما أن جدول عملك هو الذي يمنعك عادة من التوجه للإفراط في الأكل، قم بعمل جدول لأيام العطلة أيضا، بحيث لا يدور حول الطعام.

3. قرر القيام بحمية تنظيف للأمعاء والمعدة خلال عطلة الأسبوع، هكذا ستضمن عدم تناول الأطعمة الدسمة، وستحافظ على صحتك، وتخسر الوزن قبل بدأ الدوام.

4. اختر أطعمة مغذية ومفيدة عند شراء مستلزمات المنزل. قاوم إغراء عروضا التخفيضات على ألواح الشوكولا، والشبس، والمشروبات الغازية.

5. إذا كنت مضطرا لتناول الأطعمة غير المفيدة خلال عطلة نهاية الأسبوع فحاول التقليل من الدسم والسكريات الموجودة بها. نصف قطعة حلوى، نصف علبة مشروب غازي، ستشعر بالرضا وأنت تنهي الجزء المخصص لك.

6. حاول البقاء مع الأصدقاء والأهل خلال فترة نهاية عطلة الأسبوع، وجودهم يعني بأنك ستشاركهم الطعام، وهذا سيقلل من كمية الطعام التي ستتناولها، كما سيقلل من عدد مرات تناول الطعام أيضا.

7. إذا شعرت بنوبة أكل مفاجئة، اخرج من البيت، واذهب ف نزهة صغيرة، أو اتصل بأحد أصدقائك، أو قم بقراءة صحيفة أو كتاب. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من الرشاقة
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.

في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.

قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأح...
هل آن الأوان لتنضم الالوان الى قاموس الرشاقة؟
هل آن الأوان لتنضم الالوان الى قاموس الرشاقة؟
لا شك في أن اشخاص عدة يعزفون المقطوعة نفسها كلما بدأوا بتطبيق حمية غذائية بهدف التخلص من الوزن الزائد والتمتع بالرشاقة التي باتت جزءاً من متطلبات هذا العصر. فمنذ اليوم الاول، يتملكنا إحساس قوي بالجوع ما إن يصبح الوقت ظهراً، ثم تخور قوانا ونفقد السيطرة، فتطلق العنان لشهيتنا وننهال على المأكولات أو السكاكر والحلويات قبل أن يساورنا الشعور بالندم ونقرر...
الريجيم النباتي لجسم رشيق هذا الصيف
الريجيم النباتي لجسم رشيق هذا الصيف
قبل ان تبدأ الاجازة استغلي حرارة الطقس للبدء في عمل ريجيم نباتي صحي، يعيد النضار لبشرتك ويشد جسمك ويخلصك من بعض الكليوغرامات المزعجة.

ريجيم نباتي لمدة أسبوع، يعدك بالتخلص من السموم، وخسارة الوزن، واكتساب بشرة نضرة وناعمة ومشرقة.

الاثنين: فاكهة موسمية نصف حبة - قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل - 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدو...
  تحدي وزنك الزائد صيفك
تحدي وزنك الزائد صيفك "دايت" بالأيس كريم والمهلبية
فى الصيف تتعرض الكثير من السيدات إلى زيادة ملحوظة فى الوزن ، ويزداد الخطر مع السفر إلى المصيف الأمر الذي يدمر أي رجيم متبع نظراً لكثرة الإغراءات الصيفية كالأيس كريم والحلويات والمشروبات المثلجة المرطبة الغنية بالسكريات ، وكلما ازدادت السعرات الحرارية زاد معها الوزن بشكل ملحوظ لمتبعات الحمية الغذائية ، ولكن قبل إتباع رجيم يناسب الصيف والسفر هناك بعض...
هل يساعد التدخين في تخفيف الوزن؟
هل يساعد التدخين في تخفيف الوزن؟
أينما نظرت، ترى فتيات وشبابا ينفثن الدخان من انوفهم وافواههم، خصوصا طلاب الثانوية العامة والجامعة، وغالبا ما يكون السبب الرغبة في التخلص من الوزن الزائد، لان التدخين -حسب رأيهم- يقلل من الشهية، ويزيد من عملية الايض. ولكن هل حقا يساعد التدخين في تدفع عجلة حرق السعرات الحرارية في الجسم، وبالتالي يساعد في خسارة الوزن الزائد، بهذه السهولة؟

...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد